ما هي افضل بقالة قريبه من موقعي؟ وما هي أفضل تطبيقات توصيل البقالة إلى المنزل؟ حيث يستطيع الجميع من خلال هواتفهم الذكية التعرف على أقرب بقالة إلى المنزل والاستمتاع بخدمة توصيل إلى المنازل، وذلك لأن ما يمكن الوصول من خلاله إلى أقرب بقالة يتيح فرصة معرفة كافة طرق التواصل معها سواءً من عنوان أو أرقام هواتف لخدمة التوصيل المنزلي، ومن خلال موقع القمة سنعرض هذه الطريقة.

افضل بقالة قريبه من موقعي

يحتاج بعضنا إلى خدمة توصيل الطلبات إلى المنزل، والبعض الآخر يحتاج إلى معرفة أقرب بقالة إلى موقعه كيلا يذهب بعيدًا حال الرغبة في تلبية الاحتياجات الاستهلاكية، ومن خلال ما يلي سنعرض الطريقة التي يمكن من خلالها الوصول إلى أقرب بقالة من موقعكم:

  1. تحميل تطبيق خرائط جوجل على هواتف الأندرويد “من هنا” وعلى هواتف الآيفون “من هنا“.
  2. تنشيط محدد الموقع على الهاتف من الإعدادات.
  3. الضغط على شريط البحث وكتابة (افضل بقالة قريبه من موقعي).
  4. سيتم عرض جميع محلات البقالة الموجودة في نطاقك، مع توضيح كافة المعلومات الخاصة بالمحل، والتي منها العنوان وكذلك رقم الهاتف الخاص بالتواصل لخدمة التوصيل إلى المنزل.

اقرأ أيضًا: ماذا يحد المملكة العربية السعودية من جهة الجنوب

أفضل تطبيقات توصيل البقالة إلى المنزل

يوجد الكثير من التطبيقات التي تدعم خدمة توصيل الطلبات إلى المنزل، وهي الخدمة التي يشعر الكثير بالراحة في استخدامها، ومن خلال ما يلي سنعرض التطبيقات التي تدعمها، والتي قد تكون خير إجابة لافضل بقاله قريبه من موقعي، وهي:

1- تطبيق بقالة

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في الحصول على السلع الاستهلاكية التي يرغب بها المشتري، وهو التطبيق الأقرب بتوفير خدمة التوصيل إلى المنازل، وبه كافة المستلزمات الخاصة بالمنزل سواءً من أطعمة، أو مشروبات وغيرها من السلع الأخرى.

متوفر من هذا التطبيق نسخة التسوق الخاصة بالأندرويد ونسخة أخرى للآيفون، والذي من خلاله يمكن طلب كافة المنتجات المرغوب بها مع الاستمتاع بخدمة التوصيل حتى باب البيت، وللوصول إلى التطبيق استعن بالروابط التالية:

تحميل التطبيق على هواتف الأندرويدمن هنا
تحميل التطبيق على هواتف الآيفونمن هنا

2- تطبيق نعناع

يُعد تطبيق نعناع من أكثر التطبيقات المميزة التي توفر كافة طلبات البقالة بجميع أنواعها، وهو من التطبيقات الأشهر في هذا المجال، وكثيرًا ما يعرض العروض والخصومات على الصفحة الرئيسية للتطبيق، والتي يمكن شراؤها في الحال أون لاين من خلال طلب المنتجات المرغوب بها وسيتم توصيلها إلى المنزل.

متوفر كذلك نسختين من التطبيق نسخة خاصة بهواتف الأندرويد وأخرى للآيفون، ويمكن تحميلهم من خلال الروابط التالية:

تحميل نعناع على الأندرويدمن هنا
تحميل نعناع على الآيفونمن هنا

أما عن طريقة استخدام التطبيق فيجب أن يتم الولوج إليه بعد تحميله، وتصفح المنتجات الموجودة به مع إضافتها في السلة، والسماح له بالوصول إلى موقعك، وسيتم التوصيل إلى باب المنزل.

3- تطبيق طلبات

تطبيق طلبات

تطبيق طلبات من التطبيقات الأكثر شهرة في مجال البقالة وغيرها، حيث يوجد به جميع أنواع المنتجات الخاصة بالمنزل والطعام، ويشتهر على الأكثر في دول الخليج العربي، حيث يُلبي كافة الاحتياجات المطلوبة من المستخدمين.

يوفر التطبيق خدماته لجميع دول العالم منها الكويت، والمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول الأخرى، وبه يمكن الاستمتاع بأفضل خدمة توصيل حتى باب المنزل، ويمكن الوصول إلى التطبيق من خلال الروابط التالية:

تحميل طلبات على هواتف الأندرويدمن هنا
تحميل طلبات على هواتف الآيفونمن هنا

اقرأ أيضًا: أكبر قبائل السعودية وأنسابها

مميزات تطبيقات توصيل بقالة

توجد مميزات عديدة تشتهر بها تطبيقات توصيل البقالة إلى المنزل، وهي المميزات التي جعلت استخدامها يفوق التوقعات في الكثير من الدول، حيث تُعد أسهل من البحث عن افضل بقالة قريبه من موقعي، ومن خلال ما يلي سنبرز هذه المميزات:

  • التوصيل بشكل فوري إلى باب المنزل.
  • توفير جميع المنتجات التي يحتاج إليها البيت دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.
  • إمكانية اختيار المشتريات بأريحية.
  • التعامل الإلكتروني سلس وسهل أكثر من التسوق مباشرةً.
  • سهولة استخدام التطبيقات.
  • كثرة السلع والمنتجات الموجودة في التطبيق، والتي تتيح إمكانية الحصول على أي منتج مطلوب.
  • المساهمة في التقليل من التزاحم في أماكن بيع السلع.
  • التقليل من الوقت المستغرق في التسوق بالخارج.

أسهل طريقة لمعرفة افضل بقاله قريبة من موقعي هي خرائط جوجل، والتي تتيح كافة الخدمات المتوفرة حولك وتسهل عليك الوصول إلى طرق التواصل الخاصة بها بسهولة ويُسر.