يتساءل الجمهور العربي عن موعد مسلسل تلت التلاتة 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، حيث يتابع الجميع العمل الدرامي أو التلفزيوني الذي يقدمه نجمهم المفضل في السباق الرمضاني من كل عام، وسنعرف اليوم من خلال موقع القمة متى سيعرض مسلسل تلت التلاتة والقنوات التي ستقوم بعرض العمل وتردداتها الجديدة للتمكن من متابعتها من اليوم الأول لشهر رمضان وحتى آخر يوم.

موعد مسلسل تلت التلاتة 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

من المقرر أن يتم يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة في يوم 23 مارس لعام 2023 م، ولكن لم يتم تحديد مواعيد عرض المسلسل بالضبط بالساعات الدقيقة على القنوات الفضائية، إلا أنه سيتم الإفصاح عنها قريبًا خلال الأيام المقبلة قبيل شهر رمضان المبارك.

كما لم يتم الكشف عن موعد عرض مسلسل تلت التلاتة خلال شهر رمضان لم يتم أيضًا التصريح بأسماء القنوات التي ستقوم بعرضه غير قناة النهار فقط، ويمكن تنزيل قناة النهار على الأقمار الصناعية المختلفة من خلال هذه الترددات:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
نايل سات11785عامودي275002 / 3
عرب سات10810أفقي275003 / 4

نبذة عن قصة مسلسل تلت التلاتة

تدور أحداث مسلسل تلت التلاتة في إطار درامي تشويقي للغاية ممزوج بروح الجريمة والغموض والأكشن والإثارة أي أنه توليفة رائعة تضمن نجاحه باكتساح في السباق الرمضاني، وهو يتحدث عن ثلاثة شقيقات توأم تتورط واحدة منهن في مشكلة كبرى نتيجة زواجها بشخص يجسد دوره الفنان محمد القس.

في إطار الأحداث يقع القس في حب الفنانة مي سليم، وسيكون هذا المسلسل هو أقصر مسلسلات شهر رمضان 2023 لكونه مكونًا من 15 حلقة فقط أي سيعرض خلال النصف الأول من شهر رمضان، وهو من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل عملة نادرة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

أبطال مسلسل تلت التلاتة

يشارك في مسلسل تلت التلاتة عددًا من كبار النجوم في الوسط الفني، وهم:

  • الفنانة غادة عبد الرازق.
  • الفنان محمد القس.
  • الفنان أحمد مجدي.
  • الفنانة مي سليم.
  • الفنان صلاح عبد الله.
  • الفنان مصطفى درويش.
  • الفنانة ليلى أحمد زاهر.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل إكس لانس رمضان وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

أزمة مسلسل تلت التلاتة

تعرض مسلسل تلت التلاتة لأزمات متعددة كادت أن تؤدي إلى خروجه من السباق الرمضاني لعام 2023، وذلك نتيجة لتأجيله عدة مرات واعتذار بعض الأبطال والمشاركين أنفسهم عن استكمال العمل، مثل الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة نجلاء بدر والمخرج محمد هشام الرشيدي.

هذا بالإضافة إلى قيام الفنانة غادة عبد الرازق بتعديل اسم المسلسل وتغييره لاسم تلت التلاتة دون إذن صاحبة أو مؤلفة العمل سعاد مصطفى عبد الوهاب شاهين والمعروفة باسم سو شاهين، ولقد أعربت والدتها الفنانة أسمهان توفيق عن انزعاجها من هذا التصرف قائلة: “بحكم أننا كلنا فنانين، وكنت شخصيًا أتمنى أن يسير الموضوع بأسلوب أشيك وأبسط، ويتم التفاهم بين كل الأطراف بطريقة أفضل، دون الدخول في مشاكل، ومراعاة الحقوق، ولكن مع ذلك وفيما يخص حقوق بناتي، لا أسكت”.

من المقرر أن يتم تحديد موعد مسلسل تلت التلاتة 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل هو وغيره من الأعمال الفنية خلال أيام قليلة من الآن، حيث تتسابق جميع القنوات الفضائية من أجل عرض الأعمال التلفزيونية المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام.