تم الإعلان عن موعد برنامج قلبي اطمأن 2023 وتردد القنوات الناقلة للبرنامج، فهذا البرنامج واحد من أشهر البرامج التليفزيونية التي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، كما أن هذا البرنامج حقق نسب مشاهدات كبيرة على مدار الأعوام السابقة، فمن خلال موقع القمة سوف يتم توضيح كافة تفاصيل هذا البرنامج.

موعد برنامج قلبي اطمأن 2023 وتردد القنوات الناقلة للبرنامج

برنامج قلبي اطمأن هو برنامج خيري يتم تقديمه كل عام من شهر رمضان المبارك، وهو سلسلة برامج تعتمد على المساعدات الإنسانية بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي لكافة أنحاء البلاد والدول الفقيرة، وسنوضح موعد برنامج قلبي اطمأن 2023 وتردد القنوات الناقلة للبرنامج عبر الفقرات القادمة:

1ـ موعد برنامج قلبي اطمأن

 

يبحث الكثير من الناس عند بداية شهر رمضان من كل عام عن موعد برنامج قلبي اطمأن 2023 وتردد القنوات الناقلة للبرنامج، ومن المقرر أن يبدأ عرض هذا البرنامج في بداية شهر رمضان المبارك يوم 23 مارس، وجاءت مواعيد عرضه كالتالي:

  • الساعة السادسة والربع بتوقيت الإمارات العربية.
  • الساعة الخامسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة الرابعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل الكبير أوي ج7 رمضان وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

2ـ تردد القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن

يتم عرض برنامج قلبي على قناتي أبو ظبي الإماراتية وقناة MBC 1، ونوضح تردد هذه القنوات عبر الجدول الآتي:

معلومات القناةقناة أبو ظبي الإماراتيةقناة MBC 1
التردد1152611470
الاستقطابأفقيرأسي
القمر الصناعينايل ساتنايل سات
معدل الترميز2750027500
معامل التصحيح8/75/6

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل إكس لانس رمضان وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

نبذة عن برنامج قلبي اطمأن

برنامج قلبي اطمأن هو برنامج للمساعدات الإنسانية تم عرضه لأول مرة في 13/5/2018م ولاقى شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لمس مشاعر عدد كبير من الناس في أماكن مختلفة وحقق نسب مشاهدة عالية جدًا.

يقوم بتقديم البرنامج شاب اسمه غيث من الإمارات العربية المتحدة، حيث يقوم بتقديم المساعدات لحالات مختلفة في الكثير من البلدان مثل سوريا والعراق ومصر والأردن وأوغندا وغيرها من الدول النائية.

يتحدث عن الأشخاص الذين واجهوا صعوبات كبيرة في الحياة، ويعمل على تغيير حياتهم للأفضل وإعطائهم أمل جديد في الحياة.

يتم تقديم البرنامج في حلقات متتالية على مدار شهر رمضان المبارك من كل عام، ومدة كل حلقة تكون قرابة ال 15 دقيقة، وتم تقديم 5 مواسم من هذا البرنامج وفي انتظار الموسم السادس للعام الحالي 2023.

تعتمد فكرة البرنامج على أن تكون شخصية المقدم مجهولة الهوية، وذلك لأن فكرة البرنامج تقوم على عمل الخير وليس الشهرة.

بعد التعرف على موعد برنامج قلبي اطمأن 2023 وتردد القنوات الناقلة للبرنامج، تبين أن هذا البرنامج يتناول قضية مهمة جدًا وهي مواجهة الفقر ومساعدة المحتاجين لتوفير حياة أفضل.