نذكر لكم في هذا المقال هذه عقوبات مضحكة مسابقات يتم استخدامها عند إجراء تحدي معين سواءً كان على الإنترنت أو ما غير ذلك، وهي من العقوبات الشائعة في الوقت الحالي نظرًا لصعوبتها، ومن خلال موقع القمة سنعرض هذه العقوبات مع شرح كيفية القيام بها، وسيتم انتقاء أفضلها وأكثرها متعة ومرح.

عقوبات مضحكة مسابقات

يوجد الكثير من أنواع العقوبات، ولكن الأغلب منها مُضحك كثيرًا، فالعقوبات المضحكة أكثر ما يعتمد عليه من يجري التحديات وخاصةً حال كان من مشاهير اليوتيوب، ومن خلال ما يلي سنعرض هذه العقوبات:

1- عقوبة أكل الليمون

من أشهر العقوبات على الإنترنت أكل الليمون الحامض دون أي تعبيرات على الوجه، فإذا تناوله المتسابق وأبدى على وجهه أي تعبير يكون بذلك قد خسر العقوبة أيضًا.

اقرأ أيضًا: حالات واتس اب مضحكة جدًا

2- عقوبة الفلفل الحار

أكل الفلفل الحار دون أي مأكولات من أشد العقوبات التي قد يتعرض لها الإنسان، وهي من أسوأ ما يمكن الطلب من الإنسان القيام به، ولكن في هذه الحالة غير مشروط الكف عن تعبيرات الوجه.

3- الغناء بالماء في الفم

إذا كنت ترغب في عقوبة أكثر مرحًا أثناء التحدي الخاص بك يكن عليك استخدام هذه الطريقة، والتي يتم من خلالها الغناء بالماء في الفم، ويجب إتمام الأغنية دون إخراج الماء من الفم أو ابتلاعه، وفي حال قد حدث ذلك يكون قد خسر للمرة الثانية، ولا بُد له من إعادة العقوبة مرة أخرى.

4- كسر البيض على الرأس

من أكثر أنواع العقوبات المضحكة والممتعة لمن يقوم بها، وتكون على الأغلب في المسابقات التي يتم بها طرح الأسئلة على الشخص، وإن لم يعرف ما هي الإجابة الصحيحة يقوم بكسر البيض على الرأس.

5- عقوبة المكياج

من أكثر العقوبات شيوعًا عقوبة المكياج، والتي تكون عقوبة بالفعل عندما يكون المتسابق رجل، حيث يتم وضع المكياج على الوجه بكل عشوائية، وبالشكل الذي يجعله مضحكًا.

6- شراء الطعام

في هذه العقوبة يتم طلب شراء الطعام على حساب الشخص المعاقب لجميع أفراد المسابقة، ويكون واجب النفاذ، ورد فعل الخسران هو ما يُثير الضحك في المكان.

7- النوم على الثلج

بعد إجراء التحدي وبعد أن يخسر به أحد الأفراد يتم وضع الثلج في مكان على الأرض ويتم طلب الخسران من أجل إخباره بالنوم عليه، على أن يكون العقاب بدون راحة.

8- ممنوع الضحك

يتم تمرير بعض الصور والمواقف المضحكة على الخسران مع أمره بعدم الضحك، وفي حال الضحك فإنه يتعرض إلى عقوبة أكبر منها، وهنا تعتمد الأجواء المضحكة على رد الفعل الذي يلتزم به المتسابق كيلا يضحك.

9- ارتداء الملابس

من أشهر العقوبات المضحكة التي يتم استخدامها في الوقت الحالي والتي يمكن طرحها في عقوبات مضحكة مسابقات، هي عقوبة ارتداء الملابس لطبقات كثيرة فوق بعضها البعض، ويكون الشكل في النهاية هو أكثر ما يمكن الضحك عليه.

10- عقوبة أكل القرفة

القرفة من أكثر أنواع الأطعمة التي لا يستطيع الأشخاص تناولها، وعلى الرغم من أنها تدخل في الكثير من الأكلات إلا أنه في حال أكلها بمفردها يكن الأمر صعب للغاية، وطعمها يتسبب في اشمئزاز من يتناولها.

11- عقوبة البصل

العقاب هنا يقتصر على تناول البصل نيئ، وهو ما يجعل الأمر صعب على كل من يتعرض له في المسابقة، وردود الأفعال لمن يتعرضون لهذا العقاب تكون الأمر المضحك كثيرًا في التحدي والعقوبة.

12- عقوبة أكل البهارات

البهارات تُستخدم في الطعام وتكون ذات مذاق جيد، ولكن في حال تناولها بمفردها يكن الأمر غير جيد، لذا يمكن استخدامها في العقاب، وستكون من أصعب أنواع العقوبات التي يستخدمها البعض من المتسابقين.

اقرأ أيضًا: أسئلة صراحة مضحكة جديدة للأصدقاء والأحبة

13- الأكل بالفم فقط

هذا العقاب يعتمد على تناول الطعام بالفم دون اليد لمدة يوم كامل، وهو من الجزاءات الصعبة ولكن الحالة الذي يكون عليه الشخص المعاقب طوال اليوم هو الشيء المضحك.

أسئلة دينية صعبةاسئلة دينية
الغاز صعبةاسئلة صراحة
حزازير مضحكةاسئلة محرجة
فوازير مضحكةلو خيروك
الغاز مع الحلسؤال وجواب
فوازير وحلهافوازير صعبة
اسئلة عامةاسئله صراحه
اسئلة ذكاءاسئلة صراحة وجرأة
اسئلة محرجةالغاز دينية

يمكن استخدام عقوبات مضحكة مسابقات في التحديات التي يتم إجراؤها على الإنترنت، وكذلك في أي تجمع عائلي، فهي بهدف المرح والمتعة ليس إلا.