عبارات تهنئه نجاح اولادي وتفوقهم يُمكن الاستعانة بها من قبل أي من الأمهات الراغبات في إرسال تهنئة إلى الأبناء على ما تمكنوا من تحقيقه من نجاح باهر في الدراسة، وعبر موقع القمة سنُتابع الكشف التفصيلي عن أقوى العبارات التي يُمكن استخدامها، ومن ثم الانتقال للإفصاح عن بعض كلمات الفخر والتهنئة بالنجاح باللغة الإنجليزية.

عبارات تهنئه نجاح اولادي وتفوقهم

لا شك أن كافة الأمهات تُحب أطفالها حبًا جمة إلا أن القليل منهم من يُجيد حقًا تمام التعبير عن ذلك وخاصةً حينما يحصل الأولاد على نتائج الاختبارات بتحقيق النجاح الباهر، وخاصةً تلك الأمهات التي يكون لها أبناء بالخارج أو يتغربون من أجل الدراسة، ومن أمثلة عبارات تهنئه نجاح اولادي وتفوقهم يُمكن أن نذكر الآتي:

  • لقد كُنت أعلم حقًا بأنك لن تُخيّب آمالي بكَ يا عزيزي، مُبارك لك النجاح والتفوق الباهر الذي أحدث صداه هُتافًا في القلب.
  • أبنائي الأعزاء أتعلمون كم أنا حقًا فخورة بما تمكنتم من تحقيقه بنهاية هذا العام الدراسي فمُبارك لكم ودمتم الأكثر تميزًا.
  • أجمل وأروع تهنئة من القلب إلى أولادي وبناتي عن النجاح الباهر.
  • ما قمتم أبدًا بتخيب ظنوني فيكم يا أولادي فها قد حصدتم ثمار مجهوداتكم وتعبكم بنجاح باهر لم يسبق لأحد أن يصبو إليه.
  • لقد قمتم ببذل المجهودات المُتتابعة طوال العام ولم تُقصّروا أبدًا وذلك النجاح هو نتيجة طبيعية وحتمية ولست مُتفاجئة بذلك، إذ حقًا تستحقون أكثر من ذلك بكثير.
  • أروع التبريكات والتهاني إلى ابني العزيز (الاسم) بمناسبة الحصول على الشهادة (الابتدائية/ الإعدادية/ الثانوية).

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة بالعودة من الحج

عبارات تهنئة نجاح أولادي مترجمة

عبارات تهنئة نجاح أولادي مترجمة

في حال الرغبة في الاستعانة بأي من عبارات تهنئه نجاح اولادي وتفوقهم بجمل مُترجمة إلى الإنجليزية يُمكن الإشارة إلى أقوى العبارات التي يُمكن استخدامها فيما يلي:

1- الحمد لله حمدًا طيبًا لنجاح أولادي اليوم فلا يوجد شعور يُضاهي ما أشعر به الآن.

Praise be to God, good thanks for the success of my children today. There is no feeling comparable to what I feel now.

2- ألف مبروك أبنائي الأعزاء فاليوم فرحة عارمة تغمر منزلنا بما قمتم بتحقيقه من نجاح باهر، ونسأل الله أن يُديم ذلك النجاح في أي مكان ذهبتم إليه.

Congratulations, my dear sons. Today, our house is filled with great joy due to the great success that you have achieved, and we ask God to perpetuate that success wherever you go.

3- ألف مبروك النجاح يا من كُنتم وما زلتم الأقرب إلى القلب.

Congratulations on your success, you who were and still are the closest to the heart.

4- طالما كُنت الأكثر استحقاقًا للنجاح الباهر والتفوق الذي وصلت إليه اليوم… أتمنى أن تظل على ذلك المستوى في الأعوام القادمة.

As long as I am the most deserving of the outstanding success and excellence that I have reached today… I hope that you will remain at that level in the years to come.

5- مُبارك لكم أولادي الأحباء أتمنى لكم مزيدًا من النجاح حفظكم الله فرحين ناجحين أينما كُنتم.

Congratulations to you, my beloved children. I wish you more success. May God keep you happy and successful wherever you are.

6- مُبارك لك النجاح يا ابنتي الحبيبة عجّل الله بيوم تخرجك بنجاح باهر.

Congratulations on your success, my beloved daughter. May God hasten your graduation day with great success.

اقرأ أيضًا: اقوي عبارات تهنئة بالعام الهجري الجديد عبارات تهنئة بالسنة الهجرية

أقوى تهنئة بالنجاح باللغة الإنجليزية

باستعراض أروع عبارات تهنئه نجاح اولادي وتفوقهم يُمكننا حينئذ الانتقال للإفصاح عن أقوى العبارات باللغة الإنجليزية عن الناجح الباهر والتي يُمكن استخدامها بشكل أكثر رُقيًا على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك لإرسال الرسائل النصية إلى الأصدقاء، ومنها يُمكن الاستعانة بالعبارات الآتية:

  • A thousand congratulations for this achievement, distinction and creativity. All congratulations and congratulations to the heroes. You are distinguished. You have drawn a path towards success and distinction.
  • Peace be upon you and congratulations on your success. From an impulsive heart that did not narrow, but rather expanded, for a beloved friend, and his love is above all limits.
  • You have become an inspiration to many, congratulations on such a great success.
  • Your constant perseverance and continuous work qualifies you for excellence. Congratulations on your success.
  • Congratulations to the maker of creativity and excellence, “The Name”, and for this success that you deserve. I wish you further progress and advancement. All appreciation and respect to you.
  • From the bottom of my heart, and out of my great joy at your success, I offer you the most beautiful words of congratulations. Congratulations from the bottom of my heart.
  • Congratulations on your amazing success, it’s a proud day for all of us in achieving something we dreamed of, congratulations!
  • Success is an indescribable feeling that expresses joy and happiness, and success is not complete without excellence and excellence. Congratulations on this success and distinction.
  • Success and excellence are not by chance, but rather the result of effort, perseverance, and readiness to reach the summit. Congratulations on this achievement, distinction, and excellence. I wish you more success, excellence, and distinction in your next life, praise and thanks be to God.

هناك الكثير من الجمل والعبارات التي يُمكن استخدامها من أجل التهنئة بالنجاح والتي من شأنها العمل على إرسال دفء المشاعر والسعادة الجمة بما تم الوصول إليه من تفوق باهر.