أُعلن عن موعد مسلسل ستهم رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل في الآونة الأخيرة، حيث إنه مع اقتراب شهر رمضان تقوم الشاشات الفضائية بنقل البرومو الدعائي وبوستر المسلسلات التي تهتم بعرضها، ومن ضمنهم مسلسل ستهم الذي يهتم برؤيته الكثير من الأشخاص؛ لذا عن طريق موقع القمة سنذكر تفاصيل هذا المسلسل.

موعد مسلسل ستهم رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل ستهم

منذ الإعلان عن بوستر مسلسل ستهم وقد أثار ضجة كبيرة جدًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهذا عند إعلان قناة النهار المصرية بطرح البرومو الخاص به، والذي يظهر فيه إياد نصار مع الفنانة روجينا، فيرغب المشاهدون في معرفة موعد مسلسل ستهم رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل.

فمن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل ستهم يوم 23 مارس الجاري بعد الإفطار، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن ساعة عرضه بالتحديد، ويُعرض على قناة النهار دراما بعد ساعتين على العرض الحصري، وتعمل قناة النهار على تقديم هذا المسلسل لعام 2023، ويأتي ترددها على النحو الآتي:

التردد11785
الاستقطابرأسي V
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معدل تصحيح الخطأ3/4
جودة بث القناةSD/ HD

اقرأ أيضًا: ترددات قنوات مسلسلات رمضان الجديدة علي النايل سات وعربسات

نبذة عن مسلسل ستهم رمضان 2023

بعد النظر على موعد مسلسل ستهم رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، فلا بد من توضيح أن الفنانة روجينا صرحت عن سعادتها بالتعاون مع إياد نصار في بطولة مسلسل ستهم، فهي أشارت إلى أنها التجربة الأولى التي تجمعهما معًا.

فأحداث المسلسل تدور حول شخصية 4 سيدات تم تجسيدهم في شخصية واحدة، وهؤلاء السيدات هن حالات موجودة بالفعل في المجتمع المصري ظهرن مؤخرًا ضحايا.

فمن ضمنهم شخصية الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطيبات، وقصة شخصية أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب، وشخصية المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، والشخصية الرابعة بهية من محافظة بني سويف.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل عملة نادرة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

أبطال مسلسل ستهم رمضان 2023

يشارك في العمل الفني مسلسل ستهم لعام 2023 مجموعة من الفنانين والممثلين المعروفين، ولهم جمهور كبير ينتظر عرض حلقات المسلسل، فنذكر أبطال ونجوم المسلسل عبر النقاط الآتية:

  • روجينا.
  • إياد نصار.
  • أمير صلاح الدين.
  • نانسي صلاح.
  • الشيخ ياسين التهامي.
  • جهاد سعد.
  • محمد عبد الحافظ.
  • إبراهيم السمان.

يأتي شهر رمضان ومعه الأعمال الدرامية المميزة التي يتم عرضها خلاله، ويُعد مسلسل ستهم من ضمن أهم المسلسلات ذات الـ 30 حلقة، والتي ستعرض طوال الشهر.