تردد قناة 4G كلاسيك الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات 4G CLASSIC

deeb 25 يناير 2023 , 16:35 آخر تحديث : يناير 2023 , 16:35

تعد قناة 4G كلاسيك من القنوات التي يفضلها عشاق الزمن الجميل حيث تجمع لهم أفضل وأشهر الأفلام بشكل متواصل دون إعلانات غير محببة, لذلك نقدم لكم تردد قناة 4G كلاسيك الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، عندما تستقبلون تلك القناة ستجدون أنكم في رحلة ممتعة للزمن الماضي الجميل حيث أنها قناة تبث كل الأفلام النصرية القديمة والتي كانت تتميز باللون الأبيض والأسود والي نشهد فيها الكثير من المواقف الجميلة وتعلمنا منها الكثير من الدروس وعليه فإننا جلبنا لكم أحدث تردد لتلك القناة وسوف نأخذكم في رحلة لهذا الزمن.

نبذة عن قناة 4G كلاسيك

تعد قناة 4G كلاسيك من القنوات المصرية التي تتميز بعرضها لمجموعة كبيرة من الأفلام الكلاسيكية باللونين الأبيض والأسود من الزمن الجميل، والتي تعد من أكثر الأفلام المفضلة لدى الكثير، كما أن القناة تبث الأفلام الكلاسيكية على مدار الـ24 ساعة ودون أي توقف، وهي من القنوات المجانية الغير مشفرة والتي تبث محتواها بدون دفع رسوم اشتراك وغيره.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

معلومات عن تردد قناة 4G كلاسيك على النايل سات 2023

أطلقت قناة 4G كلاسيك ضمن شبكة قنوات تحمل اسم قنوات 4G ويعرض من خلال هذه القناة باقة متنوعة ومتميزة من أجمل الأفلام المصرية القديمة التي عكست لنا رقي ذلك الزمن وجمالة ويمكنك أن تثبت القناة على القمر الصناعي نايل سات بواسطة تردد قناة 4G كلاسيك المذكور داخل الجدول التالي.

نوع القناة:أفلام
مالك القناة:مصر
تردد النايل سات:10853 H
تردد نايل سات قياسي الدقة: 10853

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

محتوى قناة 4G كلاسيك

إن مستوى تلك القناة يسمو أكثر كل فترة وذلك للعناية الدقيقة التي تختار بها إدارة تلك القناة محتواها والذي هو عامل جذب كبير للمشاهد حيث أن هناك فئة معروفة تخطف قلب كل من يشاهدها.

  • تختار الأفلام التي يقوم أكبر النجوم وأحبهم لقلوبنا على سبيل المثال أحمد رمزي رشدي أباظة وشادية وفاتن حمامة.
  • والكثير غيرهم ممن نسعى ونسرع لمشاهدة أفلامهم التي تضحكنا وتبكينا وتبعث فينا الأمل.
  • وتعرض الأفلام الغنائية القديمة التي يقوم أشهر المغنيين والممثلين بإطرابنا من خلالها مثل ليلى مراد بالإضافة إلى عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش وغيرهم.

برامج قناة 4G كلاسيك على النايل سات 2023

تبث قناة 4G كلاسيك مجوعة متميزة تم تصنيفها كأفضل أفلام في كلاسيكية عرضت في السينما المصرية القديمة والتي لها شعبية كبيرة جداً ومحبين كثر.

كما أن القناة تعرض أفلام لأكبر وأشهر نجوم السينما المصرية القديمة ومن ضمنها: سندريلا الشاشة سعاد حسني، وسيدة الشاشة فاتن حمامة، والفنانة الكبيرة شادية، وصباح، وماجدة، وليلى مراد، وليلى فوزي، وهند رستم، وزبيدة ثروت، ومديحة كامل.

بالإضافة لمجموعة أفلام جميلة للفنانين الرجال مثل، عبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش، وفريد شوقي، ورشدي أباظة، ومحمد عبد الوهاب، وأنور وجدي، ومحمد فوزي، وباقة من ألمع نجوم زمن الفن الجميل حيث تجد التنوع والتميز فقط على شاشة 4G فيلم، ويمكن تثبيت القناة من خلال تردد قناة 4G كلاسيك بكل سهولة ويسر.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

قناة 4G كلاسيك

تعد قناة 4G كلاسيك من القنوات التي يفضلها عشاق الزمن الجميل حيث تجمع لهم أفضل وأشهر الأفلام بشكل متواصل دون إعلانات غير محببة, ويمكن تنزيل القناة على القمر الصناعي نايل سات دون دفع اشترك بل سوف تستمتع بمشاهدة أفضل الأفلام الكلاسيكية بأعلى جودة وبشكل مجاني وبدون تشفير وذلك ما ساهم في ارتفاع نسب مشاهدات القناة بصورة كبيرة.  وقد تم إطلاق تردد 4G كلاسيك الجديد بعد عملية التحديث التي تمت على القناة، فقد أشار مديرين القناة بأنهم يحاولون بشتى الطرق توفير أفضل تجربة بأعلى جودة للمشاهدين.

تردد قناة 4G كلاسيك على النايل سات 2023

أضبط جهازك المسؤول عن استقبال الإشارة على تردد قناة 4G كلاسيك لكي تتمكن من الاستمتاع بباقة من أفلام الزمن الجميل المليئة بأجواء من الرقي والجمال وذلك من خلال ضبط تردد قناة 4G كلاسيك على النايل سات 2023 الموجود بالجدول التالي.

التردد: 10853
الاستقطاب:أفقي H
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ: 7/8
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

هناك تردد قناة 4G كلاسيك على النايل سات 2023  آخر، سوف نضعه ضمن الجدول التوضيح التالي.

التردد:10853
الاستقطاب:أفقي H
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

مميزات قناة 4G كلاسيك

من منا لم يحلم يومًا أن يكون من أفراد الزمن الماشي في لخمسينات والستينات على الأخص حيث أن هذا الزمن كانه له سحره ورونقه الخاص فهيا ننتقل لمميزات القناة.

  • الأفلام يتم بثها على مدار اليوم فلا تتوقف أبدًا ويتم عرضها بالجودة العالية للصوت والصورة لتتمكن عزيزي المشاهد أن ترى نجومك المفضلين بشكل دقيق وواضح.
  • كذلك هذا المحتوى يقدم مجانًا فليس هناك الحاجة لأن تشترك في قناة من ببعض من الأموال لترى محتوى هو موجود بالفعل على تلك القناة بدون تشفير.
  • الشاشة واضحة والصورة نقية والصوت ممتاز وهذا بعد إعلامنا من قبل القناة بأنها استبدلت التردد لكي تحصل على أقوى بث احترافي على الإطلاق وهذا يعلو بنسب مشاهدة القناة بشكل كبير.
  • القناة موجودة على القمر الصناعي نايل سات وكافة الأقمار الأخرى أي أنك تسطيع مشاهدتها تحت أي ظرف.

شرح طريقة ضبط تردد قناة 4G كلاسيك

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون وصلنا لختام هذا المقال الذي أخذنا في جولة جميلة بين ثنايا الزمن الجميل وروقيه وسحرة المميز، وأيضاً عرضنا لكم تردد قناة 4G كلاسيك على النايل سات 2023 للاستمتاع بأفضل أفلام الزمن الجميل بجودة عالية وإشارة بث قوية، كما تعرفنا على مميزات القناة وأهدافها وكذلك محتواها التي تقدمه لمشاهديها مع مجموعة من كبار المعدين ونخبة من مخرجي برامج القنوات الفضائية.

أسئلة شائعة

  • تردد قناة 4G كلاسيك على النايل سات 2023

    التردد: 10853, الاستقطاب: أفقي H, القمر الصناعي: نايل سات, معدل الترميز: 27500, معامل تصحيح الخطأ: 7/8, الجودة: SD

  • مميزات قناة 4G كلاسيك

    الأفلام يتم بثها على مدار اليوم فلا تتوقف أبدًا ويتم عرضها بالجودة العالية للصوت والصورة لتتمكن عزيزي المشاهد أن ترى نجومك المفضلين بشكل دقيق وواضح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *