بوستات عيد ميلاد واتس مصري يتاح الاستعانة بها من أجل كتابة أروع العبارات والكلمات المؤثرة لأي من الأصدقاء أو الأقارب في أعياد ميلادهم والتي من شأنها أن تكون أكثر تأثيرًا في نفوس من يتلقونها، وعبر موقع القمة سنُتابع الكشف التفصيلي عن أروع وأقوى العبارات التي يُمكن كتابتها سواء لعيد ميلاد أحد أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي أو في رسائل خاصة يتم إرسالها.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

تأتي أعياد الميلاد ويهرع الأصدقاء لوضع صور خاصة مع أصدقائهم على حالات الواتساب مع كتابة بعض العبارات بمناسبة أعياد ميلادهم، وحتى يكون ذلك اليوم بمثابة ذكريات جميلة يُمكن التوجه لكتابة بوستات عيد ميلاد واتس مصري كما يلي:

  • أنتِ تعلمين حقَا ما يحمله القلب من مشاعر تجاهك، ويوم عيد ميلادك هو فرصة عُظمى حتى أشاركك مشاعر المحبة الصداقة مُتمنية لكِ عام جديدًا مليئًا بالسعادة والخير.
  • اليوم من الأيام المُختلفة والأكثر تميزًا على قلبي بشكل خاص لميلاد أجمل الفتيات، فكل عام وأنتِ بخير يا عزيزتي.
  • أسال الله أن تكون بداية ذلك العام لكِ ما هي إلا بداية للفرص الجديدة والكثير من النجاحات والإنجازات التي تعودنا أن نراها منكِ.
  • صديقي العزيز، فأنت نعم الرفيق الذي شاركنا في ذكريات وأيام الدراسة، فلن أنسي مُطلقًا أيامنا سويًا، فكل عام وأنتَ جميلًا كما أنتَ.
  • جعل الله ذلك العام أكثر لٌطفًا كلطف قلبك وجماله، كم أتمنى لك ذلك العام أن تصل إلى درجة الرضا والتسليم لمشيئة الله في كافة أمور حياتك.
  • دمتِ لي نعم الصديق والرفيق وبئر أسراري الذي ألجأ إليه دومًا في الصعاب قبل الأيام السهلة، فكل عام وأنت عزيزتي هنا بكل محبة وصدق.
  • لم أجد في حياتي صديقًا يُشبهكَ يا رفيق، فكم أنت حقًا مميزًا وناجحًا في أي شيء تضع يدك فيه يتلون بالألوان الزاهية، فكل عام وأنتَ كما أنت مميزًا ومحبوبًا.
  • أتمنى لكِ وأنتِ مع انطفاء شمعة ذلك العام أن ينطفئ معها كل الأحزان والهموم.

اقرأ أيضًا: اجمل بوستات العام الجديد تهنئة جميلة للعام الجديد

بوستات عيد ميلاد فيسبوك مؤثرة مترجمة

بوستات عيد ميلاد فيسبوك مؤثرة مترجمة

بالتعرف على أمثلة بوستات عيد ميلاد واتس مصري يُمكننا الانتقال لاستكمال الحديث حول كيفية انتقاء أجمل الكلمات والعبارات لكتابة بوستات عيد الميلاد، وعليها يُمكن التوجه كذلك لكتابة بوستات عيد ميلاد فيسبوك مؤثرة مع ترجمتها إذ يحب الكثيرين كتابة بوستات على الفيس بوك باللغة الإنجليزية، ومنها يُمكن كتابة ما يلي:

1- رفيق الدرب ومشوار الحياة الطويل، فمهما ذهبنا وتشتتنا بعيدًا يظل وجودك مصدر الأمان لقلبي وسحرًا يساندني في تجاوز الأيام العصبية، فكل عام وأنتِ عزيزتي هنا..

The companion of the path and the long journey of life, no matter how far we go and disperse, your presence remains a source of safety for my heart and a magic that supports me in overcoming the difficult days. Every year, you are here, my dear.

2- كل عام وأجمل صديق في الدنيا بخير وسعادة، لعّل الأيام تنقضي وأنتَ مُحقق كافة أحلامك وطموحاتك التي تحلم في الوصول إليها يا رفيق.

Happy new year to the most beautiful friend in the world, may the days pass while you achieve all your dreams and aspirations that you dream of reaching, my friend.

3- لا أجد في الكلمات أو مصطلحات اللغة ما يسعني للتعبير عن مدى محبتي لكِ يا صديقتي العزيزة التي أكّن لها كُل الحب والمشاعر الطيبة، كل عام وأنتِ شيئًا كبيرًا لديّ ومكانتك بالقلب كما هي لا تتزحزح.

I do not find in words or language terms what I can express the extent of my love for you, my dear friend, for whom I have all the love and good feelings.

4- أتذكر كم كُنا نلهو بالأمس سويًا في طفولتنا وتمر أمام عيني جميع ذكرياتنا سويًا، فحقًا لا أعلم كيف مرت الأعوام سريعًا هكذا، فكبرتِ الآن وأصبحت أكثر جمالًا وتميزًا، ولكنكِ على أي حال سوف تظلين محبوبتي الصغيرة، كل عام وأنتِ تكبرين سنًا فقط ولا يزال قلبك قلب طفل.

I remember how much we used to have fun yesterday together in our childhood and all our memories pass before my eyes together, I really do not know how the years passed so quickly, so you have grown up now and become more beautiful and distinguished, but in any case you will remain my little love, every year you are only getting older and your heart is still a heart child.

أقوى رسائل عيد ميلاد

عقب التعرف على كيفية كتابة بوستات عيد ميلاد واتس مصري مع أمثلة لأروع البوستات المُترجمة التي يُمكن كتابتها على الفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، يُمكن حينئذ الانتقال لسرد بعض الرسائل التي يُمكن إرسالها بشكل شخصي لصاحب العيد ميلاد سواء أكان ذلك باللغة العربية أو الإنجليزية، ومنها نذكر الآتي:

أولًا: رسائل عيد ميلاد عربية مؤثرة

من أروع رسائل أعياد المؤثرة يُمكن أن نذكر الآتي:

  • صديقتي، أعلم جيدًا أن العام الماضي كان صعبًا جدًا عليكِ ومررت به بالعديد من التحديّات، ولكنكِ كُنتِ قوية فيه كل أيامه وصدمتي إلى الآن… فكم أنا حقًا فخورة بكِ وأدعو أن يكون عامك الجديد أكثر هدوءً وسلامًا.
  • كم أنا حقًا سعيدة بمشاركتي لكِ عيد ميلاد لسنوات طويلة أسال الله أن يديم المحبة والصداقة فيما بيننا، وكل عام وأنت جميلة.
  • كل عام وأنت مُحقق كافة أحلامك وطموحاتك، وأنت مُتمتعًا بالصحة الجيدة على مدى الأعوام.

اقرأ أيضًا: الرد على عيد ميلاد سعيد

ثانيًا: رسائل عيد ميلاد بالإنجليزية

أما من أقوى رسائل عيد الميلاد الإنجليزية نذكر الآتي:

  • My dear friend, happy new year on your birthday. Today is the feast of my heart. I wish I could bring you all the gifts, and I wish from God that your life will increase and that you will be in a thousand health.
  • Happy new year, achieving everything you dream about throughout life, and we ask God Almighty to give you a wonderful life, improve your conditions, and make you happy always.

من اللازم انتقاء الكلمات والعبارات عند كتابة بوستات عيد ميلاد واتس مصري وكذلك إذا كانت تلك البوستات على الفيسبوك أو رسائل خاصة يتم إرسالها لصاحب عيد الميلاد، والتي من شأنها أن تُعبر عن مكنون المشاعر الصادقة.