كيف يُمكن معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا؟ وما هي شروط الاستفادة بخدمة سلفني شكرًا؟ ففي بعض الحالات يحتاج الشخص إلى رصيد لاستخدامه في بعض المواقف الطارئة، فيكون الحل بالنسبة له هو استخدام خدمة سلفني شكرًا، ومن خلال موقع القمة اليوم سنتعرف إلى ما يتعلق بخدمة سلفني شكرًا من تفاصيل.

معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا

معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا

يُمكن معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا من خلال طلب الكود #1*868* حيث إن هذا الكود يوفر على العميل الكثير من الوقت والمجهود، فمجرد ضغط زر واحدة قادرة على جعل العميل يتعرف إلى الرصيد المستلف من فودافون دون الذهاب إلى أي فرع من فروع الشركة أو الانتظار في الطوابير.

بمجرد طلب الكود سيتم إرسال رسالة لك تحتوي على المبلغ الذي تم استلافه من الشركة والمتبقي من هذا المبلغ، وهذه الخدمة من الخدمات المتاحة لكافة العملاء سواء كانوا هؤلاء العملاء موجودين من قبل أم عملاء جدد.

الجدير بالذكر أنه يُمكن معرفة الرصيد المستلف من خلال الاتصال بخدمة عملاء فودافون من خلال الاتصال على الرقم 888 والتحدث مع أحد أفراد الخدمة والتعرف إلى كافة التفاصيل المتعلقة بالحساب والخط الخاص بهم.

اقرأ أيضًا: كود لمعرفة رصيد فودافون كاش مجانا

خدمة سلفني شكرًا من فودافون

توفر شركة فودافون مجموعة من الخدمات لعملائها من ضمنهم خدمة سلفني شكرًا، والبعض من العملاء الجدد أو حتى الموجودين من قبل يتساءلون عن طريقة استخدام هذه الخدمة.

فنجد أنه يُمكن لعملاء فودافون الاستفادة من تلك الخدمة من خلال طلب الكود #3* ويتم الاستفادة منها في حالة عدم وجود رصيد لدى العميل للقيام بالمعاملات المختلفة، فمثلًا عند انتهاء الرصيد وكنت مضطر إلى إجراء مكالمة على الفور، فيُمكنك فعل ذلك بكل سهولة من خلال استخدام خدمة سلفني شكرًا.

الجدير بالذكر أنه بمجرد طلب الكود السابق ذكره سيتم الحصول على رصيد بمبلغ قيمته 4 جنيهات مصري، وهذه الخدمة متاح استخدامه لثلاث مرات متتالية، حيثُ يُمكنك استخدامها حتى الحصول على 12 جنيه، وعند استنفاذ الثلاث محاولات الخاصة بك لن تتمكن من لاستفادة من الخدمة حتى القيام بالشحن وسداد القيمة المستلفة.

اقرأ أيضًا: ما هو كود الغاء جميع خدمات فودافون

شروط الاستفادة من خدمة سلفني شكرًا

هناك مجموعة من الشروط التي يلزم تطبيقها لكي تتمكن من الاستفادة من خدمة سلفني شكرًا، وتلك الشروط تأتي على النحو التالي:

  • لكي يتمكن العميل من الحصول على هذه الخدمة والاستفادة منها لا بُد أن يكون استخدم خط فودافون لمدة تصل إلى عام كأقل تقدير.
  • من الضروري أن يكون قد استفاد العميل من استخدام رصيد بقيمة 10 جنيهات، وإذا كان أقل من ذلك فلن يتمكن من الاستفادة بهذه الخدمة.
  • في حالة كان المستخدم من عملاء فودافون الكارت فلا بُد أن تكون الخدمة مدفوعة لمدة شهرين وهذا كأقل تقدير.

أكواد شبكة فودافون

في الجدول التالي سنتعرف على مجموعة من أبرز الاكواد التي يتم استخدامها بصورة شائعة في فودافون:

الخدمةالكود
معرفة رقم الهاتف الشخصي#878*
خدمة سلفني شكرًا#3*868* أو #3*
كلمني شكرًا*505* رقم الموبايل#
كود تشغيل، أو الغاء خدمة التجوال*888*5#
معرفة جميع المكالمات التي لم تصل بسبب غلق الهاتف*150#
للحصول على آخر فاتورة فودافون*888*1#
الكود الخاص بعملية إلغاء الكول تون*550*0#
معرفة رمز باك*888* رقم الموبايل #
كود معرفة الرصيد*868*1#
معرفة نقاط وان*818#
لشحن كارت فودافون*858*
لتشغيل خدمة لايف*888*4#
لإجراء عملية تحويل الرصيد*2*868* رقم الموبايل *المبلغ#
للاحتفاظ بعملية المكالمات الفائتة*888*3#
يمكنك الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة بدقيقة واحدة*9001#

معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا من الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء، حيث يمكن للعميل معرفة الرصيد الذي قام باستلافه من خلال طلب كود مُعين وبنقرة زر واحدة.