كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي؟ وكيف أجعله يبحث عني طوال الوقت ولا يتحمل أن أغيب عنه للحظة واحدة؟ تبحث الكثيرات من النساء عن طرق تجعل أزواجهن يقعوا في أسرهن للأبد، ولا يتحملوا غيابهن عنهم، ونظرًا لأهمية ذلك الأمر سنعطي كل فتاة مفتاح الوصول لمبتغاها من خلال موقع القمة.

كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي

فطنت العديدات من الفتيات والنساء إلى فكرة أن الرجال سريعي الملل، وأن ما دامت الأمور يسيرة ومتاحة لهم طوال الوقت فإن ذلك ينعكس سلبًا على العلاقة بينهم وبين خطيباتهم أو زوجاتهم.

على إثر ذلك قررت الفتيات اتباع خطط ممنهجة يستطعن بها عدل كفتي الميزان، بحيث لا يجعلوا هؤلاء الرجال يصلوا إلى مرحلة الملل السريع لأنهن موجودات دائمًا متى أرادوا، وفي نفس الوقت لا يغبن لدرجة الاختفاء فينسوهم.

في إطار تلك الخطة سنقوم بعرض بعض النصائح التي يمكن تطبيقها، مع ضرورة توخي الحذر بأن اختلاف الحيوات، وشخصيات كلٍ من المرأة والرجل، يؤدي إلى اختلاف طريقة تطبيق النصيحة إذا سمح الأمر بتطبيقها بالأصل.

1 لا تجعلي الرجل محور حياتك

لا تجعلي الرجل محور حياتك

لأي فتاة تسأل كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي، الخطوة الأولى والتي تكون أكثر جدية وحقيقة بدلًا من التصنع، هو أن تغيبي بالفعل، ولكن ليس الغياب بمعنى الهروب أو الاختفاء، ولكن بمعنى عدم جعل الرجل محور حياتك الذي تدور حوله جميع الكواكب.

فاحرصي على ملء حياتك بالكثير من الأمور المفيدة، مثل الدراسة، والعمل، والصداقات مع نفس جنسك، والبحث عن مواطن هوايتك والسعي على تحقيقها على أرض الواقع، طوري من نفسك ومهاراتك، تعلمي لغاتٍ جديدة، تطوعي في الجمعيات الخيرية.

إن قمت بالتركيز على كل سبق ستجدي أنكِ في حال قمت به بالفعل بحسب طاقتك وقدرتك، فإنه بالطبع سيقتطع الكثير من وقتك، الذي لن يجدك فيه الرجل وبالطبع سيشعر بغيابك، ولن يتبقى له إلا وقت محدود.

من الجدير بالذكر هنا أن تلك النصيحة ليست دعوة لإهمال زوجك أو خطيبك، بل هي تنبيه لكِ على أن حياتك مليئة بالكثير من الأمور التي تستحق الاهتمام بها أيضًا، فلا تجعليها منصبة على شيءٍ واحد فقط.

اقرأ أيضًا: هل الثقل يجذب الرجل

2– تقليل الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي

عزيزتي التي تبحث عن إجابة لسؤالها كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي فعليك العلم بأنه من المستحيل أن يشعر الرجل بغيابك وهو يتعثر في منشوراتك وتغريداتك، وتعليقاتك، وحالاتك التي لا تنتهي على وسائل التواصل المختلفة.

إن كنتِ من محبي وسائل التواصل حاولي بقدر الإمكان تقليل ظهورك عليها، وستلاحظين مفعولها السحري في بحث الرجل عنكِ والقلق ما إن أصابك مكروهٍ لا قدر الله.

3– لا تتحدثي معه كثيرًا

إن كنتِ من الفتيات اللاتي تسأل كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي، فاحرصي على التحدث معه بأقل عدد من المرات، إلا في الضروريات، وابتعدي على المكالمات التي تصل إلى الساعات، بل اجعلي المكالمة مُختصرة، لا تستغرق سوى عدة دقائق فقط.

 4– لا تردي على الرسائل سريعًا

في ضوء طرح إجابات عن سؤال كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي، أخبركِ بألا تكوني سريعة الرد على الرسائل الإلكترونية، فضلًا عن عدم المبادرة بها إن لم تقتضي الحاجة، وذلك لا يعني تجنبه أو عدم تقديره.

لكن يمكنكِ من حينٍ لآخر الانتظار بضعة دقائق قبل الرد على الرسائل، لتجعلي الرجل يشعر بغيابك، ويتساءل دومًا عما تفعليه في هذا الوقت، كما أن تلك الحيلة تجعلكِ غير متاحة دائمًا.

5– عدم الاهتمام الزائد

قد تشعري بالاستغراب من نصيحة عدم الاهتمام الزائد، كرد على كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي، وهنا أوضح أن العلاقة بينهما كبيرة جدًا حيث إن اهتمامك المفرط بالرجل والمبالغ فيه، يجعلك دائمة البحث عنه والسعي وراء معرفة أخباره، والتحدث معه، وارسال الرسائل التي لا تنتهي.

كل هذا يجعل الرجل يشعر بأنه محاصر تمامًا، بل يشعر بعدم قدرته على التنفس حتى، لذلك عزيزتي مع تفهمي وتقديري للحاسة السادسة بداخلكِ التي تجعلك دائمة الخوف عليه ومهتمة به، حاولي الاعتدال قليلًا كي تجعليه يشعر بغيابك.

6– التقليل من رؤيته

أعلم جيدًا أن هذا النصيحة قد تبدو مبالغ فيها جدًا، وربما قد تندمي على طرحك سؤال كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي، ولكن انتظري أنا لا لكِ لا تريه أبدًا أو ارفضي مقابلته، ولكن كل ما في الأمر هو تقليل عدد المرات التي يمكنه رؤيتك فيها.

الرجل بطبعه بشكلٍ عام وخاصةً إن كان يحبكِ، فكلما غبتِ عن أنظاره شعر بالقلق وبدأ بالبحث عنكِ، فإن كنتما في فترة الخطبة اجعلي عدد المرات المقابلة بينكما مرة واحدة في الأسبوع مثلًا.

أما لو كنتما متزوجان يمكنكِ تركه يذهب مع أصدقائه، أو أن تتفقا أن يقضي كل منكما اليوم مع أسرته، أو أن تنشغلي قليلًا بعمل أشياء في المنزل، كل ذلك له تأثير قوي على شعور الرجل بغيابك.

اقرأ أيضًا: هل الرجل يحب المرأة التي تبكيه

7- السفر لمكان آخر

لو كنتِ تتساءلي عن كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي، فإن جاءت لكِ فرصة السفر لمكانٍ آخر لا يتواجد فيه الرجل سواءً مع أهلكِ أو للعمل لا تتردي في الذهاب.

أنتِ لا تدري كيف يكون شعور الرجل حينما تكونين في مكانٍ بعيد يفصله عنكِ مسافات طويلة، لا أدري إن كنت أبالغ بل ربما قد تجديه أمامك في لحظة متحديًا فيها طول المسافات لأنه حقًا شعر بقيمة وجودك قبل غيابك.

العلاقة بين الرجل والمرأة التي يود فيها أحد الطرفين أن يجعل الطرف الأخر مشتاق له ويرغب في وجوده باستمرار، لا بد من بذل بعض الجهد للوصول إلى نتيجة ناجحة ومعتدلة.