اقرب محل ورد من موقعي أمر شائع يبحث عنه كثير، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن محلات وأماكن بيع الورود من أجل إهدائها لأصدقائهم أو من أجل الاعتذار عن أمر حدث ودائما ما تكون الورود لها وقع مميز على القلوب والنفوس وهي أساس الرومانسية لدى المرأة ودائما ما تسعدها ونعرض أقرب أماكن لبيعها من خلال موقع القمة.

اقرب محل ورد من موقعي

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية التعرف على اقرب محل ورد من موقعي والذي يمكن التعرف عليه من خلال زيارة المتصفح جوجل واتباع الخطوات الآتية:

  1. يتم الضغط على إعدادات الهاتف الذكي.
  2. الضغط على الموقع وتفعيله.
  3. الدخول إلى متصفح جوجل.
  4. الضغط على أيقونة البحث.
  5. كتابة جملة (اقرب محل ورد من موقعي).
  6. النقر على بحث لتظهر أقرب محلات الورد للشخص.
  7. يختار الشخص أنسب مكان له.

اقرأ أيضًا: اقرب حديقة من موقعي

أشهر محلات الورد في الرياض

أشهر محلات الورد في الرياض

توجد العديد من أماكن بيع الورد في المدن والمناطق المختلفة في المملكة العربية السعودية ومن أهمها مدينة الرياض التي تحتوي على العديد من أماكن بيع الورد المختلفة التي يتردد عليها الكثير من المواطنين ومن أهم هذه الأماكن ما يلي:

أسم المحلالعنوانرقم الهاتف
بوكيه وردشارع الشيخ عبد العزيز بن محمد الفرعي. النخيل966557378386
محل الرياض للأزهارالريان بالرياض966560594886
ليتل فلوراالنخيل، الرياض966550822658
روز لاندأبي بكر، النخيل966537313731
محل غاردينياالسليمانية بالرياض966112166996
محل لاريس فلورزمنطقة حطين966537799766
نوني روزشارع بريدة بالريان966595599332
ورد الشوقالصحافة بالرياض966561112769
ركن الوردخالد بن الوليد غرناطة966555671979

أشهر أماكن بيع الورد في جدة

بالإضافة إلى التعرف على العديد من أماكن بيع الورد في الرياض توجد أيضا العديد محلات بيع الورد في جدة والتي تمتاز بجمالها وتنوعها وتتمثل هذه الأماكن فيما يلي:

  • محل حكاية الورد: من أشهر المحلات الموجودة في شارع الإمام البخاري بجدة والتي تقدم ورد رائع ومتميز وتستمر مواعيد العمل من العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا.
  • متعة الورد: أحد الأماكن المعروفة في شارع خالد بن الوليد والتي يتردد عليها الكثير من الأشخاص في جدة ويمكن التواصل معها من خلال الهاتف: 966582288515.
  • محل رونق الزهور: يوجد في شارع الملك عبد العزيز الفرعي والذي يتميز بعرض الورود الراقية والجميلة ويمكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف: 966546665221
  • أيار ورد: من أكثر الأماكن شهرة وانتشار ويتردد الكثير من الأشخاص عليه كما يقدم العديد من الأنواع المختلفة والجذابة للورود ويقع في طريق حديقة رامي بمدينة جدة.
  • رونق جدة: من أماكن الورود الجميلة التي يتردد عليها الكثير من الأشخاص للحصول على الورود الجميلة من اجل المناسبات المختلفة والأشخاص المتميزين ويقع في طريق الملك عبد العزيز الفرعي.
  • محل باقة ورد: من الأماكن التي تجذب الكثير من الأشخاص
    إليها لجمال ورقة الأزهار الرائعة التي تقدمها ويقع في حي الصفا.
  • غاردينيا بجدة: من أكبر أماكن الورد الموجودة في جدة والتي تقع في الرويس ويتردد عليه الكثير من الأشخاص لشراء الورود الجميلة.
  • أزهار الجوهرة: أجمل أماكن بيع الورد وعرضة بالطريقة الجميلة والرقيقة التي تجذب الكثير من الأشخاص إليها ويوجد في منطقة السلامة.
  • محل دلع الزهور: من الأماكن الجميلة والرائعة التي ينجذب لها العيدي من الأشخاص لشراء زهور رائعة وجميلة ويقع في 3300 شارع سعود الفيصل بمنطقة الفيصلية ويمكن التواصل معه من خلال الرقم:966505679185.

أماكن الورد في منطقة جازان

توجد العديد من الأماكن الشهيرة في مدينة جازان التي تقدم العديد من الورود الجميلة والمتميزة وتوفر أرقي الباقات المتميزة التي تخطف القلوب وتتمثل هذه الأماكن فيما يلي:

  • محل الوردات الثلاث.
  • محل خيال ورد وزهور.
  • متجر ورد وفن الزهور.
  • متجر أزهار الينا.
  • زهرة لوريت.
  • وغيرهم العديد من الأماكن المتميزة التي تعمل على تقديم أفضل أنواع الزهور والباقات المتميزة.

أشهر محلات الورد في مدينة الطائف

كما تشتهر مدينة الطائف بالكثير من محلات الورود المتنوعة والتي تقدم الكثير من الباقات التي تتميز بجمالها ورقتها ورقيها ومن أفضل هذه المحلات ما يلي:

  • روائع الورد.
  • حكاية ورد.
  • كيناز الورود.
  • جنة الورد.
  • متجر رد روز.

تطبيقات شراء الورد

إلى جانب التعرف على العديد من محلات بيع الورد يوجد أيضا العديد من التطبيقات التي يمكن تحميلها على الهاتف والتي تساعد في شراء الورد وطلبة من خلال الهاتف وتتمثل هذه التطبيقات فيما يلي:

1- تطبيق فلاورد

يساعد هذا التطبيق على تقديم باقات الورد المتميزة التي تتميز بجمالها والتوصيل إلى أقرب مكان يتم تحديده ويمكن تنزيل التطبيق على هاتف الأندرويد من هنا، ويمكن تنزيله على الآيفون من هنا.

2- تطبيق أيار فلورست

يعمل هذا التطبيق على توفير أفضل باقات الزهور للمواطنين كما يوفر لهم العديد من الخدمات وأهمها هو توصيل الباقات إلى المكان المطلوب كما تمنح العديد من العروض والخصومات ويمكن تنزيل التطبيق على جهاز الآيفون من هنا، كما يتم تنزيله على جهاز الأندرويد من هنا.

3- تطبيق توليب

من أهم التطبيقات التي تختص بشراء الورود وتوصيلها ويقدم العديد من الخدمات للمواطن ويمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد من هنا، كما يمكن تحميل التطبيق على جهاز الآيفون من هنا.

اقرأ أيضًا: افضل بقالة قريبه من موقعي

4- تطبيق الورد فلورينتا

من أكثر التطبيقات شيوعا واستخداما لدى العديد من المواطنين السعوديين والذي يهدف لتقديم باقات الورود المميزة وتوصيلها إلى الأماكن المحددة كما يمكن تنزيل التطبيق على أجهزة الأندرويد من هنا، كما يمكن تنزيله على جهاز الآيفون من هنا.

توجد الكثير من الهدايا التي يمكن أن يتبادلها الأشخاص في العلاقات المختلفة ولكن دائما ما يتميز الورد ينفرد بتأثيره على الجميع من الأشخاص وأهمهم السيدات.