كيف تجعل حبيبتك تغار عليك طوال الوقت، هذا السؤال قد يتردد في عقول الكثير من الشباب الذين يعانون من تجاهل الفتاة التي يحبونها، وقد يكون ذلك متعلقًا بشخصية الفتاة بأنها لا تعرف أن تعبر عن مشاعرها، أو ربما استراتيجية تستخدمها حتى لا تفضح كل مشاعرها، ولكن بالرغم من ذلك سنجيب عن سؤال كيف تجعل حبيبتك تغار عليك طوال الوقت عبر موقع القمة.

كيف تجعل حبيبتك تغار عليك طوال الوقت

كيف تجعل حبيبتك تغار عليك طوال الوقت

لا شك في أن جعل الفتاة تغير من أكثر الطرق المضمونة لجذب انتباهها إليك، ولكن قبل أن أجيبك عن سؤالك كيف تجعل حبيبتك تغار عليك طوال الوقت، فعليك أن تعلم أن ردود أفعال الفتيات تختلف من فتاة لأخري، فمنهنّ من ستستجيب، ومنهنّ من ستنفر منك وتظن أنك متاحًا للجميع، ولمعرفة كيف تجعل حبيبتك تغار عليك طوال الوقت اقرأ ما يلي:

1- توقف عن المبالغة في الاهتمام بها

المبالغة تأتي من وجودك حولها كل يوم وفي كل وقت، وإرسالك لها العديد من الرسائل على مدار اليوم، وإغمارها بالمشاعر والهدايا بشكل مبالغ فيه، ولكي تنجح في جعلها تغير ليس عليك إلا أن تنسحب فجأة من يومها، وتتوقف عن التصرفات اللطيفة المبالغ فيها.

فهذا الانسحاب سيجعل الفتاة تدرك الحجم الحقيقي لك في حياتها فتدرك أهميتك عندها التي كانت لا تراها بسبب التعود، ولكن احذر أن تفعل ذلك إذا لم تكن تعطيها قدر كافٍ من المشاعر والحب، لأن في هذا الحال يكون وجود شبحي في حياتها، بمعني أن تجاهلك لها لن يفرق معها في شيء فإن وجودك مثل عدمه.

اقرأ أيضًا: ايه اكتر حاجه تحرق دم الراجل

2- تجاهل وجودها

إن الفتاة بطبعها تكره التجاهل بشدة، فما بالك إذا جاء التجاهل من شريكها الذي كان يغدق عليها بالحب والاهتمام، فالفتاة تميل إلى أن تكون مع حبيبها في المناسبات وفي أي مكان يجتمعوا فيه خاصة بين الأصدقاء والأقارب.

فإذا قمت بتجاهلها ومعاملتها كأنها فتاة عادية بالنسبة لك ستشعر بالغيرة، فما بالك التصرف معها بجفاف وبرود في حين تعاملك مع الفتيات الأخريات بلطف، ولكن ذلك لا يعني أن تغازل فتيات، ففقط يكفي أن تتعامل معهن، فستشتعل من الغيرة عليك.

ولكن احذر من المبالغة في تصرفاتك عند محاولتك افتعال غيرتها فلا تجعل تصرفاتك تأخذ شكل الخيانة فيكون قرارها هو الرغبة في إنهاء العلاقة فورًا.

3- اذكر فتيات أخريات أمامها

لا شيء يشعل غيرة الفتاة بقدر ذكر فتاة أخري ومدحها بأي شكل كان، فحاول ذكر بعض الصفات أو السلوكيات التي تميز إحدى الفتيات أمامها، فستجدها تحاول بشكل تلقائي أن تقلدها.

ولكن تجنب أن تمتدح أمور لا يمكن لحبيبتك أن تغيرها، كطولها أو وزنها أو شكلها أو نعومة شعرها، فهذه الأمور ستجعلها تفقد ثقتها بنفسها، كذلك تجنب أن تقارنها بأختها أو صديقتها أو أي فتاة مقربة منها، لأن ذلك سيولد شعور تلقائي من الكراهية، وبالطبع فإن ذلك ليس هدفك.

4- اهتمام الرجل بمظهره

من الطبيعي أن تتقرب المرأة من الرجل ذو المظهر الجيد والرائحة الجذابة، فعندما يهتم الرجل بمظهره لدرجة أن يكون ملفتًا للأنظار ومحط إعجاب للفتيات، ستغار حبيبته عليه على الرغم من فرحتها بأن حبيبها يبدو أنيقًا إلا أن نظرات النساء ستكون سبب لغيرتها الشديدة.

5- الخروج مع الأصدقاء

في حالة عناد حبيبتك في إظهار مشاعر الحب اتجاهك، فيمكنك أن تظهر لها أن لديك حياة أخري غيرها وذلك من خلال الخروج مع أصدقائك واعطائهم وقت أكبر من الوقت الذي تعطيه لحبيبتك.

فذلك سيجعلها تغار من أصدقائك وتتهمك بأنك لم تعد تهتم بها، وفي هذه الحالة ستكون قد وصلت إلى غرضك؛ فيمكنك أن تعدل من أسلوبك وتهتم بها وتخبرها بمدى حبك لها وألا يوجد أحد سيتمكن من أخذ مكانتها.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الغيرة

طريقة التعامل مع غيرة حبيبتك

بعد معرفة إجابة سؤالك كيف تجعل حبيبتك تغار عليك طوال الوقت، فعليك أن تدرك أنه من أشعل النار عليه بإطفائها، فمن المهم أن تعرف كيف تحتوي غيرتها، وهو ما يتطلب القليل من الذكاء والكثير من العطف والحب، حتى تجعلها تشعر بالطمأنينة مرة أخرى وتعود الثقة بينكما.

كذلك لا بد من أن تفهمها لماذا قمت بإثارة غيرتها حتى تنتبه وتعدل من نفسها لتحسين علاقتكما، وعليك أيضًا أن ترجع لها ثقتها في نفسها بأنك لن تتركها بمفردها مرة أخرى وأنها أجمل الفتيات في عيونك.

قبل أن تقوم بفعل أي من هذه الأفكار عليك معرفة إذا كان ذلك ينطبق مع شخصية حبيبتك أو لا حتى تنعكس الأمور وتنقلب ضدك، وتذكر دائمًا أن ليس معنى أن تثير غيرتها أن تهينها أو تقلل من شأنها ولا أن تخونها.