فرق الطول بين الزوجين هل يسبب مشاكل؟ ربما تتساءل ما إن كان ما سمعته بشأن فرق الطول في العلاقة الزوجية صحيح، نجيبك في هذا المقال على سؤال كما نعرض لك ماهي مميزات وعيوب فرق الطول بالنسبة للزوجين وما هو الأهم من فرق الطول بينكم وكيف تنجح علاقتكم بغض النظر عن فرق الطول فيما بينكم، كل هذا وأكثر يشرحه لك موقع القمة.

فرق الطول بين الزوجين هل يسبب مشاكل

فرق الطول بين الزوجين هل يسبب مشاكل

على الأرجح أنك سمعت هذا السؤال من قبل فرق الطول بين الزوجين هل يسبب مشاكل؟ لكن الحقيقة أنه لا يُسبب أية مشاكل على الأطلاق ربما تستشعر له مع الوقت بعض المزايا والعيوب وهي ما سنعرضه لك في الآتي:

مميزات فرق الطول

تُفضل بعض السيدات أن يكون فارق الطول بينها وبين زوجها كبير إلى حدًا ما، فهي بغريزتها القديمة تُفضل ذلك.

إرجع معي للوراء قليلًا عندما كان الإنسان البدائي يصطاد في البرية وكانت زوجته تُعد الطعام إذن كانت مُهمته الأساسية هي الحماية ففي وقتها عندما كانت تبحث الأنثى عن شريكًا لها كانت تبحث عن الأطول والأعرض والأكثر قوة.

ليستطيع حمايتها من الوحوش الضارية ويؤمن لها الغذاء والنسل القوي من بعدة، ربما كان اختيار الأنثى في هذا الوقت مبني على أُسس واعية وربما لا، لكن الأكيد أنه موجودٍ الأن بشكل غير واعي تمامًا، فعلي الرغم من توفر البيئة الآمنة الأن لا زالت الكثير من النساء تُفضل الرجل الطويل لشعور غريزي لديها بالحماية من قبله.

كما أن بعض الرجال لا زالت تُفضل الأنثى القصيرة عنهم لنفس السبب ليملئ الرجل هذا الشعور بداخله بشكلٍ غير واعي أنه يحمي أمرأته.

وللأمر العديد من المميزات الأخرى مثل أن يجلب لكِ زوجك الأطباق العالية من الرشاقة كما تُروج الأفلام الكليشية للناس أنها رومانسية ويمكن للرجل الطويل مُساعدة زوجته في كل ما لا تستطيع أن تصل إليه في التنظيف على سبيل المثال سيكون عونًا وشريكًا جيد لزوجته، كما أن النساء يُحببن من يستطعن ارتداء الكعب العالي معه.

لكنه لا يوجد ما يثبت وجود مشكلة إذا كان الرجل أقصر من زوجته أو مُساويٍ لها في الطول، وقد تعتبره نقدًا لما ذكرناه سابقًا لكنها ميزات إضافية فمن الطبيعي أن تراك المرأة التي تُحبك الرجل الأشجع والأقوى والقادر على حمايتها فهي لن تتزوجك إن لم تُشعرها بالأمان من البداية.

اقرأ أيضًا: كيف اتعامل مع زوجي في الأيام الأولى من الزواج

عيوب فرق الطول

على الأغلب أنك تتساءل الأن عن فرق الطول بين الزوجين هل يسبب مشاكل، حسنًا البعض الأخر سواء من النساء أو الرجال قد يواجهون بعض المشاكل مع فرق الطول فهناك سيدات لا يُحببن فرق الطول حيث يكن هن الأطول، كما أن هُناك رجال لا تُفضل النساء القصيرات بل يُحببنهن كما تُحب هوليود السيقان الطويلة للعارضات.

كما أن هُناك بعضًا من النسوة يجدن فرق الطول الكبير بينهم وبين شركائهم مُحرجًا بعض الشيء، في الحقيقة يتوقف هذا على الشخصين، فكل إنسان له تفضيلاته الخاصة فيما يتعلق بفرق الطول.

مشاهير أصحاب فرق طول

قد لا تثق أن فرق الطول لا يُسبب مشكلة بين الرجال والنساء في حالة ما إذا كانت المرأة أطول لذا دعنا نُقدم لك أمثلة على ذلك من مشاهير تعرفهم وهم:

  • جيجي حديد وزين مالك.
  • نيكول كيدمان وتوم كروز.
  • ياسمين رئيس وهادي الباجوري.

ما هو الأهم من فرق الطول

الزواج لا يقوم على فرق الطول بين الزوجين فقط بل أن هُناك العديد من الأشياء الأخرى الأهم منه، وربما يكون فرق الطول بين الزوجين أقلهم أهمية لذا سنعرض لكم بعضًا منها في التالي:

الانجذاب الجسدي

يُمكننا التغاضي عن فرق الطول ما إن كان هُناك انجذاب جسدي من الطرفين نحو بعضهم وهو ما يحل الأمر برُمته، على الجانب الأخر إن تحدثنا حتى عن أي علامات أخرى فالانجذاب الجسدي أهمهم فمن البداية هو أول شيء يلفت انتباه الطرفين إلى بعضهم البعض وإذا لم يحدث فهذه المرأة التي تتطلع إليها أو هذا الرجل الذي تتطلعين إليه ليس الرجل المنشود.

اقرأ أيضًا: هل يجوز نوم الزوجين بدون ملابس في رمضان؟

الشعور بالطمأنينة

العلاقة الزوجية هي علاقة خاصة جدًا وعميقة ويلزمها الكثير من الجهد لكن هُناك بعض الأساسيات لا تحتاج إلى الجهد من قبلك أو من قبل شريكك هي فقط أشياء ستشعر بها مع الوقت كالتقاء الأرواح.

ومن أهم هذه الأشياء هي الأمان فالإنسان منا يُمكنه السعي للتفاهم بالجهد وسؤال الطرف الأخر وتطوير العلاقة وما إلى أخره لكن الأمان لا يستطيع أي إنسان تقديمة لأي شخص بسهولة، حتي أنك لا تشعر بمجهود في الأمر أنتن فقط تعرف أن هذا هو الشخص المنشود لك ربما تُسمية الحدس أو العاطفة لكن بالنهاية هو شيء نشعره فقط فلا يستطيع أحد تغليف الأمان لك كهدية لكنه يستطيع أن يجعلك تشعر به دون أن يتحدث.

إن كانت لك تفضيلات مُعينة في الطول فهذا لا يجعل منك شخصًا سيئًا فأنت الذي سيعيش بقية عمره مع شريكًا مختلف عليك أن تختاره وتأمنه على الأقل.ل