رقم مصرف الرافدين المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين مصرف الرافدين من الموضوعات التي يتم البحث عنها من قبل عملاء البنك أو الراغبين في التعامل مع البنك وتلقي خدماته، ويرجع ذلك لكونه أحد أهم وأفضل البنوك الأردنية من ناحية الكفاءة والأمان من ناحية التعاملات البنكية.

معلومات عن مصرف الرافدين

تم تأسيس مصرف الرافدين في العراق عام 1941 بموجب قانون رقم 33، ومنذ ذلك العام بدأ المصرف في افتتاح العديد من الفروع في الدول العربية ومن أهم فروعها تلك التي تم افتتاحها في مملكة الأردن الهاشمية، وبعد ذلك تم افتتاح فروع أخرى للمصرف في جبل عمان في عام 1981، وبدأ المصرف عمله برأس مال يبلغ ألف دينار وبعد ذلك تم رفع رأس المال بشكل تدريجي في فترات زمنية متقاربة، وذلك طبقاً للتعليمات التي تتم صدورها من البنك المركزي.

ويقدم مصرف الرافدين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تلبي كافة احتياجات العملاء من الخدمات المصرفية، ومن أهم هذه الخدمات إمكانية القيام بفتح حساب مصرفي للعميل يمكنه من إجراء عمليات السحب والإيداع، مع تحويل الأموال من داخل الأردن إلى خارجها أو العكس، وذلك بتكلفة قليلة جدا تقدر 1% من إجمالي المبلغ المراد تحويله، كذلك خدمة القروض وفتح حسابات التوفير وخدمات دفع رواتب الموظفين.

رقم مصرف الرافدين المختصر

أتاح مصرف الرافدين مجموعة كبيرة من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع العملاء وتمكنهم من طرح الشكاوى والاستعلام عن الخدمات المتعددة المتوفرة لدى البنك، ومن بين هذه الطرق الاتصال على الرقم 065802380 وتقديم الشكاوى والاستعلام من خلال المكالمة الهاتفية مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك على مدار ال 24 ساعة، كما يمكن التواصل مع البنك من خلال الفاكس وهي إحدى الطرق القديمة والتي نادراً ما يتم استخدامها ولكنها متوفرة.

التواصل مع مصرف الرافدين الوطني أون لاين

نظرا للتطور الكبير الذي يشهده عصرنا الحالي، وفر المصرف موقع إلكتروني يمكن من خلال التواصل المباشر مع خدمة عملاء المصرف والاستعلام عن مختلف الخدمات المصرفية المتوفرة لدى البنك، وبالتالي يمكن للعملاء الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالمصرف https://rafidain-bank.gov.iq/ بعد ذلك يتم الخول إلى صفحة تواصل معنا ووضع الاسم والإيميل ونص الرسالة، وذلك حتى يتم إرسالها من خلال البريد الإلكتروني بشكل مباشر.

مواعيد العمل في مصرف الرافدين

تختلف مواعيد العمل في المصرف في كل فرع من فروعه عن الفروع الأخرى وفيما يلي عرض لمواعيد العمل في فروع المصرف المتحد:

  • يتم بدء العمل في الفرع الرئيسي لمصرف الرافدين في عمان، من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الرابعة مساءً في جميع أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • بالنسبة للمراجعين يتم استقبالهم من الساعة العاشرة إلى الساعة الثانية عشر ليتم فتح الحسابات المصرفية، كما يتم استقبال الشكاوى من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الرابعة مساءً.
  • أما من حيث مواعيد العمل في فرع جبل عمان، فيتم العمل ثماني ساعات بنظام ساعتين لكل خدمة من الخدمات التي يوفرها المصرف لتلافي الزحام.
  • يتم العمل فيلا فرع جبل عمان طوال أيام الأسبوع عدا يوم الخميس حيث يفتح الفرع أبوابه لاستقبال العملاء حتى الساعة الثانية عشر ظهراً.
  • مواعيد العمل في فرع العقبة التابع للفرع الرئيسي يعمل بنفس نظام الساعات حيث يتم استقبال العملاء من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الرابعة مساءً.

عناوين مصرف الرافدين

لدى البنك عدد من الفروع في المملكة الأردنية التي تنتشر في عدة مناطق، وفيما يلي عرض لعناوين فروع مصرف الرافدين:

  • فرع المصرف في عمان ويعد هو الفرع الرئيسي للمصرف ويوجد في الصويفية شارع علي نوح طاهر وبالتحديد في مبنى رقم 56.
  • فرع مصرف الرافدين في جبل عمان ويعد أكثر الفروع التي يتوافد عليها عدد كبير من العملاء نتيجة لموقعه الاستراتيجي، ويوجد الفرع في شارع الكلية العالمية الإسلامية.
  • فرع العقبة وهو فرع تابع للفرع الرئيسي في عمان يتوفر فيه عدد كبير من الخدمات التي يقدمها المصرف دون الحاجة إلى مراجعة الفرع الرئيسي في عمان.

وفي الختام نكون قد تناولنا الحديث عن رقم مصرف الرافدين المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين، مع عرض مجموعة من المعلومات حول المصرف ومواعيد العمل وأماكن الفروع.