تجربتي مع حبوب ابل فيت للتخسيس أفادتني كثيرًا، إذ تعتبر حبوب أبل فيت إحدى الوسائل التي من شأنها مساعدة أصحاب الأوزان الزائدة بشدة في التخلص من الدهون والتحكم في شهيتهم تجاه الطعام، وأيضًا حرق الدهون، ولكن يجب ألا يتم ذلك إلا باستشارة طبيب مختص لتجنب التعرض لأي مخاطر صحية، وهو ما سيعرضه لكم موقع القمة.

تجربتي مع حبوب ابل فيت للتخسيس

تعتبر حبوب أبل فيت واحدة من أشهر الوسائل المتعارف عليها للتخسيس والنحافة، وفيما يلي نعرض تجارب بعض ممن جربوا هذه الوسيلة وبعضهم نجح بالفعل في التخسيس عليها، والبعض الآخر باءت تجربته بالفشل.

نجاح تجربة حبوب ابل فيت للتخسيس

نجاح تجربة حبوب ابل فيت للتخسيس

كنت أعاني من مشكلة زيادة الوزن، حيث وصل وزني في إحدى الفترات إلى 88 كيلو جرام مقابل طول 168 متر، فقد كانت معاناة بحق وكان الأمر يتسبب في انزعاجي الشديد نفسيًا من مظهري، ومن نظرات الغير إلى شكلي غير المتناسق.

وفي إحدى المرات نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة حبوب أبل فيت وفق نظام غذائي والحرص على ممارسة الرياضة والمشي، وقد قررت تجربة هذه النصيحة فربما تحقق نجاح، وبالفعل بدأت بتناول حبتين يوميًا وفق نظام غذائي وممارسة الرياضة، وفي غضون ثلاثة أشهر نجحت بالفعل في إنقاص وزني ونحفت عليها ثلاثة كيلوغرامات في كل شهر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب الزنك للطول بعد البلوغ

نتائج عدم الاستمرار على حبوب ابل فيت للتخسيس

أعرض لكم اليوم تجربتي مع حبوب أبل فيت للتخسيس، فقد كنت أعاني من الزيادة الشديدة في وزني وعدم قدرتي على التوقف عن الأكل بشراهة، ولذلك توجهت إلى الطبيب المختص واقترح عليّ تجربة حبوب أبل فيت للتخسيس، إلى جانب السير على نظام غذائي، ولكن بعد أن أخبرني بكافة موانع استخدام الدواء، والتي كانت كالتالي:

  • في حال الأشخاص الذين يعانون من السمنة دون سن 18 عام، فلا يجوز لهم تناول تلك الحبوب.
  • في حال السيدات اللاتي يعانين من مشكلات في الغدة الدرقية، يجب عليهم استشارة الطبيب قبل تناول أي حبة من حبوب أبل فيت، لما قد تتسبب به من أضرار لهن.
  • في حال من يعانون من حساسية المأكولات البحرية، فعليهم استشارة الطبيب كذلك قبل تناول الحبوب، لما بها من عدد من المواد المشتركة، إذ يمكن إيجاد بديلًا فعالًا لها.

وبما أنني مريضة غدة فقد نصحني الطبيب بعدم تناول العقار إذ ربما يتسبب لي في عواقب شديدة تؤثر عليّ سلبًا.

حبوب ابل فيت للتخسيس مع الحمل

إليكم تجربتي مع حبوب أبل فيت للتنحيف أثناء فترة الحمل، حيث كنت أعاني من زيادة الوزن الشديدة بشكل عام، وفي فترة حملي ازداد وزني بشدة وأصبح شكلي سيئًا، إضافة إلى تأثر حملي بوزني الزائد.

وقد نصحتني صديقتي بتناول حبوب أبل فيت للتخسيس لربما تساعدني، ولكنني قررت استشارة الطبيب المختص قبل استخدامي لها، ففترة الحمل هي فترة حساسة ولم أكن على أي استعداد لخسارة حملي أو التسبب بأي ضرر لي أو للجنين.

وبالفعل عند استشارتي للطبيب فقد حذرني بشدة من استخدام تلك الحبوب أثناء حملي، وذلك لما بها من مواد تؤثر على صحتي وصحة الجنين أثناء وجوده داخل الرحم، وعند ولادته لما به من تأثير ملحوظ على عملية الرضاعة الطبيعية، لذلك فلا أنصح أيًا منكم بتجربته أثناء الحمل مطلقًا.

عدم نجاح حبوب ابل فيت للتخسيس

فيما يلي أعرض لكم تجربتي التي للأسف هي تجربة سيئة مع حبوب أبل فيت للتنحيف وسد الشهية، حيث كنت أعاني من رغبتي الشديدة والدائمة في تناول الطعام وبالأخص الحلويات، ومن المعروف أن كثرة السعرات الحرارية بالحلويات تعمل على زيادة الوزن بدرجة كبيرة.

وبالفعل كان وزني زائدًا كثيرًا، وقد قرأت على الإنترنت عن وسائل سد الشهية والتنحيف ووجدت من ضمنها حبوب أبل فيت، وقررت بدء تناولها إلى جانب استمراري على نظام غذائي وممارستي للمشي يوميًا، ولكن بعد مرور ثلاثة أسابيع شعرت ببعض الأمور التي تسبب لي أذى شديد، وكانت:

  • حدوث بعض الانتفاخات، وبعد استشارة الطبيب عرفت أن ذلك نتيجة لوجود مادة الكيتوسان الجيلاتينية ضمن التركيب الكيميائي للحبوب.
  • كذلك أُصبت بحكة جلدية في أغلب الأوقات.

لذلك لا أنصح باستخدام تلك الحبوب والبحث عن وسيلة أخرى لإنقاص الوزن أو اتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب المغنيسيوم

مكونات حبوب ابل فيت

يحتوي عقار أبل فيت على عدد من المواد التي تساعد في سد الشهية وإنقاص الوزن سريعًا، وفيما يلي نستعرض مكونات تلك الحبوب:

  • خل التفاح الذي يعمل على رفع معدلات حرق الدهون المتراكمة في الجسم، كما يعمل على التقليل من شهية الفرد لتناول الطعام.
  • كذلك تحتوي الحبوب على الكيتوسان والذي يتم الحصول عليه من المنتجات البحرية، والذي يعمل على التقليل من السعرات الحرارية التي يكونها الجسم أو يستفيد بها.
  • مادة الكيلب والتي يتم الحصول عليها من الطحالب البحرية وتعمل على احتراق الدهون المتراكمة في الجسم، فهي تعمل على تحسين عملية التمثيل الغذائي والاستفادة من سعرات الوجبات المختلفة دون ضرر.
  • فيتامين ب 6 والذي يعمل على حرق الدهون التي تتراكم في الجسم.
  • الليسيثين الذي يعمل على ترسب الدهون أو تكون الخلايا الدهنية، مما يؤدى إلى منع تراكم الدهون في الخلايا المختلفة من مناطق الجسم.

تتعدد وسائل سد الشهية وحرق الدهون والتصدي للسمنة المفرطة والوزن الزائد، وإحدى تلك الوسائل هي حبوب أبل فيت للتنحيف، ولكن يجب الرجوع إلى الطبيب المختص قبل الإقدام على تناول أي عقار طبي مهما كان غرضه.