تردد قناة السلام سنة الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Salam TV

deeb 25 يناير 2023 , 20:40 آخر تحديث : يناير 2023 , 20:41

قناة السلام سنة تعمل على نقل تعاليم الدين الإسلامي بشكل ميسر حتى يستطيع فهمه جميع المتابعين, لذلك نقدم لكم تردد قناة السلام سنة على النايل سات 2023، تعتبر قناة السلام سنة هي واحدة من القنوات الدينية الإسلامية المشهورة، حيث تقوم بعرض باقة مميزة من البرامج الدينية المختلفة والتي تتعلق بالسنة النبوية الشريفة، وتنقل هذه القناة عبر برامجها الدينية الإسلامية التي تعرضها على شاشتها طوال اليوم الدعوة الإسلامية والفكر الإسلامي إلى جميع الناس، وخلال هذا المقال سنعرض لكم التردد الجديد لقناة السلام سنة على القمر الصناعي نايل سات والمزيد من المعلومات عن هذه القناة.

معلومات عن تردد قناة السلام سنة

انطلق البث الأول لقناة السلام سنة في عام 2006م، وتعتبر هذه القناة من أشهر القنوات الدينية في الشرق الأوسط، كما تمتلك هذه القناة نسبة كبيرة من المشاهدات، حيث تقدم قناة السلام سنة عبر شاشتها برامج دينية متنوعة تهتم بزرع القيم والمبادئ الدينية في نفوس المشاهدين،  ولا يتوفر إلى الآن بث مباشر لبرامج القناة على شبكة الإنترنت، ولكن يمكنك متابعة هذه البرامج للاستفادة مما تقدمه من تعاليم إسلامية عبر شاشة التلفاز من خلال تنزيل القناة عبر التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

نوع القناة:قناة دينية
مالك القناة:ذاكر نايك
تردد النايل سات:10873 H
عربسات:12169 H
المقر الرسمي:دبي، الإمارات العربية المتحدة

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

محتوى قناة السلام سنة

تخاط قناة السلام جميع العقول وجميع الأذواق لذلك قامت بالتنويع في برامجها ومحتواها بالكامل حتى يتناسب مع جميع الفئات وذلك كالآتي:

  • عرضت الكثير من البرامج التي تدعو فيها إلى الإسلام، وتبث العديد من الشيوخ الذين يتلون آيات القرآن الكريم بصوت خاشع يخترق القلوب ويلينها.
  • كما عرضت بعض البرامج التي وضحت من خلالها سيرة نبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم، وقصص الأنبياء حتى نتعلم منهم ونأخذ العبرة والعظة.

برامج قناة السلام سنة

تعرف قناة السلام سنة الدينية الإسلامية مجموعة متنوعة ومميزة من البرامج، حيث أنها تعرض برامج متخصصة في تعليم الأحاديث النبوية الشريفة، وبرامج متخصصة في تعليم الفقه الإسلامي، وبرامج متخصصة في الإجابة على جميع فتاوي المشاهدين، وغير ذلك من البرامج التي تقوم بمناقشة العلوم الدينية المختلفة، ومن هذه البرامج ما يلي:

  • نيران متقطعة.
  • حقائق الإسلام.
  • عالم الجن.
  • كشف الحقيقة.
  • سيرة النبي.
  • الإسلام والعلوم.
  • صدى الإيمان.
  • قصص الأنبياء.
  • السلام والعدالة.
  • مهمة الشباب.
  • رجل مع مهمة.
  • نار الإيمان.
  • تاريخ الذكر.
  • كتاب التوحيد.

قناة السلام سنة الدينية

قناة السلام سنة هي واحدة من القنوات الفضائية المتخصصة في بث البرامج الدينية الإسلامية المختلفة، وتتبع هذه القناة في المحتوى الذي تبثه عبر شاشتها نهج النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة، كما تعمل على نقل تعاليم الدين الإسلامي بشكل ميسر حتى يستطيع فهمه جميع المتابعين، حيث تعرض هذه القناة باقة مميزة من البرامج الدينية الهادفة المتخصصة في نشر الدعوة الإسلامية والفقه والسيرة النبوية والحديث، هذا بالإضافة إلى تطرقها لجميع العلوم الشرعية التي تهم كل مسلم.

ويعمل في قناة السلام سنة باقة مميزة من المشايخ والعلماء الذين يعملون على تعليم المشاهدين جميع الأمور الدينية والدنيوية التي يحتاجون إليها في حياتهم اليومية، كما يقومون بالرد على الآراء والمعتقدات الخاطئة الموجهة للإسلام وإثبات هذا الرد بالقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

تردد قناة السلام سنة الجديد على النايل سات 2023

إن هذه القناة من القنوات الإسلامية والدينية التي لم تنطلق منذ فترة طويلة فهي من القنوات التي نشأت حديثاً ولكنها حققت نجاحاً أدهش الجميع، وسبب تميزها وشعبيتها هو مؤسسها ذاكر نايك الذي اشتهر في العالم بأكمله بحبه وتقديسه للدين الإسلامي لذلك أنشأ هذه القناة وأبرز من خلالها تعاليم الإسلام ومفاهيمه الصحيحة، كما حاول بأقصى جهده أن يقضي على الأكاذيب والأقاويل الباطلة التي انتشرت عن الإسلام خلال الفترة السابقة وقد نجح في ذلك.

يمكنك الآن متابعة البرامج الدينية المتنوعة التي تقدمها قناة السلام سنة عبر شاشتها على مدار 24 ساعة وبشكل مجاني تماماً، عن طريق ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة السلام سنة الإسلامية.

التردد10873
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500
الجودةSD

تردد قناة السلام سنة على العرب سات

يمكنك الآن مشاهدة أفضل البرامج الدينية على قناة السلام سنة من خلال ضبط إشارة جهازك على التردد التالي:

التردد12169
الاستقطابعمودي
القمر الصناعيعربسات
معامل تصحيح الخطأ3/4
معدل الترميز27500
الجودةSD

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

مميزات قناة السلام سنة

  • لم تقتصر قناة السلام سنة على نشر محتواها باللغة العربية فقط بل عرضت جزء منه باللغة الإنجليزية حتى تصل إلى العالم بأكمله وتتسع رقعتها وسوف نوضح فيما يلي مميزات هذه القناة:
  • قدمت هذه القناة المحتوى الديني بشكل مميز ومختلف نجح في شد انتباه الجميع ليس المسلمين فقط بل أيضاً من يرغبون الالتحاق بالدين الإسلامي وقدمت دلائل من الكتاب والسنة للرد على الشبهات والأكاذيب.
  • استطاعت أن تتوصل إلى طريقة تفكير الشباب والمراهقين وما يواجهونه من شهوات ودعتهم إلى الإسلام وغرست بداخلهم المبادئ الإسلامية والأخلاق الحميدة وهناك مجموعة من الشيوخ الشباب هي من ساعدت على ذلك.
  • قدمت بعض البرامج التي حاولت فيها حل جميع المشاكل الأسرية والقضاء عليها، والتخلص من جميع المشاعر السلبية من الكراهية والضغينة والحقد وغيرهم.

شرح طريقة ضبط تردد قناة السلام سنة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم خلال هذا المقال تردد قناة السلام سنة على النايل سات 2023، ووضحنا بعض المعلومات الهامة حول هذه القناة الدينية الإسلامية المميزة التي تعمل على نشر تعاليم الدين الإسلامي والسنة والفقه عبر برامجها المختلفة.

أسئلة شائعة

  • مميزات قناة السلام سنة

    قدمت هذه القناة المحتوى الديني بشكل مميز ومختلف نجح في شد انتباه الجميع ليس المسلمين فقط بل أيضاً من يرغبون الالتحاق بالدين الإسلامي وقدمت دلائل من الكتاب والسنة للرد على الشبهات والأكاذيب.

  • تردد قناة السلام سنة الجديد على النايل سات 2023

    التردد 10873, الاستقطاب أفقي, القمر الصناعي نايل سات, معامل تصحيح الخطأ 5/6, معدل الترميز 27500, الجودة SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *