تردد قناة وناسة للأطفال 2023 الجديد على نايل سات قناة وناسة من أهم القنوات وأفضلها والتي نالت شهرة واسعة وشعبية كبيرة في جميع الدول والبلدان، ولم يكن لقناة وناسة قمر صناعي خاص بها من قبل، فقد كان عرضها يقتصر على اليوتيوب فقط ولكن مع الوقت أصبح يتم عرضها على قمر نايل سات الصناعي، واشتهرت قناة وناسة بمحتواها الراقي والهادف والذي لا يتضمن أي أحداث خارجة أو ألفاظ لا تليق بأسماع المشاهدين، ومن خلال مقالنا التالي سوف نتعرف علىتردد قناة وناسة للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2023 وأهم مميزات القناة ومحتواها كذلك, تعرض القناة محتوي مميز ومفيد لكافة الأطفال.

التردد :11470
معدل الاستقطاب:عمودي
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ:5/6
جودة :HD

إنه من الضروري بالنسبة لك كأب أو مربٍ أن تكون على علم بتردد قناة وناسة للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2023. فإن قناة وناسة تعد من بين أفضل القنوات التي يمكن أن يتابعها الأطفال لتعلم والتسلية. تتميز القناة بمحتواها الراقي والهادف الذي يحتوي على أناشيد وبرامج تعليمية، وتهدف إلى إيجاد بيئة تعليمية تفاعلية وممتعة للأطفال. كما أنها تمنحك الفرصة لتثقيف أبنائك وتعليمهم العديد من المهارات الحياتية بطريقة مبسطة وشيقة. لذا، لا تتردد في متابعة تردد قناة وناسة للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2023 وتمكين أطفالك من استخدامها كأداة تعليمية وتسلية.

قد يهمك: تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات koky kids

نبذة عن قناة وناسة للأطفال

بدأت قناة وناسة للأطفال أو وناسة بيبي مشوارها عبر قناتها على اليوتيوب وبعد تحقيق نسبة مشاهدات عالية قامت بإنشاء محطة فضائية خلال العام الماضي 2021 ورغم الفترة الزمنية القصيرة استطاعت وناسة بيبي جذب معجبين كثر من الأطفال والآباء أيضا.

وتقدم  القناة جملة من الأناشيد والأغاني الخاصة بالأطفال والتي تتنوع بين الترفيهي والتعليمي والتثقيفي وتحاول قناة وناسة جذب الأطفال من خلال قصص أغانيها المشوقة وشخصياتهم مثل شخصية لولو وميدو. والأم والأب والأختين الصغيرتين وتجسد هذه الأسرة العائلة العربية حيث تمر بمواقف يومية وأحداث وقصص، إضافة إلى الشخصيات الأخرى الموجودة في المحيط الخارجي ويتعلم الطفل من خلال الإطار الداخلي المتمثل في البيت والخارجي المتمثل في الشارع كيف يتعامل مع من حوله ويميز بين الصواب والخطأ.

قد يهمك: تردد قناة كوكيز كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Koky Kids

معلومات عن تردد قناة وناسة للأطفال

استبدلت إدارة قناة وناسة للأطفال ترددها القديم على القمر الصناعي نايل سات بتردد جديد للعام 2023 يمكن ضبطه يدويا عبر أجهزة الاستقبال ويمكن التقاط ترددها  عبر الأجهزة حسب الجدول التالي:

نوع القناة:أطفال
مالك القناة:مركز تلفزيون الشرق الأوسط
تردد النايل سات:V 11470 / 11559
المقر الرسمي:المملكة العربية السعودية

محتوى قناة وناسة للأطفال

كما ذكرنا سابقاً فإن قناة وناسة لم تقتصر على مجال واحد بل عرضت الكثير من البرامج ذات المجالات المختلفة وسوف نوضح فيما يلي محتوى هذه القناة بالتفصيل:

تعرض الكثير من البرامج التي تبث من خلالها الأغاني والأناشيد التي تبعث السعادة والمرح في نفس الأطفال، كما تعرض برامج أخرى تعلمهم من خلالها بعض الأمور الأساسية مثل الألوان والحروف وأسماء الحيوانات والنباتات وغيرهم.

كما تعرض الكثير من المسلسلات الكرتونية التي تهدف من خلالها غرس الصفات والأخلاق الحميدة بداخل الأطفال وإنشاء جيل سوي، وتقوم برمجة قناة وناسة للأطفال بالأساس على الأناشيد والأغاني التي توجه الأطفال إلى الأخلاق الحميدة والعادات والتقاليد والسلوكيات الجيدة، كما تعلمهم من خلال الأناشيد بعض الحروف والأرقام والألوان والحيوانات وغيرها.

كما أنها توجه أغلب محتواها إلى الأطفال دون سن العاشرة ومن أشهر الأناشيد والأغاني التي جذبت انتباه الأطفال والآباء على حد سواء : كبرها بتكبر ويسعدوا والخضروات وأنشودة جدو علي عن الحيوانات و آلو شرطة حرامي ودكتور الأسنان الحقني جوعانة وماما تحبني بابا يحبني ولا تؤذي القطة وحاضر بابا وقمر سيدنا النبي وصباح الخير وألوان وناسة وشاطر ووقت الأكل

وأغنية الأشغال التي تعرف بمختلف المهن وأنشودة فواكه وناسة وبيبي شاور وأغنية الأصابع باللغة الإنجليزية وأغنية وناسة والأغنية الشهيرة لولو ضاعت وسوري ماما وروق ووينك يا لولو و ادادا وناسة وهي موجهة إلى الأطفال دون سن الرابعة وأغنية عاشوا وإبرا كادابرا وشكو ماكو وأنشودة الأرقام وطلع البدر علينا من ثنيات الوداع وشغلات بتحيرنا وخمس بيبيات و هالصيصان وهيلا هوبا  وغيرها الكثير.

شاهد أيضًا: تردد قناة روتانا كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Rotana Kids

قناة وناسة للأطفال

تتنوع أغاني قناة وناسة للأطفال بين أغان باللغة العربية الفصحى وأخرى باللهجات العربية العلمية وغيرها باللغة الإنجليزية وذلك لجذب قاعدة جماهيرية عريضة على مستوى العالم العربي وتختلف الأناشيد في مواضيعها بين الديني والتعليمي والترفيهي.

قد يهمك: تردد قناة بيبي كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Baby Kids

تردد قناة وناسة للأطفال على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة وناسة للأطفال عبر القمر الصناعي نايل سات

التردد:11559
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

شاهد أيضًا: تردد قناة حراك الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية

مميزات قناة وناسة للأطفال

يتابع قناة وناسة العديد من الأطفال وبسبب محتواها الهادف وثق بها الكثير من الآباء والأمهات ويتركون أبنائهم يجلسون أمامها لفترات طويلة دون أي قلق أو تخوف ومن مميزات هذه القناة:

  • من مميزات قناة وناسة للأطفال أنها لم تقتصر على مجال واحد فقط، ولم تركز على الجانب الترفيهي فقط، بل اهتمت بتعليم الأطفال وتزويدهم بالكثير من المعلومات التي تفيدهم في المستقبل ويعلمونهم عاداتهم وتقاليدهم.
  • لم تغفل قناة وناسة للأطفال عن الجانب الديني فعرضت الكثير من البرامج التي تساعد على غرس المبادئ الإسلامية بداخلهم، وتعليمهم مفهوم الدين الصحيح، كما أنها تعرض محتواها بجودة ودقة عالية.
  • تعرض الكثير من البرامج التي تساعدهم على اكتشاف مواهبهم، وتنمية مهاراتهم، ولديها فريق موهوب من مقدمي البرامج الذين يعملون على نهضة القناة وعرض كل جديد وجميع الأفلام والمسلسلات الكرتونية التي يحبها الأطفال.

قد يهمك: تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Batoot Kids

شرح طريقة ضبط تردد قناة وناسة للأطفال

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة وناسة على التلفزيون.

إن الهدف من إنشاء قناة فضائية خاصة بالأطفال يتمثل في رسخ جميع الخلق والسلوكيات الجيدة في للأجيال الجديدة منذ نعومة أظافرهم وتنبيههم إلى السلوكيات الخاطئة والسيئة وهذا هو هدف قناة وناسة وهو ترسيخ تلك السلوكيات الجيدة من خلال الغناء والرقص والمرح فالأطفال يحتاجون في تلك السنة الكبيرة إلى ما يبهجهم من ألوان وموسيقى وتسلية حتى يسهل عليهم التعلم وحتى تكون خطواتهم الأولى في فهم الحياة والأفريقي بين الخير والشر والخاطئ والصائب والجيد والسيئ ممتعة.