حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته وكلمات رومانسية يحبها الرجل دائمًا ما تبحث عنها المرأة، حيث إن هناك العديد من الأشياء التي قد لا يخبركِ بها زوجكِ فيما يتعلق بالعلاقة الحميمية، والتي من الممكن أن تكون مفضلة بالنسبة إليه ولكنه يشعر ببعض الحرج من إخباركِ واطلاعكِ عليها، لذلك ومن خلال موقع القمة نتعرف معًا على أحب الأشياء إلى الرجل في العلاقة مع زوجته.

حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته

على عكس العديد من النساء ممن يفضلن العبارات الرومانسية والعناق والقبلات، فالرجال يميلون أكثر إلى التعبيرات الجسدية والعبارات الحسية التي من شأنها أن تشعل الأجواء وتزيد من الرغبة والحميمية بين الزوجين، وفي حال كنتِ تخجلين من سؤال زوجكِ عما يحبه في العلاقة، فسنعرض لكِ من خلال ما يلي بعض الأشياء التي يحبها معظم الأزواج في العلاقة الحميمة، هي:

1- الاستمتاع برؤية جسدك أمامه

الاستمتاع برؤية جسدك أمامه

يجب الرجل كثيرًا أن ينظر إلى جسدك بتمعن، فاسمحي لزوجكِ بأن يرى جسدك وينظر إليه ولا تقلقي إن لم تكوني في أفضل حالاتك، فجسده هو الآخر بالتأكيد ليس مثاليًا، ولكن هذا لا يعني أن لا تتجملي من أجله وتتحركي أمامه برقة وأنوثة.

في حال كنتِ تفضلين إقامة العلاقة في الظلام، فاحرصي على أن تشعلي القليل من الضوء الخفيف الذي يسمح له برؤية جسدك والتمتع بالنظر إليه، كما يمكنك أن تزيدي من درجة الإضاءة بالتدريج حيث إن الرجل بطبعة يُثار من خلال النظر.

اقرأ أيضًا: متي يضعف الرجل أمام المرأة؟

2- العناق والقبلات

يعشق الرجال القبلات والعناق الذي يسبق العلاقة الحميمة، لذلك فيجب أن تحرصي على تقبيل زوجك ومعانقته بشغف، كما يمكن أن تفعلي ذلك في أماكن الإثارة المختلفة من جسده من أجل إشعال رغبته أكثر وأكثر، مثل الرقبة والظهر، كما يجب أن تعانقيه بشدة من أجل التعبير عن مدى حبك وارتباطك به.

3- الشعور بسيطرتك على العلاقة

على الرغم من الاعتقادات الشائعة بأن الرجل يحب أن يسيطر على المرأة في العلاقة الحميمية، إلا أنه في بعض الأحيان الأخرى يرغب الرجل في أن تتناول زوجته زمام الأمور بعض الشيء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

لذلك أحرصي بين الحين والآخر على أن تقومي بالمبادرة بالخطوات الأولى أن تكوني متفاعلة معه إلى حد كبير، حيث يمكنك أن تهيئي المكان جيدًا وتستلقي على السرير وتنتظرينه، كما يمكنك أيضًا أن تبادري ببعض الحركات والوضعيات التي تعلمين بأن زوجكِ يحبها وانتظري استجابته.

بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تبادري بخلع ثيابه أو تدليك جسده، مع بعض الحركات الحميمية أو الرومانسية الأخرى مثل القبلات والمعانقات التي ذكرناها سابقًا، ويمكنك كذلك تجربة وضعية الفارسة التي تساعدك على التحكم في العلاقة.

4- الجنس الفموي

إن بعض الرجال يرغبون في الحصول على الجنس الفموي بين الحين والآخر، حيث إنه يجلب لهم الكثير من المتعة، كما أثبتت الدراسات أن هذا النوع من الجنس ليس له أضرار صحية سواء على الرجل أو على المرأة، طالما تم الالتزام بضوابطه، لذلك فلا تخجلي واستجيبي إلى رغبة زوجكِ حينها.

5- تغيير وضعيات العلاقة

في إطار التعرف على حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته، فمن الجدير بالذكر أن الوضعيات الجديدة تثير الزوج إلى حد كبير، كما تساعدكما على التخلص من الملل والروتين الذي قد يتخلل العلاقة بينكما ويطفئ اللهيب، كما يمكن أن تنقلي العلاقة إلى مكان آخر غير غرفة النوم، حتى لا يشعر زوجك بالملل.

6- استخدام التدليك

إن الزوج يرغب كثيرًا في الاستمتاع لمسك يدك على جسده، حيث إن هذا يحفزه إلى فعل المثل معكِ أيضًا، فامنحيه بعض التدليك الناعم بيديكِ الرقيقتين بين الحين والآخر، كما يمكنك أن تستخدمي بعض الزيوت العطرية التي من شأنها أن تسهل انزلاق يديكِ على جسده، وتعمل على زيادة الرغبة الجنسية لديكما، مثل اللافندر وزيت المسك وغيرهما من الزيوت.

7- التفاعل خلال العلاقة الحميمية

في إطار عرض حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته، فإن زوجكِ يحب كثيرًا الشعور بتفاعلك وانفعالاتك أثناء العلاقة الحميمية، فحاولي أن تفاجئيه بطريقة تفاعلك معه حينها، كما يجب أن تشعريه برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه ومدى سعادتك واستمتاعك بالعلاقة.

حيث إن هذا يعمل على إغراء الزوج إلى حد كبير، كما يساعد في تحفيز رغبته للمزيد، حيث إن التأوهات والهمس والعبارات الحسية المختلفة جميعها من أشكال التفاعل التي يعشقها العديد من الأزواج بشكل عام خلال الجماع.

اقرأ أيضًا: صفات تحبها المرأة في الرجل

كلام رومانسي للزوج في العلاقة

بعد الاطلاع على حركات يحبها الرجل في علاقته مع زوجته، فإن معظم الزوجات تحتار عادةً في طريقة فتح حوار معين مع الزوج قبل البدء في العلاقة الحميمية، وما هي الكلمات التي من الممكن أن يحبها الزوج أثناء العلاقة، وعلى الرغم من أن الزوج يميل كثيرًا إلى العبارات الحميمية والحسية، إلا أن للكلمات الرومانسية الرقيقة تأثير كبير على نفسه كذلك وتعمل على شعوره بحبك الكبير له، والتي تتمثل فيما يلي:

  • أحبك: حتى ولو كنتِ تخبرينه بذلك كثيرًا، ولكن قولها أثناء العلاقة الحميمة يكون له تأثير كبير جدًا على نفسه، لأنه يتمكن من الشعور بها بالفعل حينها وبمدى تواصلكما العاطفي والجسدي معًا.
  • أفتقدك كثيرًا: على الرغم من أن العلاقة الحميمية تشتمل على التلاصق والتلامس مع الزوج، ولكن عندما يسمع منكِ كلمة أفتقدك، سيعلم حينها مدى اشتياقك له حتى وهو قريب منكِ، كما سيشعر بمدى رغبتك به مثلما يرغب هو بكِ.
  • أجمل ما حدث لي أني تزوجتك: تلك العبارة عندما تستخدمينها قبل العلاقة أو بعدها من شأنها أن تختصر الكثير من الكلمات والتعبيرات عن الامتنان لوجوده في حياتك.
  • أنا ملكك: يحب زوجكِ أن يعلم بأنكِ تنتمين إليه بأنه يمتلككِ، لذلك فعندما تخبرينه بمثل هذه الكلمة سيشعر بالكثير من الحب والسعادة، وسيتأكد من شعوركِ بأنكِ له وهو لكِ.
  • قبلني: على الرغم من أنها تعتبر كلمة حميمية أكثر منها رومانسية، ولكنها توصل لزوجك رغبتكِ في تقبيله، حيث إن القبلة هي أقصر طرق التعبير عن مدى الحب والاشتياق بين الزوجين.

مما لا شك فيه أن العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة واحدة من أسمى وأرقى وأجمل العلاقات الإنسانية المليئة بالحب والمودة والحميمية، لذلك فلا بد أن يسعى كل طرف من أطراف العلاقة جاهدًا بإسعاد الطرف الآخر.