تجربتي مع حبوب زينيكال للتنحيف ساعدتني في الوصول إلى المستوى الذي أريد أن أصل إليه، وهي ما جعلني أتخلص من مشكلات السمنة التي كثيرًا ما عانيت منها في الفترة الأخيرة من حياتي، والتي كان لها أسبابها الخاصة، ولكن قررت من خلال موقع القمة أن أعرض جميع ما مررت به سواءً من لحظات ضعف أو قوة في هذه التجارب، بجانب الكثير من التجارب الأخرى التي سيتم عرضها في المقال التالي.

تجربتي مع حبوب زينيكال للتنحيف

تجربتي مع حبوب زينيكال للتنحيف

مُنذ صغري وأنا أتمتع بالجسم الرشيق الذي كان يساعدني في ارتداء أي نوع من أنواع الملابس بالشكل الذي أحبه، وهو ما كان يجعلني أشعر بالراحة النفسية، ولكن قد مررت بتجربة ما كانت من أسوأ التجارب التي مررت بها في حياتي، وهي ما جعلت حالتي النفسية في تدهور مستمر.

الجدير بالذكر أنه عندما ذهبت إلى الطبيب النفسي جعلني أستخدم بعض أنواع الأدوية التي تساعدني في التخلص من هذه الحالة النفسية السيئة التي أشعر بها، وكثيرًا ما تأثرت بها سلبًا سواءً في زيادة نسبة الاكتئاب أو في العزلة أو كثرة النوم أو ما غير ذلك.

وآخر الآثار الجانبية التي شهدتها وأشبه بأن أكون قد تفاجأت بها هي السمنة، والتي جعلتني أذهب في عالم آخر من اليأس والإحباط، لكن ما أود التعبير عنه أن السمنة كانت كفيلة بأخذي في حياة أخرى من العزلة حتى وإن لم أتناول حبوب الاكتئاب.

لكن اتخذت القرار بأن أتوقف عن استخدامها، وبالفعل ذهبت إلى الطبيب وطلبت التوقف عنها، وسرعان ما ذهبت إلى طبيب السمنة والنحافة، ووصف لي حبوب زينيكال، وهي الحبوب التي كانت تجعلني أفقد الشهية فور تناولها.

لكن الطبيب وصفها لي بشكل معين يساعدني في عدم التعرض إلى أي عرض جانبي من الأعراض التي يمكن أن أصل إليها، وعندما بدأت تجربتي مع حبوب زينيكال للتنحيف شعرت بتحسن في الحالة النفسية لأن فقدان الشهية كان يمنحني الأمل بفقدان الوزن بسرعة.

وخلال شهر استطعت خسارة 11 كيلو جرام من وزني ودون أن أتبع حمية غذائية قاسية على الإطلاق، وهو ما ساعدني في خسارة الوزن دون حرمان، ما زلت حتى الآن استخدامه ولكن بجرعات متفاوتة بين الحين والآخر يصفها لي الطبيب.

أنصحكم باستخدامها ولكن تحت إشراف الطبيب حتى لا يكون الاستخدام خاطئ ويتسبب في الإصابة بأي مشكلات صحية.

اقرأ أيضًا: رجيم العدس تجربتي وطريقة تحضيرها للتخسيس

طريقة استخدام حبوب زينيكال

بحثت على الإنترنت عن الحبوب التي تساعدني في فقدان الوزن ولكن ليس بها الكثير من الآثار الجانبية، فأنا أعاني من السمنة طوال حياتي، والتي جعلتني أصل إلى مرحلة عدم القدرة على المشي والحركة.

وفي هذا الوقت قررت أن أبدأ في رحلة فقدان الوزن وذلك بمساعدة المشروبات الطبيعية، ولكن وزني وصل إلى 110 جرام، فكنت بحاجة إلى استخدام عقار يساعدني في فقدان الوزن بنسبة كبيرة مما أعتاد عليه.

ووجدت أن الجميع يتحدث عن حبوب زينيكال بكونها الحبوب الأكثر استخدامًا في هذه الحالات، والكثير تحدث عن نتائجها الإيجابية، وهو ما جعلني ألتفت إليها بالشكل الذي يجعلني أبحث أكثر عن كيفية استخدامها.

ولكن وجدت الجميع ينصحون باستخدامها تحت إشراف الطبيب، لذا ذهبت إلى الطبيب الصيدلاني من أجل أن ينصحني بالكمية المسموح بها، وقال إن الجرعة الآمنة على الجميع هي قرص واحد في اليوم قبل وجبة الغذاء، فهو يساعد على سد الشهية لوقت طويل جدًا، وهو ما يساهم في التخلص من السمنة بنسبة كبيرة تدهش من يستخدمه.

فقررت أن أعمل بما نصحني به الطبيب الصيدلاني، ووجدت أنه بالفعل من خلال استخدامه توصلت إلى نتيجة هائلة في فترة قصيرة جدًا، وهي النتيجة التي كنت كثيرًا أنتظرها، فخلال أسبوعين فقط من استخدامه استطعت خسارة 7 كيلو جرام من وزني، وهي نتيجة مُرضية جدًا لي، فلم أتخيل الوصول إليها في هذه الفترة القصيرة على الإطلاق.

بموجب ما توصلت إليه في تجربتي مع حبوب زينيكال للتنحيف قررت أن أعرضه لكم من أجل نصح الجميع باستخدامه، ولكن تحت إشراف الطبيب، فقال لي الصيدلاني إن له الكثير من الآثار الجانبية التي يمكن أن تظهر في حال تم استخدامه بجرعات زائدة أو بشكل خاطئ، وهو ما يحتم عليَّ تقديم هذه النصيحة لكم.

اقرأ أيضًا: نظام تخسيس البطن والأرداف في أسبوع

الآثار الجانبية لحبوب زينيكال

بكل أسف كنت من الحالات التي اعتمدت على نفسها في استخدام هذه الحبوب، والتي وصلت بي في النهاية إلى ظهور بعض الأعراض الجانبية السيئة التي كثيرًا ما حاولت التخلص منها في إطار استخدامي للعقار ولكن لم أتمكن، فقد تمكنت من جسمي وأصبحت من غير المسموح لهم باستخدامه.

فحبوب زينيكال من الحبوب الفعالة التي يصفها الأطباء لمن يرغبن في خسارة الوزن، ولكن الأطباء فقط من يصفونها فليس من شأننا استخدامه دون إشراف الطبيب.

فقد خضت تجربتي مع حبوب زينيكال للتنحيف دون طبيب، والنتيجة كانت في ظهور الأعراض الجانبية له التي سببت لي المشكلات الصحية التي عانيت منها فترة طويلة، ومن هذه الأعراض:

  • الإصابة بالصداع لفترة طويلة من الوقت، وكان يصعب عليَّ التخلص منه.
  • الشعور بالغثيان وكان يأخذ بي في النهاية إلى التقيؤ ببعض الأحيان.
  • الشعور بألم في البطن، بل وكنت أعاني من انتفاخ في البطن، فهو الانتفاخ الذي كان يتسبب لي في هذا الألم.
  • سلس البراز، فعلى الرغم أنه عرض جانبي، إلا أنه وارد في استخدام العقار، ولم يكن هو العرض الذي يصيبني بالقلق.

هذه الفترة التي عانيت بها من الأعراض الجانبية التي ظهرت من استخدام زينيكال تحتم عليَّ أن أنصحكم من خلال تجربتي مع حبوب زينيكال للتنحيف بضرورة أخذ الحذر أثناء استخدامه.

ولكن دعوني أوضح لكم الاستخدام الخاطئ الذي اتبعته به، وهو أنني كنت أتناول منه قرص قبل كل وجبة، وعلى الرغم أنه من الحبوب الآمنة من حيث الاستخدام إلا أنه يجب استخدامه بحذر، وما علمته بعد ذلك أن الجرعة التي يمكن تناولها منه يوميًا حبة واحدة فقط.

في عرض التجارب تحت عنوان تجربتي مع حبوب زينيكال للتنحيف يتبين أنه من الضروري استشارة الطبيب قبل استخدام هذه الحبوب كيلا تتسبب في مشكلات صحية للجسم.