موعد مسلسل تحت الوصاية 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل يرغب في معرفته العديد من الأشخاص للتمكن من متابعة المسلسل في شهر رمضان الكريم، لذا سنوضح لكم عبر موقع القمة كافة التفاصيل اللازمة حول القنوات التي تعرض مسلسل تحت الوصاية وترددها وموعد عرض المسلسل.

قد يهمك: موعد مسلسل بابا المجال 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل تحت الوصاية 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

يعتبر مسلسل تحت الوصاية واحدًا من المسلسلات ذوات الـ15 حلقة فقط والتي سيبدأ عرضها في تاريخ 22 مارس 2023 أي في النصف الأول من شهر رمضان المبارك لعام 2023، والذي سيتم عرضه على قناة دي أم سي حيث تمتلك القناة الحق الحصري في عرضه.

من الجدير بالذكر كذلك أن العمل قد واجه بعض الانتقادات الشديدة بعد أن تم عرض البرومو الدعائي من قبل جهة الإنتاج، حيث قام البعض باتهام الفنانة منى زكي بأنها تعمل على تشويه سمعة الحجاب وبأنها لا تحترمه وتقدم عمل لا يتناسب مع المرأة المحجبة.

وكما ذكرنا أن مسلسل تحت الوصاية يتم عرضه على قناة دي أم سي، لذلك فلا بد من الاطلاع على تردد قناة دي أم سي الموضح في الجدول الآتي:

القناةدي أم سي
التردد12092
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
القمر الصناعيالنايل سات

نبذة عن مسلسل تحت الوصاية

 

في إطار الاطلاع على موعد مسلسل تحت الوصاية 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، فلا بد من التعرف على قصة مسلسل تحت الوصاية، حيث تدور قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023 حول منى زكي المرأة المتزوجة التي تدخل في صدمة بعد وفاة زوجها تاركًا لها ابن وابنة تحاول أن تهتم بهم بمفردها.

لكن الصراعات التي تعايشها من المجتمع بعد وفاة زوجها تدفعها إلى اللجوء لشيء ما كانت ممنوعة عنه في وجود زوجها، حيث تقرر أن تبدأ العمل في صيد الأسماك عن طريق مركب تركه لها زوجها، ونظرًا إلى أن هذه مهنة خاصة بالرجال فقط فتبدأ منى زكي في مواجهة العديد من المشكلات والصراعات مع أهل حارتها.

بالإضافة إلى أن منى زكي تظهر في المسلسل بالحجاب الذي يتناسب مع الشخصية التي تقدمها، حيث تدافع من خلال مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023 عن المرأة المقهورة التي تتعرض إلى الظلم من قبل المجتمع بعد وفاة زوجها.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل حضرة العمدة رمضان وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

أبطال مسلسل تحت الوصاية

في إطار الاطلاع على موعد مسلسل تحت الوصاية 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، نشير إلى أن مسلسل تحت الوصاية من بطولة كل من:

  • الفنانة الكبيرة منى زكي.
  • الفنان دياب.
  • الفنانة نسرين أمين.
  • تأليف خالد وشيرين دياب.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل عملة نادرة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

طريقة ضبط تردد القناة

في إطار التعرف على موعد مسلسل تحت الوصاية 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، نتعرف من خلال ما يلي على طريقة ضبط قناة دي أم سي على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال ما يلي:

  1. قم بالضغط على أيقونة القائمة الموجود في الريموت كنترول.
  2. ثم قم باختيار التركيب وبعد ذلك قم باختيار إضافة قناة.
  3. حدد القمر الصناعي.
  4. ثم قم بكتابة تردد القناة.
  5. قم بعدها بالضغط على أيقونة البحث.
  6. بعد تنزيل القناة قم بالضغط على أيقونة الحفظ.

قد يهمك: موعد مسلسل الصفارة 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

يعتبر مسلسل تحت الوصاية واحدًا من المسلسلات المثيرة للجدل حتى من قبل أن يتم عرضه، حيث عمل المسلسل على جذب انتباه العديد من الأشخاص منذ عرض البرومو الخاص به، لذلك يرغب العديد من الأشخاص في التعرف على موعد عرض المسلسل.