قناة 4G سينما تعتبر من أشهر القنوات الموجودة حالياً, كما ان اصبح ممكنًا اليوم تحميل تلك القناة من خلال تردد قناة 4G سينما الجديد 2024 على الاقمار الصناعية بمنتهى اليسر حيث أن الطريقة أسهل ما يكون وندرجها لكم في الأسطر القادمة بشكل تفصيلي فهي أحد قنوات سلسلة ال 4G المهمة والتي يحبها العديد من المتفرجين لعرضها الأفلام السينمائية الممتعة والملهمة في نفس الوقت كذلك  لأن مميزاتها العديدة والتي سيتم إدراجها كجزء من ذلك المقال جعلتها بالفعل لها مكانة كبيرة في القلب.

معلومات عن تردد قناة 4G سينما

ارتفعت نسب البحث في محركات التواصل الاجتماعي عن تردد قناة 4G سينما على النايل سات 2024، حيث إنه بعد ارتفاع نسب مشاهدات الأفلام التي تقدم على القناة قام فريق العمل الخاص بالقناة بتحديث تردد قناة 4G سينما، وذلك لحرصهم على تقديم أفضل محتوى بأعلى جودة للمشاهدين، والجدير بالذكر أن القناة تعرض مجموعة من أجمل الأفلام التي تعرض على شاشات السينما، التي حققت نجاح كبير وذلك على مدار اليوم دون فواصل مما جعلها المفضلة لدى عشاق ومحبين السينما.

منذ عدة أيام تم إطلاق قناة 4G سينما ضمن باقة مميزة من شبكة قنوات 4G، التي تشمل قناة 4G دراما، وقناة 4G فيلم، وقناة 4G كلاسيك، وقناة 4G أفلام، وتبث القناة الكثير من الأفلام الجديدة التي تكون حصرية على شاشات التلفاز ويمكن تنزيل القناة على النايل سات من خلال تردد قناة 4G سينما التالي.

نوع القناة:أفلام سينمائية
تردد النايل سات:10853 H
تردد نايل سات قياسي الدقة:10853 H
المقر الرسمي: مصر

برامج قناة 4G سينما على النايل سات 2024

تعرض القناة مجموعة متنوعة من أحدث الأفلام السينمائية التي عرضت على شاشات السينما المصرية في الآونة الأخيرة، التي حصلت على أعلى نسب مشاهدة وتصدرت المراكز الأولى في شباك التذكر.

  • كذلك تنوع القناة في محتواها حيث تعرض باقة متنوعة تشمل الأفلام الرومانسية والأكشن وأفلام الإثارة والرعب، بالإضافة لمجموعة أفلام كوميدية مميزة جداً وجميلة تمكنك من قضاء جو عائلي دافئ وجميل والاستمتاع بأجواء كوميدية لطيفة.
  • جدير بالذكر ألّا ننسى أن نذكر أن القناة تكون مجانية بشكل كلي حيث يمكنك أن تشاهد جميع الأفلام السينمائية التي تعرض على شاشاتها دون دفع أي رسوم للاشتراك، وذلك من خلال تثبيتها على جهاز الاستقبال من خلال القمر الصناعي نايل سات.
  • بالإضافة لأن القناة تتيح لك فرصة مشاهدة مستمرة دون فواصل إعلانية، وذلك عمل على إضافة شهرة واسعة للقناة بين الكثير من المشاهدين الأعزاء وجعل البعض منهم يبحث عن تردد قناة 4G سينما الجديد.

قناة 4G سينما

تعتبر قناة 4G سينما من أشهر القنوات الموجودة حالياً، وذلك تبعاً لنسب المشاهدات العالية التي حققتها في الفترة الأخيرة، التي جعلتها من القنوات المفضلة لدي عدد كبير من المشاهدين, بالإضافة لأن القناة تثبت بكل سهولة من خلال تردد قناة 4G سينما الذي نزل حديثاً بجودة عالية جداً على القمر الصناعي نايل سات وبدون تشفير، وذلك لكي يستمتع المشاهدون وكافة الأسرة بقضاء عطلات وجلسات عائلية جميلة ودافئة, مع مشاهدة باقة من الأفلام السينمائية الترفيهية المشوقة والممتعة جداً، والتي حصلت عند عرضها في دور السينما على أكبر نسب مشاهدة وحققت نجاح باهر وكبير جداً.

لذلك تعد قناة 4G سينما واجهه مناسبة جداً لمن يريد قضاء يوم مميز مع العائلة والاستمتاع بمشاهدة مجموعة كبيرة من الأفلام المصرية المميزة دون أي فواصل إعلانية

تردد قناة 4G سينما على النايل سات 2024

اضبط جهاز الاستقبال التابع لك على تردد قناة 4G سينما على النايل سات 2024، الذي سوف تجده في الجدول الماثل أمامك ثم ثبت القناة واستمتع بمشاهدة باقة مميزة من الأفلام السينمائية.

التردد: 10853
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

تثبت قناة 4G سينما عن طريق تردد قناة 4G سينما على النايل سات 2024 الثاني، وسوف نضع التردد داخل الجدول التالي لكي نسهل عليك عملية التثبيت.

التردد:10853
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودة:SD

قد يهمك: صفات برج العقرب

مميزات قناة 4G سينما

نلك القناة تقوم بعرض باقة جميلة ومدهشة من الأفلام التي جعلت قلب المشاهد متعلق بها دائمًا وهذا نظرًا للميزات التي تتزايد يومًا بعد يوم لتكون القناة أكثر إرضاءً للمشاهد وتتمثل في:

  • على الرغم من أن القناة انضمت حديثًا للشبكة الخاصة بقنوات ال 4G ولنها استطاعت حفر مكانتها بشكل سريع وهذا بسبب خطة عرض المحتوى الخاصة بها والدراسة الجيدة لما يريده المشاهد من أفلام.
  • جودتها لا يوجد بها عيب واحد يمكن أن نذكره فالصورة أقوى ما يكون والصوت عالي جدًا ويمكن سماعه بوضوح تام وهذا يعود لتحديثها المستمر لترددها القديم لكي تحافظ على ثبات الجودة على ما هي عليه.
  • التقنيات المستخدمة في البث لا يعلو عليها أي شيء فإنها بشكل دائم تحاول أن تجعل معداتها وآلياتها متطورة لتقدم للمشاهد ما يستحقه ولكي تحصل على نسبة من المتابعة أكبر وتحقق أكبر ربح ممكن.

استقبال تردد قناة 4G سينما

أنت محظوظ بالفعل إذا قمت بتحميل تلك القناة على جهازك وذلك لأنك ستشاهد أفلامًا من أجود وأمتع ما يكون فتلك القناة تبحث دائمًا على الأحدث وتحضره لجمهورها الرائع فستجد أنك في غاية الاستمتاع أنت وكافة أفراد عائلتك عند المكوث أمامها ولن تشعر بالوقت على الإطلاق وهذا من خلال اتباع التالي

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وهنا نكون قد وصلنا لختام مقال اليوم حيث وضحنا لكم تردد قناة 4G سينما على النايل سات 2024، وعرضنا عدة معلومات هامة حول القناة وما تعرضه من أفلام وبعض مميزاتها ونتمنى أن يكون المقال أفادكم.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية