تحديات مضحكة جداً يعتمدها الأصدقاء في مجالسهم، حيث تعزز من الجانب الترفيهي في المجلس، وتجعله أكثر مرحًا وحبًا، وذلك لما بها من ألعاب كبار تمكنهم من قضاء وقت ممتع ولكن لا ينم عن التفاهة، ومن خلال موقع القمة سنعرض التحديات الأكثر فكاهة، والتي يمكن اعتمادها بين الأصدقاء وبعضهم البعض.

تحديات مضحكة جداً

هناك عددًا كبير من الأنشطة الترفيهية والتحديات التي يمكن للأصدقاء القيام بها في مجالسهم، حيث تجعل الأوقات التي يقضونها مع بعضهم البعض أكثر ترفيهًا ومتعة، ومنها ما سنعرضه فيما يلي:

1- تحدي الرسم

تحدي الرسم

في هذا التحدي يقوم عدد كبير من الأصدقاء بتحدي بعضهم البعض في الرسم، ولكن يجب أن يكونوا على درجة جيدة منه، والتحدي منه يكون في غمض العينين أثناء الرسم، والنتيجة ستكون الشيء الأكثر إثارة للضحك في هذه الحالة.

اقرأ أيضًا: أسئلة مضحكة جدا الى درجة الموت

2- تحدي السبع ثواني

في هذا التحدي يعتمد الأصدقاء على وضع مهمة ما يجب القيام بها، على أن يكون إتمامها خلال 7 ثواني فقط، والطريقة التي يتم إتمامها بها ستكون هي الأكثر ترفيهًا ومتعة، حيث يتم التحرك بعشوائية من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه خلال الفترة المحددة.

3- تحدي طعام الأطفال

في تحدي طعام الأطفال ستحتاجون إلى جلب الكثير من أنواع الأطعمة الخاصة بالأطفال، حيث يتم الاعتماد في هذا التحدي على إعطائها لكل فرد يشارك في اللعبة دون التخلص منها، ورد الفعل سيكون الأمر المضحك في التحدي.

باستكمال التحدي يكون على كل شخص تخمين نوع الطعام الذي تناوله، ويتم وضع عقوبة لكل شخص يُخمن الطعام بشكل خاطئ، والعقوبة من اختيار المشاركين في اللعبة.

4- تحدي الـ 100 طبقة

في هذا التحدي يجب على كل فرد من أفراد اللعبة وضع الـ 100 طبقة على الوجه أو اليد من المنتج الذي تم اختياره، فمثلًا البعض قد يختار نوع من أنواع الصلصال أو المكياج في وضعه على الوجه أو اليد، وهنا يجب العد حتى وضع 100 طبقة، وفي حال كانوا فتيات، يمكن لهم اختيار طلاء الأظافر في إتمام هذا التحدي.

5- تحدي تذوق الطعام

في عرض تحديات مضحكة جداً يوجد تحدي تذوق الطعام الذي يعتمد على غلق العينين أثناء التذوق، حيث يتم وضع الطعام أمام اللاعب وإغلاق عينه بأي قطعة قماش، وعليه تذوق الطعام وتخمينه، وفي حال تم تخمينه بشكل خاطئ يكون هناك عقوبة.

6- تحدي إعداد الطعام

هنا يكون هناك شخصين فقط في التحدي، واحدًا يتم غلق عينيه بقطعة من القماش السوداء والآخر يقف في الخلف ويمسك في يديه نوعين من المواد الخام مختلفين.

على الشخص الآخر اختيار نوع المادة الخام بشكل عشوائي، ويتم تكرار الأمر بوضعه بين الخيارين لعدة مرات، والمكونات التي يقوم باختيارها يتم إعدادها له في الخلاط الكهربائي وتقديمها ليتناولها.

7- تحدي البالون

في هذا التحدي يجب تجهيز بعض الأسئلة الصعبة، حيث يجلس بعض اللاعبين على كرسي، ويقف الآخر خلفه ببالون به ماء وآخر به زينة ويسأله سؤال، إذا جاوب هذا الشخص على السؤال بشكل صحيح يتم تفريغ البالون الذي به الزينة فوق رأسه، وإذا جاوب بشكل خاطئ يتم تفريغ البالون الذي به ماء على رأسه.

8- تحدي تناول أكبر كمية من الطعام

انتشرت هذه التحديات كثيرًا في السنوات السابقة، وما زالت موجودة حتى الآن بالوقت الحالي، ويتم القيام بها بأي نوع من أنواع الأطعمة، فليس مشروطًا أن يكون هناك نوع معين، ولكن الأغلب من الأشخاص يجرون هذا التحدي على الهمبرجر.

يكون به على أحد المتسابقين تناول أكبر كمية من الطعام بوقت مُحدد، أو تناول الكمية الموجودة أمامه بالكامل قبل الآخر، ويكون هناك عقاب على من خسر التحدي.

9- تحدي المناديل

جلب علبتين من المناديل الورقية ووضعها أمام متسابقين، مع طلب تفريغ العلبة بسرعة، ويكون على أحدهم تفريغها بشكل سريع عن الآخر، ومن يخسر التحدي يتم معاقبته.

10- تحدي الذاكرة

يتم في هذا التحدي الاعتماد على قدرة تذكُر المتسابق، حيث يتم من خلاله عرض بعض العناصر على أفراد التحدي، ويكون على المتسابقين الانتباه إلى أنواع العناصر التي تم عرضها، لأن العرض سيكون خلال ثواني معدودة، وعلى المتسابق قول العناصر التي رآها بالكامل، ويكون هناك عقاب لمن يراه.

اقرأ أيضًا: أسئلة صراحة قوية جراءه للشباب والبنات وجرأة للأصدقاء والأصحاب

11- تحدي السمع

يتم وضع سماعات الأذن والبدء في إملاء بعض الكلمات على المتسابق، واختباره بتوقع ما يتم قوله له، وفي حال التوقع الخاطئ يتم معاقبته بالعقوبة التي يتم طرحها عليه.

توجد الكثير من التحديات التي يتم تحقيق الجانب الترفيهي من خلالها، والتي قد تختلف عن تحديات مضحكة جدًا لتكون أشد صعوبة، وهي التحديات الأكثر انتشارًا على الإنترنت.