تردد قناة شاهدنا سينما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات shahidna cinema

deeb 24 يناير 2023 , 19:18 آخر تحديث : يناير 2023 , 19:19

تسعى قناة شاهدنا سينما أن تصبح هي القناة السينمائية الأولى على مستوى الوطن العربي, وقد نقدم لكم من خلال موقع القمه تردد قناة شاهدنا سينما الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، متاح الآن عبر النايل سات وكذلك عربسات ونقدمه لكم أعزائي لتتمكنوا من متابعة كافة الأفلام الممتعة التي تعرضها لكم قناة شاهدنا سينما من خلال ترددها الجديد والتي طرحته بعد استبدال ذلك التردد القديم لتوفر لمشاهديها أفضل جودة ممكنة والتي تسعى بشكل دائم لتجعل المشاهد راضي تمامًا عما يعرض على قنواتها وهذا باختيارها الدقيق لكافة الأفلام لتكون ملائمة لكل الفئات.

نبذة عن قناة شاهدنا سينما

تختص القناة بعرض جميع الأفلام التي يفضلون مشاهدتها، كما تتميز قناة شاهدنا سينما بعرض محتوى ترفيهي مجاني كما أنها قناة غير مشفرة تستطيع الأسرة متابعتها في أي وقت ومشاهدة ما تبثه من أفلام سواء كانت قديمة أو أفلام حديثة وحصرية ظهرت قناة شاهدنا سينما مؤخرا وقد امتلكت قلب الجمهور المتابع لها الذي بدأ يبحث عن تردد القناة على محركات البحث حيث يتم تغيير التردد بصورة مستمرة لضمان تقديم جودة للبث ودقة في الصور المعروضة للمشاهدين.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

معلومات عن تردد قناة شاهدنا سينما على النايل سات 2023

قناة شاهدنا سينما هي أحدث القنوات الترفيهية التي تقدم أفضل الأفلام القديمة دون تشفير أو دفع رسوم شهرية حيث اكتسبت شهرة واسعة في الوطن العربي بأكمله على مدار 24 ساعة بدون انقطاع وتتميز قناة شاهدنا سينما بأنها لا تعرض فواصل إعلانية بشكل مبالغ فيه كبقية القنوات الفضائية.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

نوع القناة:ترفيهية
مالك القناة:مصر
تردد النايل سات:H 10727
المقر الرسمي:مصر

أهداف قناة شاهدنا سينما

تهدف القناة أولًا وآخرًا أن تصبح القناة السينمائية الأولى على جميع القنوات التي تعرض نفس المحتوى وأن تجعل المحتوى هادف ينفع المشاهد وألا يضره ولو بنسبة بسيطة وأن يكون غير خادش للحياء وأن يكون هناك احترام لعادات وتقاليد العائلة المصرية وذلك من خلال تجنب أي مشاهد غير لائقة أو ألفاظ ليست جيدة حتى لا تؤثر على تربية أبنائنا كذلك ترغب في إرضاء العميل وذلك حاولت تحقيقه من خلال الاستغناء عن الفواصل الإعلانية المملة التي تضايق المشاهد.

برامج قناة شاهدنا سينما

تنفرد قناة شاهدنا سينما بتقديم الأفلام العربية الحديثة والقديمة وباقة مميزة من أفلام الأكشن العربي والإثارة ولم تنسى محبي الأفلام الرومانسية حيث تعرض لهم كافة الألوان بدقة وجودة عالية ونقاء في نقل الصورة. أيضا استطاعت قناة شاهدنا سينما أن تبني قاعدة جماهيرية عريضة من خلالها بثها الأفلام المتنوعة والحصرية عبر شاشتها الكبيرة دون فواصل من الإعلانات التي تتسبب في ملل المشاهد وقد يضطر لأن يترك مشاهدة الأفلام بسبب هذه الفواصل.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

محتوى قناة شاهدنا سينما

يمكنكم استقبال أحدث الأفلام السينمائية على قناتنا بعد ضبط التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات وحفظ التغيرات اللازمة. جدير بالذكر أن القناة قد حازت على إعجاب مجموعة كبيرة من متابعيها، وذلك لما تعرضه من أفلام بنقاء الصورة وكل ما هو جديد في السينما فهي قناة متخصصة في بث حصري لأحدث الأفلام السينمائية العربية.

أيضا تسعى قناة شاهدنا سينما لأن تصبح هي القناة السينمائية الأولى على مستوى الوطن العربي كُلََّه وقد تصدر البحث عن تردد قناة شاهدنا سينما الفضائية قبل مدة قصيرة جميع محركات البحث. وذلك لما تبثه من أفلام مميزة ومتنوعة سواء كانت القديمة أو الحديثة بصورة نقية وجودة عالية وبشكل مجاني دون دفع أي اشتراكات أو رسوم.

ويمكن متابعة القناة ومشاهدة ما تعرضه على شاشتها بأعلى جودة من خلال التردد الجديد على نايل سات حيث تقدم لكم هذه الفترة أفضل محتوى من الأفلام الحصرية دون التعرض لانقطاع في إشارة القناة بمجرد تثبيتها على جهاز استقبال الإشارات الفضائية.

تردد قناة شاهدنا سينما على النايل سات 2023

اضبط جهاز الاستقبال لديك على الترددات الموجودة في الجدول التالي لمشاهدة الأفلام الحصرية على قناة شاهدنا سينما. ادخل على القائمة الخاصة بجهاز الاستقبال واختار منها الإعدادات ثم اختر التثبيت ومنه إلى التثبيت اليدوي واكتب القيم التي ستجدها في القائمة التالية  مع اختيار القمر نايل سات ثم انقر على بحث. ثم بعد ذلك اضغط على حفظ المعلومات، ستجد القناة قد تم تثبيتها على جهاز التلفاز لديك، واستمتع مع أسرتك بالأفلام المذاعة على شاشتها.

التردد:H 10727
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز:  27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودة: SD

مميزات قناة شاهدنا سينما

إن محتوى قناة شاهدنا سينما المتميز هو الذي جعلها بالفعل من أفضل قنوات عرض الأفلام السينمائية سواء تلك القديمة أو الحديثة فهيا بنا نذكر مميزاتها:

  • القناة تعمل طوال اليوم فهي تعرض الأفلام الشيقة باستمرار دون توقف فهي لديها مخزون كبير من الأفلام التي تعرضها واحدًا تلو الآخر لتجعل المشاهد في حالة من الانجذاب ولا يذهب لغيرها نهائيًا.
  • الصورة التي تعرض بها القناة محتواها متميزة إلى أبعد الحدود فهي لا تهتز أو تتشوش نهائيًا كذلك الصوت لا ينقطع أبدًا فلن تواجه مع تلك القناة أيًا من تلك المشاكل لأنها تعمل على تفاديها نهائيًا.
  • ليس هذا فقط بل القائمين على العمل فيها من أمهر ما يكون فيجددون باستمرار التردد الخاص بالقناة ليحافظوا على المكانة المتميز التي حازت عليها في قلوب كافة المشاهدين الذين يتابعونها من كافة أنحاء العالم.

شرح طريقة ضبط تردد قناة شاهدنا سينما

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبهذا نكون قد وضعنا بين أيديكم تردد قناة شاهدنا سينما على النايل سات 2023 الترفيهية للأفلام  القديمة والحديثة، كما أوضحنا كافة ما يتعلق بالقناة من معلومات حول محتوى القناة ومميزاتها.

أسئلة شائعة

  • تردد قناة شاهدنا سينما على النايل سات 2023

    التردد: H 10727, الاستقطاب: أفقي, القمر الصناعي: نايل سات, معدل الترميز: 27500, معامل تصحيح الخطأ: 7/8, الجودة: SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *