رقم بنك عوده- مجموعة عوده سرادار المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك عوده– مجموعة عوده سرادار من الموضوعات ذات الأهمية الكبرى التي يتم البحث عنها من قبل عملاء البنك أو غير العملاء الراغبين في التعامل مع البنك وتلقي خدماته المصرفية المميزة، وفي هذا الموضوع سيتم الحديث بشكل مفصل عن كل ما يتعلق ببنك عوده.

معلومات عن بنك عوده- مجموعة عوده سرادار

يعد بنك عوده أحد المصارف اللبنانية الأصل التي تأسست في عام 1830 وهي من البنوك التي تعمل في لبنان وخارجها ويقدم كافة الخدمات المتوفرة لديه في 10 دول عربية وأجنبية، ومن الجدير بالذكر أن البنك يقدم مجموعة كبيرة من الحلول والتمويلات المتكاملة لكافة عملائه، وبشكل خاص إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، كما تتمتع الخدمات التي يقدمها بالتنوع والشمولية التي تلائم احتياجات العملاء على اختلاف مستوياتهم الاجتماعية.

يقدم البنك كافة الخدمات الخاصة به من خلال شبكة من الفروع التي يتم توزيعها على العاصمة عمان وكل من مدينة العقبة وإربد، ومن أهم خدماته هي المعاملات البنكية التي يوفرها لعملائه على عكس البنوك الأخرى الموجودة في مختلف دول العالم، كذلك يقوم البنك باستخدام مجموعة كبيرة من الأساليب العلمية والتكنولوجية الحديثة بما يلائم احتياجات العملاء.

رقم بنك عوده – مجموعة عوده سرادار المختصر

نظرا لحرص البنك على راحة عملائه وتوفير احتياجاتهم من الخدمات المصرفية الموجودة لدى البنك بشكل دائم، حرص البنك على توفير أرقام يمكن من خلالها التواصل المباشر مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك، ويتم الرد على كافة الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالعملاء على مدار ال24 ساعة، ويتم ذلك من خلال الاتصال على الرقم الخاص بالفرع الرئيسي (962-6) 4604000، أو الرقم الخاص بالفرع المطلوب، كما يمكن للعميل إرسال رسالة على رقم الفاكس الخاص بالبنك (962-6) 4640935، أو التواصل مع خلال صندوق البريد 840006 عمان / 11184 الأردن.

التواصل مع بنك عوده- مجموعة عوده سرادار الوطني أون لاين

أحد طرق التواصل التي أتاحها البنك لتلبية احتياجات العملاء، سواء بتقديم شكوى معينة أو الاستفسار عن بعض المعلومات حول خدمات البنك، هي التواصل من خلال البريد الإلكتروني [email protected] أو التواصل من خلال صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي تلقي العملاء مختلف الخدمات بمنتهى السهولة والبساطة ودون الحاجة إلى الذهاب إلى أي فروع البنك الموجودة في الأردن وتوفير الوقت والجهد.

مواعيد العمل في بنك عوده- مجموعة عوده سرادار

من ناحية مواعيد العمل في البنك حيث يتم العمل في بنك عوده من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الخامسة مساءً، وذلك طوال أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الجمعة فيما عدا يومي الجمعة والسبت، ومن ناحية مواعيد العمل الرسمية للبنك في الأردن تكون من الساعة الثامنة والنصف إلى الساعة الخامسة مساءً.

وبالنسبة لمواعيد العمل في البنك خلال شهر رمضان الكريم بالنسبة للعملاء، فيتم العمل من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف ظهراً، أما مواعيد العمل بالنسبة لموظفي البنوك فتبدأ من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية بعد الظهر.

عناوين بنك عوده- مجموعة عوده سرادار

لدى بنك عودة عدد كبير من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية، ومن أهم هذه الفروع ما يلي:

  • فرع البنك في سليمان النابلسي، العبدلي، عمان الأردن.
  • فرع البنك في مكة مول في شارع مكة.
  • فرع البنك في شارع الشريف حسين بن علي بالعقبة.
  • فرع زهران ويوجد في الطابق السادس.
  • فرع بنك عوده الملك عبد الله الثاني بن الحسين بدوار دابوق.
  • فرع البنك في شارع المدينة المنورة.
  • فرع الشريف عبد الحميد شرف في الشميساني.
  • فرع البنك في عبد الرحيم الحاج محمد في الصويفية.
  • فرع عرار وادي صقرة.
  • فرع بنك عودة فراس العجلوني في إربد.
  • فرع البنك في رويال عمان جبل عمان.

وفي نهاية المقال نكون قد تناولنا بالحديث رقم بنك عوده- مجموعة عوده سرادار المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين، وعرض نبذة عن البنك وأهم الخدمات المتوفرة لديه، والتعرف على مواعيد العمل في البنك وأهم الفروع وعناوينهم.