ما هو موعد مسلسل الكتيبة 101 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل؟ ومن هم أبطال المسلسل وما هي أحداثه؟ نظرًا إلى أنه في شهر رمضان المبارك يتم عرض العديد من المسلسلات المُنتجة خصيصًا للعرض في هذا الشهر؛ فسنهتم اليوم من خلال موقع القمة بعرض كل ما يخص هذا المسلسل من مواعيد عرض وترددات قنوات إلى جانب أبطال المسلسل والمخرج والمؤلف ونبذة بسيطة عن أحداثه.

موعد مسلسل الكتيبة 101 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 من المسلسلات التي تدخل السباق الرمضاني هذا العام ومن المتوقع أن يتم عرضه على قناة أون في الساعة التاسعة مساءً، كما أنه سيذاع على قناة أون دراما وهذا بالتزامن مع موعد عرضه على واتش إت الإلكترونية، وتتضح ترددات القنوات التي ستقوم بعرضه في الجدول الآتي:

بيانات القناةقناة ONقناة ON دراما
التردد1085311861
الاستقطابأفقيرأسي
القمر الصناعينايل ساتنايل سات
معدل الترميز2750027500
معامل تصحيح الخطأ6/56/5

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل رشيد رمضانوتردد القنوات الناقلة للمسلسل

نبذة عن مسلسل الكتيبة 101

في سياق عرض موعد مسلسل الكتيبة 101 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، نجد أن الكثير من الأشخاص تتساءل عن أحداث مسلسل الكتيبة 101 حيث جاءت أحداثه تدور حول الكتيبة رقم 101 وكيف تمكنت من التصدي للتكفيريين في سيناء.

حيث تشير أحداث المسلسل إلى أنه في يوم 28 يناير لعام 2018 قام التكفيريون بالهجوم على موقع عسكري مهم في مدينة العريش في شمال شبه جزيرة سيناء في مصر، وقام 4 أشخاص مسلحين بالهجوم على الكتيبة، وتصدت قوات الكتيبة 101 إلى هذا الهجوم الغادر.

أبطال مسلسل الكتيبة

مسلسل الكتيبة من المسلسلات المتوقع لها التألق هذا العام حيث إن المسلسل بطولة كل من الفناة عمرو يوسف والفنان آسر ياسين علاوة على فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني ووفاء عامر ومن المقرر له ضم عدد كبير من نجوم الوسط الفني كأجزاء ثابتة من العمل أو كضيوف شرف في حلقات مختلفة، وهؤلاء سيتم الإعلان عنهم بالتزامن مع عرض كل حلقة.

تأليف وإنتاج مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 هو واحد من ضمن المسلسلات التي قام بتأليفها إياد صالح، أما بالنسبة للشركة المسؤولة عن الإنتاج فهي الشركة الكبيرة للإنتاج “سينرجي” والتي يملكها تامر مرسي.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل إكس لانس رمضان وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

طريقة استقبال التردد على جهاز الريسيفر

توجد مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لكي يتم استقبال القناة على جهاز الريسيفر، وتلك الخطوات تأتي على النحو التالي:

  1. الدخول إلى القائمة الرئيسية للريسيفر باستخدام الريموت كنترول.
  2. النقر على خيارات أو Options.
  3. يتم النقر على تثبيت أو Installation.
  4. اختيار التثبيت اليدوي.
  5. تحديد القمر الصناعي من بين قائمة الأقمار الصناعية.
  6. يتم كتابة التردد.
  7. النقر على كلمة بحث ومن ثمَّ تنزيل القناة.
  8. النقر على موافق.
  9. الانتظار قليلًا حتى الانتهاء من عملية البحث.
  10. النقر على كلمة حفظ أو Save.

معرفة موعد مسلسل الكتيبة 101 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل من الأمور المهمة لمن يحبون المسلسلات الوطنية أو التي تدور أحداثها في إطار حماية الوطن والتصدي للأعداء.