ينتظر الكثير إعلان موعد مسلسل كذبة إبريل 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، فعند القرب من بداية شهر رمضان المبارك يتساءل الكثير عن المسلسلات التي سيتم عرضها خلال هذا الشهر، ومسلسل كذبة إبريل من المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان 2023 وهو مسلسل كويتي مميز، ومن خلال موقع القمة سيتم توضيح كافة تفاصيل المسلسل.

موعد مسلسل كذبة إبريل 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل كذبة إبريل

مسلسل كذبة إبريل يعتبر من ضمن الأعمال الدرامية التي ستناقش قضايا اجتماعية معاصرة، والتي تتضمن بعض من المواقف الكوميدية، كما أنه يتحدث عن الكثير من المشكلات والقضايا الاجتماعية التي تظهر في المجتمع الكويتي.

هناك الكثير من التساؤلات حول موعد مسلسل كذبة إبريل 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، فهذا المسلسل سيتم بداية عرضه مع بداية شهر رمضان يوم 23 مارس 2023، ولم يتم الإعلان عن مواعيد عرض المسلسل والإعادة بعد.

هناك الكثير من القنوات التي ستعرض مسلسلات رمضان الخليجية 2023 وهي:

معلومات القناةقناة مصر MBCقناة SBC  السعوديةقناة أبوظبي دراماقناة الشاشة دراماقناة ON
التردد1201512149122261256310853
الاستقطابعموديعموديأفقيعموديأفقي
القمر الصناعينايل ساتنايل ساتنايل ساتنايل ساتنايل سات
معدل الترميز2750027500275002750027500
معامل التصحيح5/63/45/65/65/6

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل رشيد رمضان وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

نبذة عن مسلسل كذبة إبريل

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “بيبي” الزوجة التي كانت تظن نفسها أنها ممسكة بزمام أمور أسرتها أثناء غياب زوجها بشكل مُستمر بسبب سفره الدائم.

في أحداث المسلسل يموت زوج “بيبي” على أثر حادث مفاجئ، وتتفاجأ بيبي بعد فوات الأوان أنها كانت تعيش وسط دوامة من الأكاذيب.

مسلسل كذبة إبريل تقوم فكرته على تحليل ما تسببه أنانية الرجل وتصرفاته غير المحسوبة، والتي تجعل أسرته غارقة في العديد من المشكلات وعلى مهب الريح.

وتمت الإشارة إلى أن تجربة مسلسل كذبة إبريل تأتي استمرارية للنهج الإنتاجي القائم على التنوع بمواصفات جديدة لا تتوقف عند الأعمال التراثية.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل وعود سخية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

أبطال مسلسل كذبة إبريل

شارك في مسلسل كذبة إبريل العديد من الأبطال والنجوم ونخبة متميزة من الفنانين والوجوه الشابة، ويتمثل أبطال مسلسل كذبة إبريل فيما يلي:

  • عبد الله عبد الرضا.
  • شيماء على.
  • باسمة حمادة.
  • عبد الله التركماني.
  • مرام البلوشي.

بعد التعرف على موعد مسلسل كذبة إبريل 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل تبين أننا في انتظار مسلسل سيكون من أهم الأعمال الكويتية التي سوف تنال على إعجاب الكثير من المشاهدين.