تم الإعلان عن موعد مسلسل كاتم 2024 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل في الفترة الأخيرة، وذلك خلال نشر البرومو الدعائي والبوستر الخاص بالمسلسل، والذي يوضح أبرز الأبطال المساهمين في أدائه، وبالتالي نال اهتمام كبير من قبل الجمهور ويريدون معرفة موعده، لذلك عن طريق موقع القمة سنوضح تفاصيل مسلسل كاتم.

موعد مسلسل كاتم 2024 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

يعتبر مسلسل كاتم من أبرز المسلسلات الرمضانية العراقية التي يبحث عنها الجمهور العراقي في الفترة الأخيرة، والتي يغلب عليها الطابع الدرامي الاجتماعي، فيرغب المشاهدون في معرفة موعد مسلسل كاتم 2024 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل.

من المقرر بدء مسلسل كاتم في بداية شهر رمضان أي الخميس المقبل الموافق 23 مارس، وسيُعرض على منصة 1001 العراقية بتوقيت مدينة بغداد، ولكن لم يتم الكشف عن مواعيد العرض بعد، وتردد القنوات الناقلة له.

نبذة عن مسلسل كاتم

في سياق الحديث حول موعد مسلسل كاتم 2024 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، نوضح أن أحداث هذا المسلسل تدور في إطار درامي، حيث يلقي الضوء على علاقات المال والمصالح التي تتعارض لتشكل أحداثًا خطيرة ومثيرة، فهو يعرض مشكلة تحدث بالفعل على أرض الواقع داخل أغلب العلاقات الاجتماعية، فما أكثر العلاقات التي تُبنى على أساس ضعيف يتكون من المال والوصول للهدف فوق سلامة الجميع، ومهما كانت النتائج والأخطار!

فالمسلسل يُلخص قصة عشق فتاة لرجل تاجر للسلاح والمال ولديه نفوذ كبيرة في البلاد، ويصبح هذا العشق صراع يضع هيبة الدولة في خطر كبير، فلمن الغلبة لشخصية تبث الرعب في بغداد أم لفتاة تتحكم بمكاتب وشخصيات؟

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل رشيد رمضان وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

أبطال مسلسل مذكرات كاتم 2024

هنا نشير إلى مجموعة من نخبة النجوم والفنانين الكبار شاركوا في عمل مسلسل كاتم لعام 2024، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة أيضًا، فنذكر قائمة أبطال هذا المسلسل عبر النقاط الآتية:

  • غالب جواد.
  • زيد الملاك.
  • اساور غزت.
  • مرتضى حبيب.
  • زهراء سامي.
  • نبأ حسن.

برومو مسلسل كاتم

تتنافس الشركات بعرض أحداث مشوقة تجذب الجمهور لمشاهدة المسلسل، حيث إن عدد كبير من الجمهور يميل إلى مشاهدة المسلسلات والأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية والعديد من الأمور بهدف التسلية، ولكن من المسلسلات المشوقة هذا العام هو مسلسل كاتم.

فهو يستهدف مجموعة من الأشخاص يعيشون بهذا الحال في عصرنا هذا، من الخداع والسلطة وتحقيق الذات بالرغم من أي شيء آخر، حتى وإن كان هذا يأتي على منفعة المجتمع واستقراره الأمني والاجتماعي ووضعه كوسيلة للوصول واستغلاله بصورة سيئة، شاهد الآن برومو مسلسل كاتم:

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل الهرشة السابعة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

كيفية الاشتراك في منصة 1001 العراقية

هي منصة رقمية تضم مكتبة ضخمة من الأعمال الفنية العراقية والعربية والأجنبية من “مسلسلات ومسرحيات وأفلام”، يمكنك زيارتها ومتابعة ومشاهدة الأعمال “منصة 1001 العراقية” “من هنا“، أو تحميل تطبيق 1001 عبر جوجل بلاي “من هنا“.

يتألف مسلسل كاتم من 30 حلقة فقط، وتعرض كل يوم حلقة، وسنقوم بعرض مواعيد “مسلسل كاتم”، والقنوات الناقلة له عند الإعلان عنها، تابعوا كل ما يتم عرضه هنا أول بأول لمعرفة أحدث الأخبار.