كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي؟ وكيف اجعله يحبني بمختلف الطرق؟ تريد الكثيرات من النساء وعلى رأسهن المتزوجات الاستحواذ على عقل وتفكير بل وكل جزء في حياة أزواجهن، فلا يتركن لهم أي متسع لا يكن فيه، ومن خلال موقع القمة سنقوم بإرشاد كافة السيدات على كيفية القيام بتلك المهمة.

كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي

لا توجد امرأة في هذا العالم لا ترغب في جذب الرجل المرتبطة به خاصةً إذا كان يجمع بينهم رابط الزواج، فتبحث في شتى الطرق عن كيفية الحفاظ عليه، وأن تكون دائمة الحضور في ذهنه فضلًا عن قلبه.

في الحقيقة إن الأمر ليس في غاية الصعوبة، فكل ما يمكن التركيز عليه هو مدى قابلية الرجل للانجذاب لتلك المرأة، وقدرة المرأة على اتباع الطرق السليمة لجذب الرجل، وهكذا نكون قطعنا نصف المسافة في تلك المهمة، والنصف الآخر يتم من خلال عمل الآتي:

1- الاهتمام الملحوظ بالرجل

الاهتمام الملحوظ بالرجل

أيتها المرأة الذكية التي طرحت سؤالًا كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي، يجب أن تكون أولى خطواتك هي الاهتمام بهذا الرجل، فقومي بالاهتمام بكافة شئونه في العمل، واختيار ملابسه، والاستماع إلى ما يقول، ومعرفة ما يحب لفعله، وما يكره لتجنبه.

لكن احرصي أن يكون اهتمامك بصورة معتدلة وليست بدرجة مبالغ فيها، بمعنى ألا تحاصريه فلا يستطيع الفكاك أو الانفلات منكِ، بل قومي بإشعاره أنك به مهتمة، لكن حريته لا زلت في يده ولم يُقيد.

اقرأ أيضًا: لغة الجسد عند الرجل المثار

2- مشاركته التفاصيل

لا توجد إجابة عن سؤال كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي أفضل من المشاركة، لا تدرين مدى تأثير هذا الفعل الذي يمكن أن يكون بأبسط الطرق على انجذاب الرجل إليكِ، فمشاركة التفاصيل الخاصة بكما تُضيف نكهة مختلفة إلى علاقتكما.

حينما تتشاركان الهوايات، والطبخ، وتناول مشروباتكما المفضلة سويًا، والتسوق، والمشي، وخططكما المستقبلية، وأموركما الحالية، وبعض نسمات الماضي -التي يمكن التحدث فيها- كل ذلك يقربكما أكثر، ويجعل الرجل يكتشف فيكي ما يعمل على انجذابه.

3- التعامل بأنوثة ورقة

من أكثر الأمور التي تؤدي إلى انجذاب الرجل إلى المرأة هي أن تكون امرأة حقيقية بأنوثتها، ورقتها، والتعامل بهدوء وحياء، فلا تتشبه بالرجال فيشعرون بأنهم تزوجوا أحد أصدقائهم، وألا تبالغ في تلك الصفات لدرجة التصنع.

السر كله يكمن في أن تكون على طبيعتها التي لا تنم على وجود ندية، أو صراع بينها وبين الرجل، أو التعامل معه على أساس أنهما في حربٍ ولا بد من وجود خاسر وفائز، فكل ما يبحث عنه الرجل السوي امرأة تقوم باحتوائه وتشعره بحنانها.

4- الاهتمام بالمظهر

في ضوء الإجابة عن سؤال كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي، احرصي على أن تكوني بمظهر جيد بالطبع لأن هذا طبع الإناث اللاتي يحببن التجمّل والتزيّن والظهور بأجمل صورة، فلا يوجد أفضل من أن تجتمع فطرتكِ مع ما يرغبه زوجك.

الرجل الذي هو كائن بصري بطبعه ينجذب ناحية كل ما هو جميل ومُلفت، والذي يحمل في قلبه التقوى لا يوجّه نظراته إلا لزوجته لذلك احرصي أيتها الزوجة أن تجذبي زوجك وقلبه وعقله بمظهركِ الجميل.

من الجدير بالذكر هنا أنك لستِ مطالبة بشراء الملابس الكثيرة والغالية في كل ثانية، بل أن تكوني مُهندمة، وأن ترتدي الألوان التي تليق بكِ، وأن تكون برائحة جذابة وعطرة.

5- كُوني ذكية

من أهم الصفات التي تعد من عوامل جذب الكثير من الرجال للنساء والتي تغفل الكثيرات عنها هي صفة الذكاء، حيث إنها تُكسب المرأة هالة مميزة وتجعلها محط انتباه الرجل، خاصةً إن وجّهت هذا الذكاء لحل الأمور والمشكلات المعقدة، فيشعر حينها الرجل أنها عضدٌ له.

6- كُوني مرحة وذات طاقة إيجابية

في إطار عرض إجابات عن سؤال كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي، فإن كنتِ تمتلكين روحًا مرحة، وحسًا فكاهيًا، وابتسامة تزيل هموم الدنيا في لحظة، فأنت بالفعل وصلتٍ لمبتغاكِ مع الرجل، وقمتِ بجعله ينجذب إليك بل وإن قلبه أسيرًا لديكِ في تلك اللحظة.

على الرغم من أن الرجل يغلب عليه طابع الجدية والصرامة، إلا أنه يبحث عن متنفس له من هذه العملية، ولا تتخيلي مدى شعوره بالحظ الوفير حينما يجد ذلك المتنفس مع زوجته.

زوجته تلك الكائن الأنثوي الرقيق التي بمجرد رؤيتها ينسى ما يشعر به من مشكلات ومشاغل، ويترك نفسه لسحر روحها المرحة وضحكتها الرنانة لتقوم بانتشاله من تلك الفوضى إلى منطقة الراحة.

7- الاحتفاظ بأسراره

يا حواء التي تتساءل كيف اجذب حبيبي بتصرفاتي، لديك مفتاح قلب الرجل وعقله على حد السواء، وهو أن تكوني الصندوق الأسود لأسراره والتي تشتمل على نقاط ضعفه التي لا يعرفها سواكِ، وأسرار عمله، وأسرار ماضيه، وكل ما يخبرك به وحدكِ هو سر.

لا تقومي بدق مسمارًا في نعش تلك العلاقة بإبداء أو فضح أيًا من تلك الأسرار مهما بدت لكِ بسيطة، لا لأحدِ من أهلكِ، أو أصدقائكِ، أو حتى معايرته بأحدها في وقت الخلاف، فإن استطعتِ النجاح في هذا انجذب إليكِ الرجل حبًا واحترامًا.

8- إعطاء الرجل القيمة العالية

الرجل بطبعه يحب أن يشعر بكبريائه وقوامته ودوره وقيمته الكبيرة خاصةً في أعين زوجته المحبة، لذلك لا تتردي في الرجوع إليه والأخذ بنصيحته ورأيه والعمل بهما بقدر الإمكان، والإشادة بصواب رأيه ورجاحة عقله.

من أهم التصرفات التي تساعد على انجذاب الرجل إليكِ -مثلما تعمل على انجذابك له- هو التحدث عنه ومدحه في كل الأوقات، سواءً فيما بينكما، أو أمام أطفالكما، وأمام أفراد أسرتكما، والأغراب أيضًا، لن تتمكني من تخيل مدى تأثير هذا الفعل البسيط على تطور علاقتكما.

اقرأ أيضًا: هل الرجل يحب المرأة التي تبكيه

9- دعمه ومساندته وقت حزنه

على الرغم من أن أغلب الرجال نادرًا ما يقومون ببث شكواهم لأنهم يرون أن هذا من باب الضعف، ويحاولون الصمود لأطول فترة ممكنة، إلا أن المرأة قد تستطيع ببعض التصرفات البسيطة محاولة دخول إلى عالم حزن الرجل وإخراجه منه بكل هدوء.

في البداية لا تحاولي فرض نفسك في هذا الوقت، بل تحسسي خطواتك وكلماتك، فإن سمح لك بمشاركته افعلي، وإن لم يسمح فلا تستعجلي، وكل ما عليك فعله وقتها ألا ترهقيه بأكثر مما يشعر، بل تحاولي التخفيف عنه بقدر الإمكان.

لا تنسِ التربيت على كتفه، وإخباره باستمرار أن كان وما زال وسيظل رجلًا قويًا في نظرك، وأنه سندًا لكِ ولأطفالك، وأن كل مُر سيتغلب عليه بإذن الله، وأنكِ ستظلين بجانبه لدعمه بالطريقة التي يفضلها، وسترين الأثر السحري في انجذاب الرجل إليك بطريقة لم تعهديها.

الرجل يمكن جذبه بطرق عديدة لا تتطلب أي جهود، بقدر تطلبها لذكاء وحكمة تنفيذها، ومعرفة مفاتيح الرجل كي تتمكن المرأة من الدخول إلى قلبه بكل سهولة.