اقرب محل عصير من موقعي في الكويت يُمكن الوصول إليه بسهولة بأكثر من طريقة من قبل الذين يقطنون الكويت، وإذ كثرت محلات العصير الشهيرة هناك فيُمكن التعرف عبر موقع القمة على كيفية التعرف على أقرب المحلات وفقًا لعنوان أو محل التواجد للشخص الحالي، ومن ثم الانتقال للإفصاح عن أشهر محلات العصائر مع عناوينها الرئيسية التي تتيح فرصة اختيار فائقة لأقربهم وأفضلهم.

اقرب محل عصير من موقعي في الكويت

هناك الكثير من محلات العصير الموجودة في الكويت والتي يُمكن التوجه المُباشر إليها من قبل الزبائن المختلفة، وإذ يجد البعض تحديًا في الوصول السريع والمُباشر لأقرب محل عصير وفقًا لمكانه الحالي وخاصةً إذا كان مُتنقل في أماكن لا يعرف كافة احداثيات المواقع الخاصة بها.

بالإضافة إلى ذلك فكل يوم يتم الإعلان عن افتتاح محل عصائر جديد في الكويت والذي يُمكن التوجه إليه للحصول على أجود أنواع العصائر الفريش، وعليها يُمكن معرفة اقرب محل عصير من موقعي في الكويت من خلال جوجل ماب بتطبيق الخطوات الآتية الذكر:

  1. أولًا، يتم تحميل خرائط جوجل ماب مُباشرةً “من هنا” لأجهزة الأندوريد، و”من هنا” لأجهزة الآيفون.
  2. التوجه لفتح التطبيق عقب التمكن من تثبيته.
  3. ثم يتم التفعيل المُباشر لميزة الموقع الجغرافي للهاتف المحمول GPS من أجل السماح بالوصول للموقع.
  4. ثم في خانة البحث يتم التوجه إلى كتابة “أقرب محل عصير من موقعي”.
  5. ومنها وفقًا لإحداثيات الموقع الجغرافي سيتم ظهور أقرب محلات العصير القريبة من العميل.
  6. يُمكن حينئذ النقر على أي من تلك المحلات من أجل مُطالعة كافة التفاصيل المُتعلقة به وذلك بما يتعلق بأوقات الدوام وتفاصيل العنوان…
  7. ثم بالنقر على الإشارة الحمراء الظاهرة إلى جانب أي من المحلات المُراد التوجه إليها للاطلاع على التفاصيل الآتية (الاسم الكامل للمحل/ تقييمات الزوار/ الاتجاهات وفقًا للموقع الحالي/ ساعات العمل/ رقم الهاتف/ صور المحل…) وما إلى ذلك.
  8. كما يُمكن تفعيل ميزة الفلاتر بمحركات البحث للوصول إلى أدق النتائج.
  9. بالإضافة إلى ذلك فإنه يُمكن القيام بالخطوات ذاتها دون الحاجة لتحميل خرائط جوجل وذلك من خلال موقع جوجل ماب “من هنا“.

أقرب محلات العصير بالكويت عبر العناوين الثابتة

أقرب محلات العصير بالكويت عبر العناوين الثابتة

بالإفصاح عن اقرب محل عصير من موقعي في الكويت يُمكننا الإلمام بأشهر وأقرب محلات العصير الموجودة في الكويت والتي من خلالها يُمكن لأي من الأفراد التعرف على أقرب محل وفقًا لموقعه وبالتالي التوجه إليه مُباشرةً، ومن أشهر محلات العصير هناك نذكر الآتي:

  • عصير بست جوس، ويقع في قطعة 3، شارع ابن مسباح ويُمكن التواصل معه على الرقم 90001026 بجميع أيام الأسبوع.
  • عصير تايم، ويُمكن الاتصال المُباشر على الرقم 1800014، أو بالتوجه إلى العنوان قطعة 1، شارع عيسى بن سلمان آل خليفة، جانب مركز مايوركا الطبي مُباشرةً.
  • أحلى عصير والذي يقع قطعة 1، شارع 7، الأندلس والذي يُمكن التواصل معه على الرقم 24888774 بجميع أيام الأسبوع كذلك.
  • رينبو جوس ويُتاح التواصل معه مُباشرةً على الرقم 98884464 أو من خلال التوجه إلى العنوان التالي “تقاطع شارع الشهداء مع شارع جابر المبارك”.
  • عصير أوف سايد جوس للمرطبات ويُمكن الاتصال به على الرقم 60010097 أو من خلال التوجه إلى العنوان الخاص به “قطعة 2، شارع أحمد الجابر، جانب برج أحمد الجابر”.
  • عصير فريش المنعش والأقرب لمن يسكنون العنوان التالي “تقاطع شارع سوق الغربللي مع شارع أحمد الجابر” وعلى ذلك يُمكن الاتصال به على الرقم “1818881”.
  • شركة عصير فريش المنعش والعاملة على مدار الأسبوع وعنوانه “قطعة 1، جادة 1، قسيمة 24، الرقعي”، والتي يُمكن التواصل معها مُباشرةً على الرقم “24886003”.

اقرأ أيضًا: أفضل المطاعم الموجودة بمجمع منيوز بالكويت

أشهر محلات العصير في الأحمدي

تُعتبر الأحمدي من أشهر المحافظات الكويتية والتي تُمثل الجزء الجنوبي من دولة الكويت، وهناك نجد الكثير من محلات العصائر الأكثر شهرة وبالحديث عن اقرب محل عصير من موقعي في الكويت نذكر الآتي:

  • عصير بيك جوس وذلك بالعنوان التالي ” طريق 104، جانب الليوان مول” والعامل بجميع أيام الأسبوع ويُمكن الاتصال على الرقم 22281212.
  • بوم جوس، ويُمكن الاتصال بجميع أيام الأسبوع كذلك على الرقم ” 98709070″ أو من خلال التوجه المُباشر على العنوان ” العقيلية، مقابل مركز سلطان”.
  • عصائر سمبلي جوس والموجود بتقاطع شارع 1 مع شارع 3، الفنطاس والذي يُمكن الاتصال به على الرقم ” 23909044 “.
  • بالإضافة إلى عصير تايم والعامل بدايةً من 11 صباحًا وحتى الرابعة صباحًا ويُمكن التوجه إلى العنوان له عبر العنوان التالي “تقاطع شارع مضر بن نوار مع شارع الرازي”، كما يُمكن الاتصال على الرقم ” 1800014″.

اقرأ أيضًا: متى انضمت الكويت لهيئة الأمم المتحدة

أشهر محلات العصير في الجهراء

أما فيما يتعلق بمحافظة الجهراء فيُمكن التوجه إلى أي من المحلات الشهيرة الآتية:

  • عالم العصائر والموجود في قطعة 5، شارع 516، جمعية جابر الأحمد والذي يُمكن الاتصال به بجميع أيام الأسبوع على الرقم 90906402.
  • Juice Land والذي يُمكن الوصول إليه عبر العنوان الآتي” قطعة 20، قسيمة 46، القصيرية القديمة” أو من خلال الاتصال على الرقم “22251994”.
  • محل عصير الباشا Elbasha والعامل بجميع أيام الأسبوع يتم التوصّل إليه عبر العنوان ” شارع مرزوق المتعب، خلف سوق الباشا”، هذا ويُتاح الاتصال على الرقم ” 24584001″.
  • المنعش تايم للعصائر والموجود بعنوان قطعة 2، شارع 2، جادة 1، كما يُمكن الاتصال به على الرقم ” 55202434″ بجميع أيام الأسبوع.

هناك الكثير من محلات العصائر الشهرية التي يُمكن التوجه إليها بالكويت وما يتبعها كذلك من محافظات مُتعددة، ويُمكن كذلك مُتابعة إحداثيات أي من تلك المحلات عبر خرائط جوجل أو من خلال استراتيجية العناوين الثابتة التي لكل محل.