أجمل 5 رسائل تهنئة عقد قران صديقتي يُتاح الاستعانة بها من أجل كتابة أقوى العبارات والجمل المؤثرة في النفوس والتي يُمكن مشاركتها مع صديقتك الغالية بغض النظر عن مدى قرب صداقتكم، وعبر موقع القمة سنُسلّط الضوء على كيفية كتابة أروع الجمل والرسائل سواء أكانت بالعربية أو الإنجليزية والتي يُمكن الاستعانة بها على وسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك من الرسائل النصية.

أجمل 5 رسائل تهنئة عقد قران صديقتي

أجمل 5 رسائل تهنئة عقد قران صديقتي

عقد قران الأصدقاء يُعتبر من أهم المناسبات وأكثرهم بهجة وسعادة على الإطلاق التي تستحق الاحتفال بها من قبل الطرفين، وإذ تكثر وسائل الاحتفالات يكون لركن الرسائل المُرسلة أفضلهم وأكثرهم تعبيرًا عن المشاعر الصادقة التي يحملها كُل شخص تجاه الآخر، ومن أجمل 5 رسائل تهنئة عقد قران صديقتي يُمكن أن نذكر الآتي:

  • صديقتي العزيزة، في يوم عقد قرانك أقدم لكِ وعدًا على أن تكون كافة الذكريات التي طالما صنعناها سويًا محفورة داخل قلبي.
  • رفيقة الدرب التي كانت طوال السنوات تلك الشمعة التي اهتدي بها في ظلام أيامي، قد حان موعد عقد قرانك وأنا على أحّر من الجمر لرؤيتك بفستان الزفاف.
  • مُبارك لكِ يا أجمل وأوفى صديقة عرفتها في حياتي، جعل الله حياتك الجديدة ممتلئة بالفرح والسعادة.
  • محبوبتي أتعلمين كم يعزف لكِ قلبي اليوم من أناشيد البهجة والسعادة باحتفالي بيوم زفافك.
  • رفيقة الدرب ومصباح الروح، لم يتبقى سوى أيام قليلة على عقد قرانك ويعجز القلب حقًا للتعبير عمّا يشعر به من سعادة حيال ذلك.
  • لقد بدأ العّد التنازلي على عقد قران أختي ومحبوبتي “الاسم”، ألف مبروك وهنيئًا لزوجك حقًا بحصوله على فتاة في جمالك وطيبة قلبك.
  • يوم عقد قرانك يا عزيزتي من الأيام المُحببة والأكثر تميزًا على قلبي، مُبارك لكِ عقد القران ولكم أتمنى أن تنعقد فيه سعادتكم معًا، ولا تُفاق أبدًا.

اقرأ أيضًا: ارقى عبارات تهنئة زواج كلمات للتهنئة للزواج قوية

رسائل مؤثرة عن عقد القران مترجمة

بالكشف عن أجمل 5 رسائل تهنئة عقد قران صديقتي يُمكننا حينئذ الانتقال للإفصاح عن بعض الرسائل المؤثرة التي يُمكن إرسالها إلى صديقتك بمناسبة عقد القران، ومن أروع الرسائل المُترجمة نذكر الآتي:

1- لا أكاد أمسك دموعي حيال سماعي خبر زفافك يا صديقتي العزيزة فتغمرني السعادة الآن.

I can hardly hold back my tears at hearing the news of your wedding, my dear friend, and I am so happy now.

2- مُبارك لكِ محبوبتي فطالما كُنت حقًا عملة نادرة يكون محظوظًا من يحصل عليها، ولا أطيق صبرًا الآن لحضور زفافك.

Congratulations my love, as long as you are really a rare coin, lucky to get it, and I can’t wait now for your wedding.

3- أتذكر طفولتنا اليوم وتمر أمامي ذكرياتنا سويًا وكأنها كانت بالأمس، فيجعل ذلك سعادتي الجمة بكِ يشوبها شيئًا من الحزن.

I remember our childhood today and our memories pass in front of me together as if it were yesterday, which makes my great happiness in you tinged with a bit of sadness.

4- صديقتي العزيزة، أعلم عن كم الصعاب التي مررتِ بها للوصول إلى ذلك اليوم، وكم أنا حقًا مُتأكدة من أنكِ سوف تكونين بيتًا دافئًا صغيرًا يغمره الحب والسعادة.

My dear friend, I know how hard you went through to get to that day, and I am truly sure that you will be a warm little home full of love and happiness.

5- طالما كُنتِ ليس صديقتي فقط بل كُنتِ الدرب والطريق واليوم أودعك بعقد القران إلى منزلك الجديد وقلبي مُتأثرًا تارة في سعادة لا يُمكن وصفها وأحيانًا أخرى في وجوم وعدم تصديق.

As long as you were not only my friend, but you were the path and the way, and today I bid you farewell with the marriage contract to your new home, and my heart is touched at times by indescribable happiness and at other times by gloom and disbelief.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة بالخطوبة

رسائل تهنئة عقد قران صديقتي بالإنجليزية

عقب التعرف على أجمل 5 رسائل تهنئة عقد قران صديقتي وكيفية التوجه لكتابة عبارات مؤثرة يُمكن الانتقال للإفصاح عن أجمل رسائل التهنئة التي يُمكن إرسالها بشكل أكثر رُقيًا باللغة الإنجليزية، ومن تلك الرسائل نذكر الآتي:

  • ألف مليون مبروك على عقد النكاح. بارك الله فيك، وكملك بالخير، وعش بيتك بسعادة، وحمايتك من كل خير، وعش بيتك بسعادة، وحمايتك من كل خير. أنت تستحق كل خير، أختنا وصديقتنا العزيزة.
  • اليوم مختلف حقًا، حيث ستدخل عالمًا مختلفًا تمامًا، ستعيش معه من يختار قلبك، وليس لدي أي كلمات سوى الله يبارك فيكما، ويبارككما ويجمعكما معًا في الخير.
  • صديقي.. أنت لا تعرف مدى سعادتي عندما علمت بأخبار ملكتك، لكن في نفس الوقت اقتحمني سؤال كئيب، كيف سأعيش بدونك؟ لا تنساني بعد زواجك يا صديقي لأني احتاجك في كل الأوقات.
  • ألف مبروك يا صديقي عقد النكاح، وأسأل الله أن يكملكم الرضا والصلاح، وبارك الله فيكما، وبارك فيكما، وجمعكما في الخير.
  • صديقي هو ذلك القلب النقي مثل المياه العذبة التي تتدفق في نهر وسط الزهور، ذلك القلب الأبيض نقي كالثلج. ألف مبروك الزواج، وفقك الله، ويكمل لك التوفيق يا عزيزتي.

 من اللازم الحرص على انتقاء أجمل الكلمات والعبارات الجميلة والمؤثرة عند كتابة رسائل إلى صديقتي بمناسبة عقد القران والتي من شأنها العمل على اختراق القلب.