عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها يُمكن الاستعانة بها من قبل أي من الأمهات التي ترغب في الإفصاح عن مشاعرها وإظهارها حبها لأبنائها باستغلال فرصة نجاحهم في أي من الصفوف الدراسية، وعبر القمة نُتابع الكشف التفصيلي عن أقوى عبارات التهنئة بالنجاح بالعربية وبالإنجليزية ومُترجمة، والتي يُمكن استخدامها كذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها

لا يوجد أهم وأروع من فرص النجاح التي تغمر المنزل بالسعادة الشديدة وخاصةً عند التفوق في أي من الشهادات بالصفوف الدراسية المختلفة، حيث تجد الكثير من الأمهات تحديًا كبيرًا للتعبير عن مكنون مشاعرها عند نجاح ابنتها سنُتابع الكشف عن أمثلة عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها فيما يلي:

  • كم حقًا فخورة بكِ يا صغيرتي على نجاحك الباهر الذي وصلتي إليه.. مُبارك لكِ ما وصلتِ إليه.
  • ليس شيئًا جديدًا عليكِ النجاح ولكن تفوقك اليوم هو حقًا ما أبهرنا جميعًا.. مع كامل محبتي الفائقة أُبارك لكِ على ذلك التفوق.
  • أسال الله يا محبوبتي أن يجعل أيامك جميعها في سعادة ونجاح كما أدخلتِ السرور على قلوبنا اليوم.
  • أتذكرين كم أخبرتك أن تعبك طول الليالي وسهرك وتحملّك المسؤولية سوف يُكلّل بالنجاح والتفوق الباهر وها نُعاين اليوم ما أخبرتك به.
  • أشكر الله على نجاحك يا ابنتي فهو الذي طالما يُتوج لنا سويًا حصاد الخطوات الصغيرة المُحملّة بالصبر والكد الشديد.
  • يغمر منزلنا اليوم سعادة باهرة لا تصفها كلمات من أجل نجاحك يا فتاتي الصغيرة.. أدام الله عليكِ تميزك الكبير في كل ما يُوضع فيه يدك.
  • كم كُنت أعلم أن دموع التعب ستُحّول آجلًا أم عاجلًا إلى دموع الفرح والابتهاج وها قد حدث فلا أكاد أمسك دموعي من فرط فرحتي اليوم بنجاحك وتفوقك في الشهادة (الإعدادية/ الثانوية).

اقرأ أيضًا: عبارات عن قوة الشخصية والثقة بالنفس

أروع تهنئة بالنجاح من أم لابنتها مترجمة

أروع تهنئة بالنجاح من أم لابنتها مترجمة

نُتابع الكشف عن أروع عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها والتي يُمكن جعلها أكثر تميزًا بالاستعانة بأي من العبارات المُترجمة إلى الإنجليزية والتي يُمكن كذلك إرسالها عبر الرسائل النصية في حال ما إذا كانت ابنتك تدرس في الخارج، ومن أقوى العبارات نذكر الآتي:

  • أُرسل التهاني من أعماق القلب اليوم على نجاح ابنتي الغالية (الاسم) لحصولها على الشهادة (الإعدادية/ الثانوية..).

I send congratulations from the bottom of my heart today on the success of my dear daughter (name) for obtaining the certificate (preparatory / secondary.).

  • مُبارك لكِ النجاح الباهر الذي وصلتي إليه الآن.. أسعد الله قلبك يا عزيزتي وعجّل بيوم تخرجك، فأنتِ تعلمين كم أتحّرق شوقًا لرؤيتك في بذلك اليوم.

Congratulations on your great success, which you have reached now… May God bless your heart, my dear, and speed up your graduation day, for you know how I can’t wait to see you on that day.

  • لم يكن الله ليُضيع تعبك فها يُكلله اليوم بالنجاح والتفوق الباهر الذي ما كُنا نحلم بالوصول إليه.

God would not waste your trouble, for today he crowns it with success and impressive excellence, which we did not dream of reaching.

  • نجاح اليوم يا ابنتي سيكون محطة لما ستصلين إليه لاحقًا فملأ الله حياتك بالنجاح والسعادة قدر سعيك واجتهادك يا عزيزتي.

Today’s success, my daughter, will be a station for what you will reach later, so God filled your life with success and happiness as much as you strive and diligently, my dear.

  • من عمق القلب أعُلن مدى سعادتي وفخري بكِ ابنتي الغالية على ما وصلتِ إليه من نجاح اليوم.

From the bottom of my heart, I declare how happy and proud I am of you, my dear daughter, for the success you have achieved today.

  • كم كُنت أعلم يا عزيزتي بأنكِ لن تُخيبي آمالي بكِ واليوم أثبتي كم كُنتِ حقًا قوية وجديرة بتحمل المسؤولية.

How I knew, my dear, that you would not disappoint me, and today prove how strong and responsible you really are.

  • لقد شّرف نجاحك أسرتنا يا عزيزتي الصغيرة وأرى فيك أمل المستقبل وأنكِ حقًا سوف تُصبحين شيئًا عظيمًا.

Your success has honored our family, my little darling, and I see in you the hope of the future and that you will truly become something great.

اقرأ أيضًا: عبارات عن قسوة الاهل

أجمل تهنئة بالنجاح للابنة بالإنجليزية

باستعراض أجمل عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها ننتقل تباعًا للإفصاح عن أقوى الكلمات التعبيرية باللغة الإنجليزية والتي يُمكن الاستعانة بها من قبل الأمهات على وسائل التواصل الاجتماعي بما من شأنه أن يجعل التهنئة أكثر رُقيًا، ومن تلك العبارات يُمكن الاستعانة بما يلي:

  • O my daughter, may God beautify your luck as He beautifies your face, and make you among the outstanding and successful ones whom I am most proud of. Congratulations, my daughter.
  • I did not think that I would cry on this beautiful day, but my tears came down with joyful happiness at your success, my dear daughter.
  • Praise be to God for this great happiness and this beautiful provision. God blessed us, after a long wait, with a result and high grades.
  • To my daughter, who drew a smile on my face with her success. Your distinguished success and excellence is evidence of your determination to succeed and your overcoming of all the difficulties that you went through in your academic career. Blessed be your success and distinction, dear.
  • Blessed be the success, O heart of your mother, and may God make you one of the successful and blessed in your next life, for you are the most beautiful son in this world.
  • With all love and appreciation, I convey to you my warmest heartfelt congratulations on the occasion of your brilliant and distinguished success and your great excellence.
  • Only God knows the amount of joy in my heart for your success and excellence. You know the amount of love that my heart holds for you. It has become more and more happy with your success.

هناك الكثير من العبارات التي يُمكن الاستعانة بها لتهنئة الأبناء والتي من شأنها أن تعمل على إيصال مكنون مشاعرهم تجاه أطفالهم وتُعّبر بذلك عن مدى محبتهم الشديدة وفخرهم بنجاحهم.