كيف ارجع حبيبي دون أن اكلمه؟ وكيف اجعله يبحث عني ويحاول إرجاع علاقتنا مثل السابق؟ تبحث الكثيرات من الفتيات بعد الانفصال على الرجال المرتبطة بهن من أزواج أو خاطبين عن طرق إعادة الأمور لمجاريها مرة أخرى، ومن خلال موقع القمة سنساعدهن على تحقيق مبتغاهن بطريقة سليمة.

كيف ارجع حبيبي دون أن اكلمه؟

تعد فترة ما بعد الانفصال من الفترات التي تحمل في طياتها الكثير من المشاعر المختلفة، من الحزن والغضب، والشعور بالراحة وعدم الراحة في نفس الوقت.

لذلك نجد الكثير من الرجال والنساء يبحثوا عن طرق يمكنهم بها إعادة العلاقة مرة أخرى، وسنخص بالنصائح الفتيات اللاتي يرغبن في العودة إلى من انفصلن عنهم مؤخرًا من خلال اتباع ما يلي:

1– خذي وقتكِ الكافي

خذي وقتكِ الكافي

في حال كنتِ حديثة الانفصال وتسألي كيف ارجع حبيبي دون أن أكلمه، فنصيحة لكِ بأن تأخذي وقتكِ الكافي وتحاولي الوصول إلى نقطة تفكير واعية وحقيقية وعليه تصلي لقرار سليم بخصوص مجرى هذه العلاقة.

حيث إنه انتهاء العلاقة بالانفصال دليل على وجود خطبٌ ما إما فيكي أو فيه، أو في كلاكما، لذلك من الضروري قبل الإقدام على أي خطوة فعليه للرجوع، أن تجلسي مع نفسكِ والبحث عن أسباب الانفصال.

كما عليكِ استرجاع كيف تم الانفصال بالفعل هي بطريقة سوية أم بإهانة وأظهر عن سوء نوايا وأخلاق أحد الطرفين، كما يمكنك القيام بعمل جرد سريع لمميزات وسلبيات تلك العلاقة وترى أي منهما أكثر من الأخرى.

في النهاية من الهام أن تحسبي تبعات هذا القرار جيدًا، وتتأكدي أنه ليس قرارًا عاطفيًا دون احتساب رأي العقل، كي لا تعودي تجري أذيال الخيبة نادمة.

اقرأ أيضًا: لماذا تحب المرأة الرجل العصبي

2– البحث عن أسباب الانفصال وحلها

إن كنتِ تسألين كيف ارجع حبيبي دون أن اكلمه وقمتِ بالتأكد من صحة هذا القرار، إذًا الخطوة الفعلية الحقيقية هي البحث عن أسباب الانفصال والقيام بحلها.

على سبيل المثال إن كان الانفصال نتيجة مشكلة حدثت بينكما وكنتِ أنتِ المخطئة فلا بد من الاعتذار ولو بطريقة غير مباشرة، أو مثلًا لو كان الانفصال نتيجة اعتراض الرجل على أمرٍ ما لم يعد لديكِ مشكلة في التنازل عنه، أيضًا يمكنكِ أن توصلي إليه هذا الأمر.

3– حاولي لفت انتباهه

أيتها المرأة التي تسأل أسئلة تعجيزية كيف ارجع حبيبي دون أن اكلمه، حسنًا إن لم تريدي أن يكون لصوتك ظهور في تلك المهمة، إذا لا بد أن تعملي على لفت انتباهه بشتى الطرق الممكنة لكي يبادر هو بالرجوع.

مثلًا إن كنتِ تعلمين بوجوده في إحدى الأماكن في وقتٍ، يمكنك حينها الذهاب إليها وكأنها من باب الصدفة، أو لو كانت علاقتكِ بإحدى أخواته ما زالت مستمرة بالطبع ستختصر مسافات طويلة في تلك المهمة.

أما في حال استحالت الطرق فلا يوجد أمامك سوى وسائل التواصل الاجتماعي -بالطبع إن لم تكونا حظرتما بعضكما- حيث يمكنكِ نشر بعض المنشورات أو الحالات التي تدل على رغبتك في الرجوع.

4– إشراك وسيط

في بعض الأحيان قد تستعصي عليكِ الأمور ولا تُجدي أي من الطرق السابقة أي نفعًا لجعل حبيبك يرجع دون أن تكلميه، لذلك في تلك الحالة لا بد من التحدث إلى وسيط للقيام بتلك المهمة.

الوسيط قد يكون شخصًا من أهلِ أو أهله، أو أحد المعارف المشتركة بينكما، والذي يقوم بالتحدث معه دون ذكر أنكِ من طلبتي منه ذلك بأي شكل مباشر أو غير مباشر. 

5– السماح له بالكلام معكِ

يا حواء التي تسأل كيف ارجع حبيبي دون أن اكلمه، والتي هي نفسها قد تغلق جميع الأبواب الذي يمكن للرجل الرجوع من خلالها، أو ترفضها، عليكِ أن تفكري قليلًا هل تريديه حقًا أم لا.

إن كانت إجابتكِ نعم التي يجب أن تكون هكذا وإلا لم تكوني وصلتِ إلى تلك الفقرة، إذا يا عزيزتي اسمحي له بالتحدث معكِ ولو لمرة واحدة، كي يكون هو من بدأ بالخطوة التي خططتِ لها أنتِ.

اقرأ أيضًا: هل الثقل يجذب الرجل

6– لا تجددي المشكلات

عزيزتي التي وأخيرًا استطاعت النجاح في إيجاد إجابة عن كيف ارجع حبيبي دون أن اكلمه، وبالفعل نجحت في مهمتها وجاء إليها الفارس وهو يظن أنه أتى بإرادته الحرة، وها أنتما على طاولة النقاش الخطوة ما قبل الأخيرة للرجوع الفعلي.

لا تقومي بإعادة إشعال فتيل المشكلات مرة أخرى، لا تجعليه يندم على الإقدام على تلك الخطوة، اجعليه يندم على أنكما انفصلتما منذ البداية، فضلًا لا تهدمي كل تلك المحاولات إذا كنتِ متأكدة أنها في الطريق الصحيح، ومع الشخص الأصح.

تعد فترة الانفصال هدنة لكي يهدأ الطرفان ويستطيعان الحكم على مصير تلك العلاقة بشكل صحيح، وكنتيجة لذلك قد تلجأ بعض النساء إلى حيل تجعل الرجل يرجع دون أن تنبس ببنت شفة.