رقم بنك ستاندرد تشارترد المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك ستاندرد تشارترد من الخدمات الهامة التي يسرت على عملاء البنك إمكانية التواصل بمنتهى السهولة مع خدمة العملاء، وذلك للاستفسار عن الخدمات المتوفرة لدى البنك.

معلومات عن بنك ستاندرد تشارترد

يعد بنك ستاندرد تشارترد أعرق البنوك الموجودة في مملكة الأردن، وتم تصنيفه على أنه أول بنك تم افتتاحه في الأردن منذ عام 1925 ميلادياً، وذلك عن طريق استحواذه على البنك العثماني، وينفرد البنك بتقديم مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات المصرفية لعملائه في الأردن، ويعد البنك شركة بريطانية متعددة الجنسيات للخدمات المالية، ومن الجدير بالذكر أن البنك لديه ما يقارب 1700 فرع في أكثر من 75 بلد حول العالم.

قام بنك ستاندرد تشارترد بالحصول على العديد من الجوائز الإقليمية والمحلية في مجال الخدمات المالية والمصرفية، ويتوفر لدى البنك مجموعة كبيرة من الخبرات الدولية المميزة التي يمتلكها، وذلك من أجل تقديم أجود الخدمات والمنتجات البنكية التي تجذب الكثير من العملاء وتمكنهم من النمو بشكل دوري، علاوة على ذلك يقوم البنك بتغطية قطاع الخدمات المصرفية للشركات الكبيرة والمتوسطة والشركات التجارية.

ومن الجدير بالذكر أن بنك ستاندرد تشارترد يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلائم احتياجات عملائه، ومن أهم هذه الخدمات هي إمكانية فتح الحسابات المختلفة لدى البنك ومنها حساب التوفير أو الحسابات الجارية أو حسابات تحت الطلب والودائع الثابتة وغيرها، كذلك يقدم البنك عدد كبير من البطاقات المتنوعة التي تلبي احتياجات العملاء، ومن أهمها بطاقات الائتمان علاوة على القروض وغيرها الكثير من الخدمات.

رقم بنك ستاندرد تشارترد المختصر

يمكن لعملاء بنك ستاندرد تشارترد التواصل المباشر مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك في أيام العمل الرسمية، والتي تكون من يوم الأحد إلى يوم الخميس، ولك من خلال الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء +962 6 5508800 أو من خلال الاتصال بالرقم الفرعي 33116/33120، أو التواصل من خلال رقم الهاتف التالي +962 6 5676733، مع إمكانية التواصل مع البنك من خلال الخدمة المجانية على 080022099.

التواصل مع بنك ستاندرد تشارترد الوطني أون لاين

واحدة من أهم الخدمات التي أتاحها البنك هي إمكانية التواصل المباشر مع العملاء وغير العملاء، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبنك، ويتم من خلاله الاستفسار عن الخدمات المتوفرة لدى البنك، كذلك تقديم الشكاوى لهواتف المحمولة، ويوفر هذا التطبيق الكثير من الوقت والجهد على العملاء، ويتم من خلاله أيضاً الحصول على عدد كبير من الخدمات المصرفية الإلكترونية في أي وقت وفي أي مكان في الأردن أو خارجها.

مواعيد العمل في بنك ستاندرد تشارترد

يفتح البنك أبوابه لاستقبال العملاء في جميع فروع مملكة الأردن الهاشمية، فيتم العمل في البنك في أوقات العمل الرسمية في الأردن، فيفتح البنك من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءً. إلا أنه في بعض الفروع تختلف مواعيد العمل، وذلك مثل فرع البنك في تاج مول ضمن العاصمة عمان حيث يتم العمل في الفرع من يوم السبت إلى يوم الخميس من كل أسبوع.

عناوين بنك ستاندرد تشارترد

يقدم البنك كافة الخدمات المصرفية المتوفرة لديه من خلال عدد كبير من الفروع المنتشرة في عدد من المناطق، ومنها:

  • فرع بنك ستاندرد تشارترد الرئيسي في العاصمة عمان، ويقع هذا الفرع في منطقة الشميساني.
  • فرع البنك في شارع مكة.
  • فرع البنك في الصويفية.
  • فرع البنك في أم أذينة.
  • فرع البنك في مدينة إربد.
  • فرع البنك في مدينة العقبة.

وفي النهاية وبعد أن تناولنا بالحديث رقم بنك ستاندرد تشارترد المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك ستاندرد تشارترد، وعرض مجموعة من المعلومات حول البنك، ومواعيد العمل التي يستقبل خلالها البنك عملائه، وأهم الفرع التابعة للبنك في مملكة الأردن الهاشمية.