اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور من أجمل ما يمكن إرساله إلى من ولدت حديثًا للمباركة على المولودة الجديدة، فالأدعية من أجمل المباركات التي يمكن إرسالها في قدوم المولود الجديد، ومن خلال موقع القمة سنعرض هذه الأدعية وما يناسبها من صور للمباركة ببهجة وسرور.

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

توجد أدعية كثيرة يمكن من خلالها المباركة على المولودة الجديدة، وفي الدعاء يجب أن تكون هناك الأمنيات بالخير والبركة والحب، فهي من أجمل ما يمكن تقديمه للأم لتهوين صعاب الولادة التي مرت بها في الفترة السابقة، ومن خلال ما يلي سنعرض هذه الأدعية:

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

الدعاء بالتربية في عز الأب من أجمل الأدعية وأكثرها شهرة في هذه المناسبة ومن أجمل ما يمكن قوله في هذه المناسبة، فهو يحمل الكلمات الراقية التي يمكن أن يقولها أي شخص بالمباركة لمولود جديد.

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

في هذه الدعوة أمنيات بالخير والإنبات الحسن، وهو ما يعني أن تكون بارة بوالديها، وأن يرزقها السعادة والحياة الطيبة المباركة.

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

هذه الصورة بها أمنيات للجميع بالخير سواءً للطفلة الجديدة أو لأهلها، وبها دعاء بالبركة والخير والسعادة.

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

في هذه الصورة أمنيات بالبركة مع بعض الكلمات الطيبة التي تخلق البهجة والسرور فيمن يقرأها.

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

يمكن للخالة أو أي شخص من أقارب المولود نشر هذه الصورة للإعلان عن قدوم المولود بخير، والتي بها دعاء بالخير له مع الدعاء للأسرة بالكامل.

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

السعادة لا معنى لها سوى بقدوم المولود الجديد إلى المنزل، ويأتي مصحوبًا بالأمنيات الطيبة لأهل البيت جميعًا، وهو ما يجعله مبارك للمنزل، ويستحق التهنئة والمباركة بقدومه.

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

الدعاء بقدوم البنت الجديدة يحمل أطيب الكلمات التي يتم بها تقدير الفتاة والاعتزاز بكونها الكائن الألطف على وجه الأرض، والدعاء لها بالخير والبركة من أجمل ما يمكن تقديمه للأهل.

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

الدعاء بأن تكون الطفلة قرة عين لوالديها من أجمل الأدعية التي يمكن قولها للآباء بمجرد إنجاب فتاة جديدة.

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

الدعاء بالخير للمولودة الجديدة أعظم هدية يمكن تقديمها للأب والأم، بل وهي الهدية المثالية التي يمكن من خلالها بث الخير والفرحة لجميع أفراد أسرة المولودة.

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

حفظ ورعاية الله من أجمل الدعوات التي يمكن قولها بقدوم المولودة الجديدة.

اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

من أجمل الدعوات الراقية التي يمكن قولها بقدوم المولودة الجديدة التربية بعز الأب والأم وحفظها بعين الله التي لا تنام أبدًا من كل سوء.

اقرأ أيضًا: دعاء لمن رزق بمولود وأجمل عبارات التهنئة بالمولود الجديد

أجمل الأدعية للمولودة الجديدة

يوجد الكثير من الأدعية الجميلة التي يمكن قولها بقدوم المولودة الجديدة، وهي من أجمل ما يمكن المباركة به للآباء على قدوم الطفل الجديد إلى العائلة، ومنها:

  • الله يبارك ويحفظ المولودة الجديدة، ربي يكتب لها نصيب كبير من السعادة والفرحة في حياتها.
  • الله يبارك في المولودة الجديدة ويحفظها بعينه التي لا تنام، ويجعل حياتها مليئة بالسعادة والفرحة.
  • الله يحفظ المولودة ويجعلها قرة عين لوالديها، ويكتب لها نصيبًا من السعادة والهناء لا مثيل لهما.
  • اللهم بارك في المولودة الجديدة واحفظها بحفظك ورعايتك وقدم لها كل الجميل من هذه الحياة، ولا تريها أيام صعبة في حياتها أبدًا.
  • الله يحفظ الجميع من كل شر وسوء، ويبارك لعائلة المولودة بقدومها بخير وسلام، ويكتب لكم السعادة في جميع أيام حياتكم.
  • ربي يبارك في المولودة ويرزقها البشاشة والفرحة الدائمة، اللهم أنبتها نباتًا حسنًا وبارك فيها واحفظها لوالديها، وامنحها السعادة الأبدية التي لا حزن بعدها أبدًا.
  • ربي يرزقكم الخير بقدوم المولودة الجديدة، ويجعلها بارة بوالديها، ويمنحها السعادة التي تجعل حياتها أفضل بكثير.
  • ربي يبارك ويحفظ المولودة الجديدة، ويجعلها من البارين بالوالدين، ويكتب لها الرزق الوفير، والأيام المباركة التي تشهدها في جميع أيام حياتها.
  • اللهم افتح أبواب السعادة والخير والبركة على هذه العائلة بقدوم المولودة الجديدة واحفظها لهم وبارك لهم في قدومها، وامنحها السعادة التي لا مثيل لها.
  • ربي يبارك ويهني الوالدين بقدوم المولودة الجديدة، ويعطيها من الخير أضعاف ما يتمناه له أهلها، ويجعل النظرة في وجهها خير ورزق وفير للناظرين.
  • ربي يحفظ المولودة ويكتب لك الخير أينما كانت وأينما تدب قدماها، ويجعلها خفيفة على القلوب، فراشة تحلق فوق الرؤوس، ربي يرزقها السعادة والفرحة والبهجة في جميع أيام حياتها.
  • الله يحفظ لكم ابنتكم بعينه التي لا تنام، ويبارك فيها ويمنحها الخير والسعادة في جميع أوقاتها.

اقرأ أيضًا: اجمل عبارات تهنئة للمولود الجديد رسائل تهنئة للمولود الجديد

تهنئة بمولود جديد أنثى

في التهاني نعتمد قول الأدعية الطيبة التي تجعل التهنئة ذات قيمة لمن يتلقاها، لذا من خلال ما يلي سنعرض جميع التهاني التي تحمل الدعاء بالمباركة في المولود الجديد فيما يلي من بين اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور، وهي:

  • اللهم اجعل هذه المولودة ذرية حسنة لأهلها وبارك في عمرها وارزقها الخير والسعادة، مبارك قدوم المولودة ربي يسعد قلوبكم برؤيتها في أحسن حال ويجعلها دائمًا بخير.
  • ألف مبروك قدوم المولود (….) ربي يبارك فيها ويحفظها ويكتب لها السعادة والخير في جميع أوقاتها، ويجعلها ممن كُتب لهم الخير أضعاف ما يتمناه الأهل، ومن الصالحين والبارين.
  • اللهم احفظ المولودة من الضلال وابعد عنها كل شر وسوء، اللهم بارك في صحتها وعافيها، ولا تري أهلها بها أي مكروه، ألف مبروك قدوم المولودة الجديدة.
  • مبارك قدوم المولودة، ربي يكتب لها السعادة والهناء في جميع أوقاتها، ويبارك في صحتها، ويبعد عن طريقها كل مكروه.
  • سعدت بقدوم المولودة، الأخبار السارة جميعًا تأثيرها لا يتغير، ولكن خير قدوم ابنتك كان له مذاقه الخاص، ربي يبارك فيها ويحفظها ويرزقها الخير والسعادة في جميع أوقات حياتها.
  • اللهم بارك واحفظ المولودة الجديدة، وارزقها الخير والسعادة في كل ما تمر به في حياتها، ربي يبارك في عمرها، ويكتب لها القدر الجميل في جميع أيامها.
  • اللهم احفظ المولودة الجديدة بعينك التي لا تنام، ولا تتركها لطريق الضلال، واجعلها من المحفوظين برعايتك وفضلك، ربي احرسها واحميها من كل سوء، اللهم بارك، ألف مبارك المولودة ربي يفرحكم بها آمين وترونها في أفضل مكانة ويسعد قلوبكم برؤيتها في المكان الصالح اللهم آمين.

في إرسال اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور مباركة مميزة ينتظرها أهل المولود من الأقارب لإدخال الفرحة والسرور على القلوب، لذا أرسلوها لمن أنجبت حديثًا وسترون في عينها البهجة والسرور.