تم الإعلان عن موعد مسلسل في دروب السعي مظالم 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، فهذا المسلسل يعتبر أحد أهم المسلسلات الكويتية التي يبحث عنها الجمهور في الفترة الأخيرة، لأنه يغلب عليه الطابع الدرامي الاجتماعي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين، فمن خلال موقع القمة سيتم عرض تفاصيل هذا المسلسل.

موعد مسلسل في دروب السعي مظالم 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل في دروب السعي مظالم

مسلسل في دروب السعي مظالم من المسلسلات الكويتية التي ستخوض منافسات شهر رمضان المبارك 2023، حيث ينتظره الكثير من المشاهدين لمتابعة أحداثه.

من المقرر أن يبدأ عرض هذا المسلسل في بداية شهر رمضان المبارك يوم 23 مارس، ولكن لم يتم الإعلان عن مواعيد عرض المسلسل بعد، وستُعرض مسلسلات رمضان الخليجية 2023 على مجموعة من القنوات هي:

معلومات القناةقناة مصر MBCقناة SBC  السعوديةقناة أبوظبي دراماقناة الشاشة دراماقناة ON
التردد1201512149122261256310853
الاستقطابعموديعموديأفقيعموديأفقي
القمر الصناعينايل ساتنايل ساتنايل ساتنايل ساتنايل سات
معدل الترميز2750027500275002750027500
معامل التصحيح5/63/45/65/65/6

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل رشيد رمضان وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

نبذة عن مسلسل في دروب السعي مظالم

تقوم قصة مسلسل في دروب السعي مظالم على مناقشة العديد من القضايا الإنسانية الجوهرية التي تجد اهتمام بشكل كبير في المجتمع العربي وخاصةً الكويتي لأنه يمس العديد من الطبقات الاجتماعية.

تدور قصة مسلسل في دروب السعي مظالم حول رجل يدرس الدكتوراه في جامعة القاهرة، إلا أنه أثناء دراسته تعرف على طالبة كويتية ومع مرور الوقت والأحداث تعلق بهذه الطالبة وعبر عن مشاعر حبه لها وطلب الزواج منها.

ولكن يحدث أمر غير مرغوب فيه وهو أنه واجه مشكلة وجود فارق اجتماعي كبير كان يقف عقبة أمام حدوث الزواج مما أدى إلى منع ارتباطهما.

هذا المسلسل يقوم بعرض العديد من الأحداث الشيقة، والتي تحتوي على العديد من المواقف التي سيتفاجأ بها المشاهد عند متابعة المسلسل خلال شهر رمضان المبارك 2023.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل وعود سخية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

أبطال مسلسل في دروب السعي مظالم

هناك العديد من الأبطال ونخبة متميزة من الفنانين الكبار المشاركين في أداء العديد من الأدوار المهمة في هذا المسلسل، وهذا من أجل العمل على إظهار المسلسل بصورة متميزة تنال إعجاب المشاهدين، ويتمثل أبطال مسلسل في دروب السعي مظالم فيما يلي:

  • عبد الرحمن عقل.
  • هيفاء حسين.
  • عبد العزيز مندني.
  • ماجد مطرب فواز.
  • فاطمة الدمخي.
  • أحمد مساعد.
  • عبد الإمام عبد الله.

بعد التعرف على موعد مسلسل في دروب السعي مظالم 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، تبين أن هذا المسلسل من المتوقع له النجاح الباهر واكتساب الجماهيرية والشعبية من قبل الكثيرين من خلال متابعة أحداثه التشويقية.