تم الإعلان عن موعد مسلسل مذكرات زوج رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل في الفترة الأخيرة، وذلك خلال نشر البرومو الدعائي والبوستر الخاص بالمسلسل، والذي يوضح أبرز الأبطال المساهمين في أدائه، وبالتالي نال اهتمام كبير من قِبل الجمهور ويُريدون معرفة موعده؛ لذلك عن طريق موقع القمة سنوضح تفاصيل مسلسل مذكرات زوج.

موعد مسلسل مذكرات زوج رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل مذكرات زوج رمضان

يعتبر مسلسل مذكرات زوج من ضمن المسلسلات الرمضانية التي ينتظرها الجمهور من أجل متابعة أحداثه، حيث إن قصة المسلسل مأخوذة من رواية لأحمد بهجت، وهو مسلسل قصير سيبدأ عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الكريم، فيرغب المشاهدون في معرفة موعد مسلسل مذكرات زوج رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل.

من المقرر بدء مسلسل مذكرات زوج في بداية شهر رمضان أي الخميس المقبل الموافق 23 مارس، ولم يتم الكشف عن مواعيد العرض بعد، وسوف يتم عرض البث الحصري له على قناة سي بي سي CBC وسي بي سي دراما، ونذكر ترددها خلال الجدول التالي:

معلومات القناةقناة سي بي سي CBCقناة سي بي سي دراما CBC DRAMA
التردد1148811785
الاستقطابأفقي Hأفقي H
القمر الصناعينايل ساتنايل سات
معدل الترميز2750027500
معامل التصحيح5/65/6

اقرأ أيضًا: ترددات قنوات مسلسلات رمضان الجديدة علي النايل سات وعربسات

نبذة عن مسلسل مذكرات زوج

في سياق الحديث حول موعد مسلسل مذكرات زوج رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، فمن الجدير بالذكر أن أحداث هذا المسلسل تدور في إطار اجتماعي عن الحياة الزوجية، ويعرض العديد من المشكلات الأسرية التي تحدث بالفعل على أرض الواقع داخل البيوت المصرية.

يأتي مسلسل مذكرات زوج من رواية الكاتب الراحل أحمد بهجت، وهذا بعد أن تم معالجتها حتى تتوافق مع السياق الدرامي الموجود في الفترة الحالية، ويكون من الأعمال الخفيفة الاجتماعية التي تميل أكثر إلى الكوميديا، وبالتالي حصلنا على عمل مميز وبأداء احترافي.

كما أن النجم طارق لطفي بطل مسلسل مذكرات زوج قام بنشر برومو المسلسل على صفحته الرسمية على الفيس بوك، وعلق قائلًا: “هذه مذكرات زوج وأب عادية جدًا، مفيهاش حاجة مميزة خالص”، وكان هو أول من شارك البرومو.

اقرأ أيضًا: حكم مشاهدة المسلسلات في رمضان بعد الافطار

أبطال مسلسل مذكرات زوج رمضان 2023

تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من نخبة النجوم والفنانين الكبار شاركوا في عمل مسلسل مذكرات زوج في رمضان لعام 2023، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة أيضًا، فنذكر قائمة أبطال هذا المسلسل عبر النقاط الآتية:

  • طارق لطفي.
  • خالد الصاوي.
  • سارة الشامي.
  • عائشة بن أحمد.
  • سماء إبراهيم.
  • عمر الشناوي.
  • نور خالد النبوي.
  • هناء الشوربجي.
  • نهي عابدين.

يتألف مسلسل مذكرات زوج من 15 حلقة فقط، وهذا ما سيتم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان، فأحداث المسلسل بسيطة وخفيفة وتحدث في حياة كل مشاهد، وذلك ما شاهده الجمهور عبر البرومو الرسمي للمسلسل.