موعد مسلسل جت سليمة 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل أمر يهم الأشخاص الذين يتشوقون لرؤية مسلسلات رمضان، والتي اعتادت الأسر العربية الاستمتاع بها في طقس روحاني يجمع أفراد العائلة كلهم لمشاهدة المسلسل والاندماج في أحداثه ومناقشتها معًا، ومن خلال موقع القمة نعرض كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا المسلسل، وأبطاله، والقنوات التي تقوم بعرضه.

موعد مسلسل جت سليمة

موعد مسلسل جت سليمة

متابعة المسلسلات الرمضانية من الأمور التي يحبها وينتظرها قطاع كبير من الأشخاص وليس المسلمين فقط، لأن هذا الإنتاج الضخم من المسلسلات والبرامج الترفيهية يثير حماسة وإعجاب كافة أبناء الوطن العربي وليس فقط المجتمع المصري، ولذلك يسأل البعض عن المسلسلات التي يشارك بها الممثلين المفضلين بالنسبة لهم، ومن خلال ما يلي نعرض موعد مسلسل جت سليمة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل.

تم بث الإعلان التشويقي لمسلسل جت سليمة في منصات التواصل الاجتماعي، وقد أثار إعجاب العديد من المشاهدين وتحمسوا لمشاهدته، خصوصًا حين تم الإعلان عن أنه سيكون 15 حلقة فقط لا غير، ولكن للأسف لم يتم الإعلان عن مواعيد عرض المسلسل بشكل رسمي، إلا أن بعض المصادر تؤكد عرضه 6:15 مساءً بعد المغرب.

أما بخصوص القنوات التي تعرضه فإن قناة cbc وقناة ART سيقومون بعرض المسلسل، كما أنه سيعرض على بعض المنصات الخاصة بالوسائط المتعددة، مثل WATCH IT وأيضًا منصة شاهد VIP.

وفيما يلي نقدم الترددات الخاصة بالقنوات التي تقوم بعرض المسلسل، والتي يرغب عدد كبير من المشاهدين في العلم بها من أجل التمكن من مشاهدة المسلسل والاستمتاع به:

بيانات القناةقناة CBCقناة ART
التردد1178512034
الاستقطابرأسيأفقي
معامل تصحيح الخطأ6/56/5
معدل الترميز2750027500
القمر الصناعينايل ساتنايل سات

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل رشيد رمضان وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

نبذة عن مسلسل جت سليمة

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول فتاة تدعى أمل قامت بالحصول على مكتبة تاريخية ضخمة كميراث من والدها، وتقوم هذه الشابة بسرد بعض القصص من كتب ولدها لأخيها الصغير، الأمر الذي يقودهم إلى الخوض في عدد من المغامرات المدهشة والمثيرة في أزمان وأماكن مختلفة.

يناسب هذا المسلسل الأطفال الصغار والكبار على حدٍ سواء، لأن الحبكة الدرامية حماسية بشدة والموسيقى والتصوير التي ظهرت في الإعلان التشويقي لمسلسل جت سليمة تؤكد على أنه سيكون تحفة فنية، ويمكن الاطلاع عليه “من هنا“.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل حضرة العمدة رمضان  وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

أبطال مسلسل جت سليمة

في ظل البحث عن موعد مسلسل جت سليمة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، نجد أن هذا المسلسل قد شارك به مجموعة مميزة من الفنانين والنجوم الذين قدموا مخزون هائل من الأعمال الفنية، والتي حظيت بشعبية كبيرة في رمضان للأعوام الماضية، ومن هؤلاء الفنانين ما يلي:

  • دنيا سمير غانم في دور أمل.
  • سلوى خطاب.
  • محمد سلام.
  • هالة فاخر.
  • بيومي فؤاد.
  • محمد الصاوي.
  • مايان السيد.
  • محمد ثروت.
  • تأليف كريم يوسف وسامح جمال.
  • إخراج إسلام خيري.

مسلسل جت سليمة من ألطف الأعمال الفنية التي سيتم عرضها على الساحة الفنية في رمضان القادم، خصوصًا وأنه بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والتي تأسر قلوب الملايين في الوطن العربي.