أعلنت الشاشات الفضائية عن موعد مسلسل الكبير أوي ج7 رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، فالفنان الكبير أحمد مكي يواصل تقديم حكايات ومغامرات الكبير أوي، وهذا المسلسل من أفضل المسلسلات المُقربة من الجمهور، ويهتم الكثير من الأشخاص بمواعيد عرضه؛ لهذا من خلال موقع القمة سنوضح تفاصيل البث الحصري لمسلسل الكبير أوي الجزء 7.

موعد مسلسل الكبير أوي ج7 رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل الكبير أوي ج7 رمضان

يعتبر مسلسل الكبير أوي من الأعمال الكوميدية الشهرية في مصر والوطن العربي، فجميع الأشخاص ينتظرون عرضه كل عام في شهر رمضان بشغف وحُب كبير بسبب ارتفاع مستوى الضحك والاستمتاع؛ لذا يكثر السؤال عن موعد مسلسل الكبير أوي ج7 رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل.

فتأتي الإجابة أن مسلسل الكبير أول الجزء الـ 7 سوف يبدأ عرضه يوم الخميس المُقبل 23 مارس الساعة الـ 6 مساءً بعد أذان المغرب مباشرةً، وتقوم القنوات الفضائية ON بعرض حلقات المسلسل طوال شهر رمضان، ونذكر تردد تلك القنوات عبر الجدول الآتي:

معلومات القناةقناة أون ONقناة أون دراماقناة أم بي سي مصر 1قناة أم بي سي مصر 2
التردد10864108531147012015
الاستقطابأفقي Hأفقي Hرأسي Vرأسي V
القمر الصناعينايل ساتنايل ساتنايل ساتنايل سات
معدل الترميز27500275002750027500
تصحيح الخطأ5/65/65/65/6

اقرأ أيضًا: ترددات قنوات مسلسلات رمضان الجديدة علي النايل سات وعربسات

نبذة عن مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

بعد معرفة موعد مسلسل الكبير أوي ج7 رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، فمن المهم توضيح أن أحداث هذا الجزء تدور في سياق كوميدي مليء بالمفاجآت والموافق التي يتم استكمالها من أحداث الجزء السادس.

حيث إنه من المتوقع وجود قصة حب رومانسية بين الكبير أوي ومربوحة خلال أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، والتي سيشهد عليها أهل المزاريطة بعد مرور عام على زواجهما، فستحدث العديد من الخلافات والمشكلات الزوجية بينهما بطريقة كوميدية خلال حلقات المسلسل.

بالإضافة إلى وجود أغنية “ولعها يا كبير” الذي قام بتصويرها الفنان أحمد مكي مؤخرًا ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، وسيكون التصوير ضمن منطقة الحزام الأخضر، وتم الاستعانة بفيلا الفنان أشرف عبد الباقي لتصوير عدة مشاهد.

اقرأ أيضًا: حكم مشاهدة المسلسلات في رمضان بعد الافطار

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السابع رمضان 2023

يشارك عدد كبير من الفنانين والنجوم الكبار في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، فهو من الأعمال الرمضانية التي تنال نجاح كبير نظرًا لما يتناوله المسلسل من مشكلات اجتماعية بطريقة طريفة وكوميدية، ومن أبرز أبطال المسلسل في هذا الجزء ما يلي:

  • أحمد مكي.
  • رحمة أحمد.
  • محمد سلام.
  • بيومي فؤاد.
  • هشام إسماعيل.
  • مصطفى غريب.
  • حاتم صلاح.
  • عبد الرحمن ظاظا.

يعتبر مسلسل الكبير أوي من الأعمال الرمضانية التي تنافس برنامج رامز جلال بشكل قوي منذ العام الماضي، حيث إنه يُعرض في ذات التوقيت مع المسلسل على قناة ام بي سي مصر، فالمسلسل مُحبب لدى الجمهور أكثر.