صور بطاقات تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج جديدة يتبادلها الناس مع بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفال بهذا اليوم المبارك الذي يعلم جميع المسلمين قصته، ومن خلال الصور التي تعبر عنه تنتشر السعادة والبهجة في النفوس، لذا نعرضها من خلال موقع القمة مع بعض العبارات الراقية التي يمكن إرسالها بهذه المناسبة.

صور بطاقات تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج جديدة

يوجد الكثير من الصور الجميلة التي يمكن إرسالها مع بعض الكلمات الراقية في هذا اليوم الذي تنشر كلماته البهجة والسرور في جميع النفوس، وفيما يلي نعرض أجمل البطاقات بأرقى العبارات، ومنها:
صور بطاقات تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج جديدة

في ذكرى الإسراء والمعراج نهنئكم بقدوم الأيام المباركة ونتمنى من الله بها أن يكتب لنا كل الخير والسعادة ويرزقنا المغفرة لجميع ذنوبنا اللهم آمين.
صور بطاقات تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج جديدة

في هذه الليلة نسأل الله العلي العظيم مثلما غسل لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أحزانه أن يغسل لنا ذنوبنا ويجعل حياتنا مليئة بعفوه ومغرفته.
صور بطاقات تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج جديدة

التهنئة بذكرى الإسراء والمعراج من أجمل ما يتبادله المسلم مع أخيه، وبها يتم إحياء الأدعية المباركة النقية والتي تخرج من قلوبنا وليس أفواهنا لبعضنا البعض بها أمنيات بالخير والبركة والسعادة في جميع أوقاتنا، فأكثروا الدعاء بالطيب في هذا اليوم المبارك.
صور بطاقات تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج جديدة

في ذكرى الإسراء والمعراج نُرسل المباركات، والأمنيات بالطيب لبعضنا البعض، فهو من أجمل الأيام التي تبث في أرواحنا الطاقة والحب.
صور بطاقات تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج جديدة

في ذكرى الإسراء والمعراج نُكثر من الأعمال الطيبة، ونُكثر من العبادة، فهو يوم مبارك يجب على جميع المسلمين به الإكثار من ذِكر الله وقول كل ما هو طيب وجميل.
صور بطاقات تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج جديدة

يُمكن رفع هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وجعل التهنئة عامة، وبها يتم كتابة كل عام وجميع الأمة الإسلامية بألف خير بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج ربي يكتب للجميع مغفرة للذنوب وتفريج للهموم.

اقرأ أيضًا: اقوي عبارات تهنئة بالعام الهجري الجديد عبارات تهنئة بالسنة الهجرية

أدعية ذكرى الإسراء والمعراج

أدعية ذكرى الإسراء والمعراج

أفضل ما يمكن مبادلته في ذكرى هذا اليوم الأدعية الطيبة التي يمكن من خلالها تهنئة بعضنا البعض بقدوم هذا اليوم، ويوجد الكثير من الأدعية المباركة التي تعكس الأمنيات بالخير للجميع، والتي نعرض الأغلب منها عبر تقديم صور بطاقات تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج جديدة:

  • أسأل الله العلي العظيم في هذا اليوم المبارك أن يكتب لنا جميعًا السعادة والفرحة والانبساط، وأن يجعل عبادتنا سببًا في مغفرة ذنوبنا.
  • مع ذكرى الإسراء والمعراج نسأل الجميع أن يدعو لنا بالخير، ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية، وأن تكونوا في كل عام أقرب إلى الله سبحانه وتعالى.
  • في كل وقت وكل حين ندعو الله العلي العظيم أن يكتب لكم السعادة والفرحة ومغفرة الذنوب وزوال الهموم، وفي ليلة الإسراء والمعراج نتمنى لكم تبديل أحوالكم وأقداركم إلى الأفضل.
  • يا كريم يا من تُعرف برحمتك التي وسعت كل شيء، اكتب لي نصيبًا من الرحمة والمغفرة، وبدل حال إلى حال تحبه وترضاه.
  • اللهم لا تجعل الأعداء في شماتة بشأني، وبارك لي في صحتي وعافيتي، وأبعد عني وأهلي كل سوء، الله اكتب لأمة محمد أجمعين نصيب من رؤية وجهك الكريم، وبارك لنا في أعمالنا الطيبة، واجعلها شفيعة لنا يوم القيامة.
  • اللهم يا واسع الكرم، يا صاحب الخير، يا من تقول للشيء كن فيكون، في هذا اليوم المبارك نسألك الخير والرحمة والمغفرة، وأنت تفيض علينا من رحمتك أضعاف ما نتوقع، يا رب بارك لنا في حياتنا وأبعد عنا كل سوء.
  • يا من بيدك مقاليد كل شيء، ويا من تتحكم في أمورنا جميعًا، اكتب لنا نصيب من السعادة والفرحة في جميع أوقات حياتنا، واغفر لنا ذنوبنا، واصرف عنا شر ما قضيت وارحمنا برحمتك الواسعة يا كريم.
  • اللهم إني أفوض أمري إليك، فأنت الكريم من يحسن التدبير، ارحمني يا أرحم الراحمين.
  • أسأل يا الله أن تفرج همي، وتزيح عني حزني، وأن تدبر لي أمري، وتكتب لي نصيب من تحول الأقدار إلى الخير في هذا اليوم العظيم.
  • يا رب لا تحملني ما لا أطيق، وأفرغ عليَّ من صبرك يا كريم، وأزح عني همي، وبارك لي في عملي الطيب، وامنحني السعادة في كل خطوة أخطوها.
  • يا رب بارك لي في حياتي الطيبة، وأغفر لي ذنوبي، واجعلني من الصالحين، واكتب لي نصيب من جنات النعيم، أنا وأمة محمد أجمعين.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة بالعودة من الحج

شعر عن ليلة الإسراء والمعراج

شعر عن ليلة الإسراء والمعراج

ليس صور بطاقات تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج جديدة هي الشكل الوحيد للتعبير عن جمال هذه الليلة، بل يمكن نشر الشعر بها للشاعر محمد خضر وبه قال:

سبحان من أسرى بخير ضياء

أسرى بنور محمد الوضاء

أسرى به في ليلة قدسية

عطرية الأنسام والأضواء

أسرى به ليلاً ليشهد موكبـــاً

من أعظم الآيات والأنباء

ركب البراق بإذنه من مسجــد

للمسجد الأقصى إلى الجوزاء

وهناك صلى بالنبيين الألى

صلى إماماً سيد الشفعاء

في هذه الليلة تنتشر البهجة والسعادة في كل مكان، وذلك من خلال الأدعية التي يتبادلها الناس مع بعضهم البعض، لذا يمكن مشاركة صور بطاقات تهنئة بمناسبة الاسراء والمعراج جديدة مع الجميع وكذلك الكلمات الراقية والشعر.