رسائل تهنئة عيد الحب للأخت 2023 اجمل كلمات تهنئة الفلانتين جديدة

kiro 24 يناير 2023 , 21:58

رسائل تهنئة عيد الحب للأخت وللأصدقاء أيضًا ليس فقط للزوج والزوجة والحبيب والحبيبة، وعلينا أن نهدي رسائل ومباركات وتهاني مميزة لكل سنين حياتنا معًا إن كانت رسائل تهنئة عيد الحب للأخت أو رسائل عيد الحب للأخ أو رسائل عيد الحب للأهل والأصحاب ويقوم موقع القمة بطرح بعض العبارات لهذه المناسبات.

تهنئة للخطيبأفكر كثيراً ماذا لو لم تكوني بجانبي، لم أكن استطيع أنا أحيا هذه الحياة.
عبارات تهنئة للحبيبوعيد الحب لو بنا حببتي عيد.. فهو يوم ما قلت أني بحبك بس مش هيزيد.
عيد الحبأحبك حب ما أقدر أعاند فيه إحساسي، كل عيد وأنت الحب.
كلمات عيد الحبسينتهي عام أحببتك فيه بجنون.. وسيبدأ عام أعشقك فيه أكتر.
تهنئة عيد الحبأحبك كل عام أكثر مما تظن وكل عام وأنت باقي كما أنت.
تهنئة الفلانتينأحبك حب لو غطاه الليل العتيم أصبح واضحا كل عيد حب وأنت حبيبي.
كل عيد حب وأنت سعيدأول الكل وقبل الكل وسيد الكل أقولك لك كل عيد حب وأنت سعيد.

رسائل تهنئة عيد الحب للأخت

طوال السنين كانت الأخت سند وحمى ولها كل الحب الصادق، وعلينا أن نخصص جزءًا من رسائل تهنئة عيد الحب للأخت لما تحملته طوال السنوات، وبعض الرسائل والعبارات تكون كما يلي:

  • أختي العزيزة الفاضلة يا أفضل صديقة لي على الإطلاق يا من تحملتِ مضايقاتي وغبائي طوال الأيام والسنوات الماضية في يوم عيد الحب أرسل لكي كل التهاني، وأنك حبيبتي المخلصة التي لا يوجد أغلى منها في قلبي وبين عيوني مهما فاتت علينا السنوات.. كل عام وأنتِ صديقتي يا اختي الحبيبة.
  • يا ضياء المنزل ونور الحياة يا أختي الحبيبة الغالية، يجب أن أذكر أفضالك عليّ ولكن لن تكفي السطور لتحصي كم تعبتِ مني ومن إخوتي البقية ولكن عليك أن تعلمي أننا جميعًا نحبك ونتمنى لكِ كل السعادة التي في الدنيا.
  • يا أختي وصديقتي ونصفي الثاني وسر سعادتي وابتسامي ورفيقة حياتي التي لا أريد أن أفقدها يومًا.. اللهم أدمنا سويًا كل عيد حب والمحبة والود بيننا.
  • أختي التي لا أريد أن تحزن أبدًا وأريد أن أراها تبتسم وسعيدة في كل الدنيا.. يا طاهرة القلب يا نقية الحب يا رب نظل سويًا.
  • الحب والتقدير لا يُمنح إلا للقلوب الوفية والأرواح النقية، وأنت يا أختي تتمتعين بكل هذا لأنك أنقى القلوب وأزكاها وأكثرها حرصًا على دوام الصداقة والأخوة ومعاني الصدق في قلبك يا صديقتي وحبيبتي وأمي الثانية الغالية اسمحي لي أن أقدم لكِ قلبي قربان حب وتقدير على كل ما فعلتِه لأجلي يا أختي العزيزة الشجاعة الجميلة الرقيقة الغالية.
  • كل ما أتمناه لكِ في عيد الحب ألا يزور الحزن قلبك أبدًا وأن تظلي صديقتي الرائعة التي تبث الحياة والأمل في قلبي كلما جلست معها أحبك يا أختي.

اقرأ أيضًا: كلام مضحك عن عيد الحب

كلمات لأختي في عيد الحب

كلمات لأختي في عيد الحب

الكلمات الرقيقة يجب ألا تزول من على لساننا طوال الوقت وخصوصًا لأحبائنا وأصدقائنا، ويجب البحث عن المزيد من رسائل تهنئة عيد الحب للأخت كما سنرى في الأسطر التالية:

  • أجمل أوقاتي هي التي أقضيها بجوارك يا أختي العزيزة يا أغلى الناس يا أحب أصدقائي.. أرجوك كوني بجانبي دائمًا ولا تتركيني وحيدة.
  • يا نعمة سأحكي عنها مدى السنين ستبقى من أروع من دخلت معي العالم، ولن أنساك في دعائي وقلبي دائمًا، وفخورة بوجودك وتفوقك وسعيدة بما تصلين إليه يا عزيزتي.
  • أختي التي لو استبدلوها بخيرات الأرض كلها لا أبدلها انها أختي هي أنسي وونيسي وصديقي وعزيزي وفرحي وسعدي وجنتي في دنياي هي بالنسبة لي كالورد بل أجمل كالماء بل أنقى، كالطبيعة بل أبدع.. أدامك الله في حياتي وبجانبي وفي الجنة نصبح سويًا دائمًا يا أختي الحبيبة.

مقولات في حب الأخت

الأخت هي الحمى والظهر والحب، ولنعبر عن حبنا لأخواتنا سنكمل الكتابة في عبارات ورسائل تهنئة عيد الحب للأخت في الأسطر القادمة:

  • أختي احترت ماذا أكتب فيكِ يا كل الحنان فأنتِ كل شيء بالنسبة لي في دنيتي الصغيرة.. احترت هل أصفكِ بالملاك ويتهمونني الناس بالمبالغة، ولكنني أراكِ كما أريد فأصفك كما أريد وليس في عيد الحب فقط بل في كل الأعياد والأيام.
  • ليت قلبي يخرج من مكانه لـُيريكِ كيف نبض حبك فيه يصنع، ليت لساني يـُتخم نثراً وشعراً لأتهزج بأهازيج محبتنا وأضربها لحناً على أوتار الصفاء، ليت الربيع يمنحني زهرة ووردة لأجمعها في باقة الإخلاص أُهديها لأروع أخت وأعز إنسانة، هي الأخت والأم حين فقدت الأم، وهي الحنان حين يموت في الناس الحنان…
  • “…أقسو عليها فتتحملني وأُخيب ظنها فتصفح عني، أُرهقها بالمطالب والتمني فلا أراها سوى باذلة الخير لي، لو الحب يا نور، نور لغشى حبي لكِ جنبات هذا الكون، ولو كان للكلمات أن تعبر عن كلّ مشاعري لأكملت عمري أُصيغ أروع الكلمات، لكن أقول حسبـُكِ من ذلك كله أنك بمثابة الشمس إن فـقدت يوماً فُقدت في الدنيا روح الحياة

اقرأ أيضًا: كيفية الرد على رسائل عيد الميلاد

شعر كرسائل تهنئة عيد الحب للأخت

يتغنى الشعراء أيضًا بجمال الأخوية والحب بين الأخ والأخت، وهذه الأبيات تثبت ذلك:

  • أَخٌ لِيَ مَستورُ الطِباعِ جَعَلتَهُ … مكانَ الرِضى حَتّى اِستَقَلَّ بِهِ الوُدُّ
  • وَتَحتَ الرِضى لَو أَن تَكونَ خَبَرتَهُ … وَدائِعُ لا يَرضى بِها الهَزلُ وَالجَدُّ
  • لَعَمرِيَ لَيسَت صَفَقَةُ المَرءِ تَنطَوي … عَلى ذَمِّ شَيءٍ كانَ أَوَّلَهُ حَمدُ
  • فَأَعطِ الرِضى كُلَّ الرِضى مَن خَبَرتَهُ … وَقِف بِالرِضى عَنهُ إِذا لَم يَكُن بُدُّ

أبيات للشاعر صريع الغواني يتحدث بها عن فضل الإخوة والحب والمحبة بينهم وأنه لا يشعر بالرضا بدون إخوته وعزوتهم.

تناول المقال مقولات بديعة عن حب الأخت، وما يصلح أن يصبح كرسائل تهنئة في عيد الحب للأخت وكلمات رائعة كي تجعل الأخت تشعر بالسعادة عند مراسلتها أو قراءة ما ترسله.

أسئلة شائعة

  • هل الحب للصديق والصديقة فقط؟

    لا عيد الحب ليس للحبيب والحبيبة فقط، ويمكن أن يكون للأصدقاء والجيران والأهل والإخوة والأحباب أيضًا.

  • لماذا علينا أن نهادي الأخت بمثل هذه العبارات؟

    لما تحملته من تعب ومضايقات ولأنها خير صديقة وسند في كل المشكلات وكل وقت وحين.

  • من الشعراء الذين تغنوا عن الإخوة؟

    الشاعر عبد الغني النابلسي والشاعر ابن الرومي والشاعر الشاب صريع الغواني وأبدعوا بألفاظهم الشعرية وما تغنوا عن الإخوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *