رقم البنك العربي الإسلامي الدولي المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين البنك العربي الإسلامي الدولي يتم البحث عنه بصفة دورية من قبل العملاء وغير العملاء بالبنك، وذلك للتواصل مع البنك وتلقي الخدمات المتوفرة لدى البنك، وذلك لكون البنك أحد أهم وأكبر المؤسسات المصرفية التي يتوافد إليها عدد كبير من العملاء نتيجة لجودة الخدمات التي يقدمها لعملائه.

معلومات عن البنك العربي الإسلامي الدولي

البنك العربي الإسلامي الدولي هو بنك أردني تم تأسيسه في عام 1998، ويمارس البنك كافة الخدمات المصرفية طبقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، وذلك من أجل تلبية الطلب المتزايد على المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية علاوة على الأسواق العربية والإسلامية.

ويقدم البنك مجموعة كبيرة من الخدمات التي يتوافد عليها عدد كبير من العملاء، ومن الجدير بالذكر أن البنك يسعى بشكل أساسي إلى أن يكون المؤسسة المصرفية الإسلامية الأولى في الوطن العربي، وذلك عن طريق تحقيق الريادة في الأسواق والعمل على تقديم أفضل الخدمات المصرفية إلى كافة عملاء البنك، وذلك طبقاً للأحكام الخاصة بالشريعة الإسلامية، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • يمكن لعملاء البنك الاستفادة من الخدمات المصرفية من خلال الإنترنت.
  • يتوفر لدى البنك فريق خاص بالمبيعات المباشر.
  • لدى البنك عدد كبير من الفروع والصرافات الآلية.
  • يوجد مركز متكامل خاصة بالخدمات الهاتفية.
  • ومن أهم الخدمات التي ينفرد بها البنك العربي الإسلامي الدولي في الأردن هو البنك الناطق.

رقم البنك العربي الإسلامي الدولي المختصر

يسعى البنك العربي الإسلامي الدولي إلى إتاحة أبسط طرق التواصل مع العملاء، وذلك من خلال شبكة فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية بالإضافة إلى الصرافات الآلية التابعة له، ونتيجة لأفضل العروض التي يقدمها البنك إلى عملائه وخدماته المميزة، يتم تواصل العملاء بشكل دائم مع البنك أينما كان وفي أي وقت من الأوقات.

كما يمكن للعملاء تقديم الشكاوى والتي يمكن استقبالها عن طريق الرقم المجاني للبنك وهو 080022633، وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثالثة والنصف مساءً، كما يمكن استقبال الشكاوى من خلال الفاكس 0096265601476.

التواصل مع البنك العربي الإسلامي الدولي الوطني أون لاين

يمكن التواصل مع البنك أيضا عبر الإنترنت والاستعلام عن مختلف الخدمات التي يوفرها البنك، وذلك من خلال الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بالبنك وهو [email protected] .  ، وبالتالي يمكن للعملاء التواصل مع البنك وتلقي خدماته وتوفير الوقت والجهد.

ومن الجدير بالذكر أن البنك العربي الإسلامي قدم مجموعة كبيرة من التسهيلات إلى كافة عملائه، وبالتالي وضع لعملاء البنك تطبيق خاص بالبنك يمكن من خلاله تنفيذ المعاملات بمنتهى السهولة والسرعة المطلقة، فيمكن من خلال هذا التطبيق إنجاز المعاملات الخاصة بهم وتحويلاتهم البنكية، وبالتالي أصبحت خدمات البنك متاحة في أي وقت للعملاء.

مواعيد العمل في البنك العربي الإسلامي الدولي

نظراً لكون البنك العربي الإسلامي الدولي أحد أكبر المصارف التي يتوافد إليها أكبر عدد من العملاء لتلقي خدماته المميزة والمنتجات المصرفية، وبالتالي حدد البنك مواعيد ثابتة يتم فيها استقبال العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم سواء لفتح حسابات في البنك أو غيرها من المعاملات البنكية، فيتم العمل في البنك طوال أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الخميس، وذلك في مواعيد صباحية من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة والنصف عصراً.

عناوين البنك العربي الإسلامي الدولي

لدى البنك عدد كبير من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء مملكة الأردن، وفيما يلي عرض لأماكن الفروع الخاصة بالبنك:

  • فرع الرمثا في الطريق الدولي 23 في شارع وصفي التل في مجمع البركة أمام شركة الكهرباء الأردنية.
  • فرع الرصيفة ويوجد في شارع الملك حسين مبنى رقم 125.
  • فرع البنك في الراية مول ويوجد في شارع الملك عبد الله، الراية مول.
  • فرع بلدية عين الباشا الجديدة.
  • فرع عبين بجوار صيدلية الرازي.

وفي نهاية المقال نكون قد تناولنا بالحديث عن رقم البنك العربي الإسلامي الدولي المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين البنك العربي الإسلامي