البحث عن أقرب مطعم توصيل من موقعي وكيفية التواصل مع المطاعم بسهولة من أكثر الأشياء التي يهتم بها الناس في المملكة العربية السعودية وفي العديد من بلدان العالم، وسوف نتعرف من خلال موقع القمة إلى أشهر مطاعم السعودية وطريقة التواصل معها، وكذلك كيفية الوصول إلى أقرب مطعم من موقع تواجد العميل.

أقرب مطعم توصيل من موقعي وكيفية التواصل مع المطاعم بسهولة

هناك عدد لا حصر له من المطاعم في شتى أرجاء المملكة العربية السعودية، وذلك لكثرة اعتماد الناس على الطعام والوجبات الجاهزة بمختلف أنواعها الشرقية والغربية، وهناك مطاعم معينة تحظى بشهرة كبيرة بين الجماهير وتتميز بخدمتها الجيدة والتعامل مع تطبيقات متنوعة لتوصيل الطعام إلى الزبائن بسهولة، وفيما يلي نتعرف إلى أقرب مطعم توصيل من موقعي وكيفية التواصل مع المطاعم بسهولة:

1- مطعم مايسترو بيتزا

مطعم مايسترو بيتزا

هذا المطعم يوجد في شارع حراء بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتعتبر البيتزا من أكثر أنواع الوجبات الجاهزة طلبًا من قبل الناس، ومطعم مايسترو بيتزا يعد من أشهر المطاعم التي تقوم بصناعة البيتزا بأعلى كفاءة وجودة ، ومن أكثر ما يميز هذا المطعم هو أنه يدعم النظام النباتي لذا يمكن اعتباره من أفضل المطاعم التي يمكن التعامل معها.

  • العنوان: Dream Land, Al Andalus, جدة 23212، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل يوميًا من الساعة 11 صباحًا وحى الساعة 2 صباحًا.
  • يمكن زيارة الموقع الرسمي للمطعم “من هنا“.
  • رقم الهاتف 966920017777+.

اقرأ أيضًا: أقرب مطعم فطور من موقعي

2- مطعم بابايا

مطعم بابايا من أشهر مطاعم مدينة جدة وهو يقدم العديد من أنواع الوجبات الآسيوية والأطعمة العالمية، وهو يعمل يوميًا بدءًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحًا، ويتميز المطعم بموقعه المتميز وديكوره الجميل وحسن تقديم الطلبات وجودة المنتج.

  • العنوان: Ahmad Al Attas, Street، جدة 23425، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحًا، فيما عدا السبت من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة 1.30 مساءً وحتى الساعة 2 صباحًا.
  • يمكن زيارة الموقع الرسمي “من هنا“.
  • رقم الهاتف 966920010164+.

3- مطعم برجر بوتيك

يقع هذا المطعم في شارع موسى بن نصير بمدينة  الرياض في المملكة العربية السعودية ويعمل يوميًا بدءًا من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 12 صباحًا، وهو من المطاعم التي تحظى بشهرة واسعة في منطقة الرياض وهو يقدم الكثير من أصناف الطعام، مثل البرجر المميز والسلطات المتنوعة والهوت دوج وسلايدر.

  • العنوان: 8683 2623 عبدالمقصود خوجة، الروضة،، جدة 23435،، المملكة العربية السعودية.
  • يمكن زيارة الموقع الرسمي “من هنا“.
  • رقم الهاتف 966535055201+.

4- مطعم البيك

البيك يعتبر من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية، وهو يقدم أنواعًا متعددة من الوجبات لكي يرضي جميع عملائه بأذواقهم المختلفة وتلبية احتياجاتهم، كما أنه منتشر في كل المدن تقريبًا وله الكثير من الفروع.

  • العنوان H45P+QX8، سعود الفيصل، الخالدية، جدة 23423، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل يوميًا من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 2 صباحًا.
  • رقم الهاتف 9668002442245+.
  • يمكن زيارة الموقع الرسمي “من هنا“.

5- مطعم Al Tazaj

يقع مطعم Al Tazaj أو الفرع الرئيسي له في مدينة مكة المكرمة وهو من أشهر مطاعم المملكة، ويفضله العديد من العملاء لأن لديه فريق عمل على أعلى مستوى وبدرجة عالية من الكفاءة في إعداد أطباق الطعام المختلفة وخاصةً الأرز بأنواعه والدجاج بمختلف طرق تحضيره.

  • العنوان: 2، الروضة، التحلية شارع، جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل يوميًا من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 2 صباحًا.
  • يمكن زيارة الموقع الرسمي “من هنا“.

6- مطعم القرية الراقي

مطعم القرية النجدية واحدًا من أشهر مطاعم المملكة العربية السعودية ويقع في مدينة الرياض وتحديدًا بشارع أبو بكر الصديق، ويعتبر من أكبر وأجمل المطاعم التي تكسبه شهرة واسعة في المملكة لما يقدمه من طعام شهي.

  • العنوان: طريق الامير متعب بن عبدالعزيز، مشرفة، جدة 23341، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل يوميًا من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 1 صباحًا.
  • رقم الهاتف 966126742288+.
  • يمكن زيارة الموقع الرسمي “من هنا“.

تطبيقات أقرب مطعم من موقعي

في إطار التعرف إلى أقرب مطعم توصيل من موقعي وكيفية التواصل مع المطاعم بسهولة، سنتعرف إلى أشهر وأفضل تطبيقات أقرب مطعم من موقعي، حيث توجد تطبيقات متعددة يمكن تحميلها على الهاتف وتصفح قائمة أقرب المطاعم من موقع المستخدم مثل:

1- تطبيق WSSEL

يصنف تطبيق WSSEL ضمن قائمة أفضل التطبيقات الإلكترونية التي تحدد أماكن المطاعم، حيث يمكن هذا التطبيق العملاء من الحصول على نتائج كثيرة ودقيقة لعمليات البحث عن المطاعم، ويمكن من خلاله معرفة أقرب مطعم توصيل من مكان تواجد العميل ويتعامل هذا التطبيق مع مطاعم كثيرة في المملكة، ويمكن تحميل تطبيق WSSEL على هواتف أندرويد عبر جوجل بلاي “من هنا“، أو تحميله على هواتف آيفون عبر آب ستور “من هنا“.

2- تطبيق Ngwah

تطبيق Ngwah يعتبر من أكثر التطبيقات استخدامًا في السعودية لأنه يقدم للعملاء نتائج بحث جيدة جدًا لكي يجدوا ما يبحثون عنه بسهولة، ويعمل هذا التطبيق على مختلف أنواع الأجهزة الذكية ويمكن تحميل تطبيق Ngwah على هواتف أندرويد عبر جوجل بلاي “من هنا“، أو تحميله على هواتف آيفون عبر آب ستور “من هنا“.

3- تطبيق Uber Easts

تطبيق Uber Easts يساعد العملاء في التعرف إلى المطاعم الموجودة داخل المملكة، وهو يحظى بتقييم جيد جدًا من المستخدمين لما يقدمه من خدمات بطريقة سهلة وبسيطة توفر على العميل الوقت والجهد، ويمكن تحميل تطبيق Uber Easts على هواتف أندرويد عبر جوجل بلاي “من هنا“، أو تحميله على هواتف آيفون عبر آب ستور “من هنا“.

4- تطبيق Jahez

إن أكثر ما يميز تطبيق Jahez هو أنه سهل الاستخدام ويعمل على جميع أنظمة الهواتف المختلفة ويفضله العديد من العملاء، وذلك لما يقدمه من العروض والتخفيضات لمختلف الخدمات مثل الطرق المتعددة للدفع الإلكتروني، ويتم تحميل تطبيق Jahez على هواتف أندرويد عبر جوجل بلاي “من هنا“، أو تحميله على هواتف آيفون عبر آب ستور “من هنا“.

اقرأ أيضًا: افضل بقالة قريبه من موقعي

طرق الحصول على أقرب مطعم للوجبات من موقعي

هناك طريقة يمكن من خلالها للعميل أن يصل إلى أقرب مطعم للوجبات السريعة إلكترونيًا، وهي تسير على النحو التالي:

  1. يتم فتح خرائط جوجل على هاتف المستخدم.
  2. النقر على خانة البحث الموجودة في أعلى الشاشة.
  3. كتابة مطعم برجر أو مطعم أكل شرقي حسب الرغبة.
  4. سيظهر موقع العميل على الشاشة باللون الأزرق على الخريطة.
  5. يتم النقر على الموقع الشخصي لكي تظهر المطاعم التي تم البحث عنها.
  6. يتم النقر على أقرب مطعم من موقع المستخدم.
  7. سوف تظهر صفحة تتضمن اسم المطعم ومعلومات عنه وكذلك رقم التواصل معه.
  8. يتوجب على العميل التأكد من مواعيد العمل وإلقاء نظرة على تقييم العملاء للمطعم.

إن الوصول إلى أقرب مطعم توصيل من موقعي وكيفية التواصل مع المطاعم بسهولة أصبح أكثر سهولة بفضل التطبيقات التي تسهل على العملاء معرفة أقرب المطاعم من مكان وجودهم.