موعد برنامج اللقاء من الصفر 2023 وتردد القنوات الناقلة للبرنامج أحد الأمور التي تشغل العديد من الأشخاص، إذ يعتبر هذا البرنامج أحد البرامج البارزة والمهمة الذي يتابعه عدد كبير من الأفراد، ويتميز بالمكانة الكبيرة والمؤثرة على شاشة التلفاز ونعرض الموعد المحدد لعرض البرنامج وتردد القنوات الناقلة له عبر موقع القمة.

موعد برنامج اللقاء من الصفر 2023 وتردد القنوات الناقلة للبرنامج

موعد برنامج اللقاء من الصفر

توجد العديد من البرامج المفيدة والتي يستمر عرضها خلال فترة شهر رمضان الكريم الموافق بدايته يوم الخميس 23 مارس لعام 2023 ميلاديًا، ويعتبر هذا البرنامج هو أحد البرامج الحية والتي لاقت الإعجاب الكبير من جميع المشاهدين له حيث يعمل البرنامج على طرح العديد من المعلومات المفيدة.

كما يعتبر هذا البرنامج من أبرز البرامج التليفزيونية والحوارية التي تهدف لطرح كافة القصص المختلفة عن النجاح وتحقيق الهدف في الحياة ويأتي هدف البرنامج ورسالته من اسمه، فيهتم بعرض كافة القصص الناجحة والمؤثرة من بدايتها، وهي من الصفر وصولًا إلى القمة والنجاح الكبير في شتى المجالات.

يوجد عدد كبير من المشاهدين والمتابعين لهذا البرنامج في مختلف أنحاء الوطن العربي، والذين يهتمون دائمًا بالتعرف على كافة القصص والمحتوى الهادف الذي يعمل على طرحه، ومن أجل ذلك يبحث الجميع عن الموعد المحدد لعرض البرنامج والذي يوافق الساعة الرابعة والنصف من اليوم على قناة 1MBC  ويكون التردد الخاص بالقناة كما يلي:

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11470
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6 / 5
الاستقطابرأسي

اقرأ أيضًا: موعد برنامج بالتي هي أحسن وتردد القنوات الناقلة للبرنامج

نبذة عن برنامج اللقاء من الصفر

في إطار التعرف على موعد برنامج اللقاء من الصفر وتردد القنوات الناقلة للبرنامج، يمكن التعرف على هدف البرنامج والفكرة التي يدور حولها حيث يهدف هذا البرنامج إلى طرح القصص الناجحة المختلفة من حياة الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي.

كما يعمل هذا البرنامج على استضافة العديد من الأشخاص المشاهير والشخصيات البارزة في المجتمع السعودي والتي عاصرت قصة كبيرة من النجاح ويتم طرح كافة المعلومات الخاصة بقصة النجاح هذه عبر شاشات البرنامج، ويكون الهدف الرئيسي منها هو إيصال فكرة الدعم للشباب والقدرة على النجاح عند البدء من حالات الصفر حتى الوصول إلى القمة.

ويعمل البرنامج على عرض كافة المشكلات التي قد تواجهها الشخصية خلال قصة نجاحها والصعوبات التي تغلبوا عليها أثناء المحاولات المستمرة في النجاح، ويتابع هذا البرنامج عدد كبير من الشباب السعودي والمهتمين بالتعرف على قصص النجاح المختلفة لرجال الأعمال البارزين والأكثر شهرة في الدولة.

اقرأ أيضًا: موعد برنامج قلبي اطمأن وتردد القنوات الناقلة للبرنامج

مقدم برنامج اللقاء من الصفر

ضمن التعرف على موعد برنامج اللقاء من الصفر وتردد القنوات الناقلة للبرنامج الذي يعرض من خلال قنوات إم بي سي الشهيرة، يمكن التعرف على المذيع المعروف والمسؤول عن تقديم اللقاء من الصفر وطرح كافة التساؤلات التي ينشغل بها جميع الشباب ويرغبون في طرحها وهو الإعلامي مفيد النويصر المعروف.

يتميز الإعلامي مفيد النويصر بالكاريزما العالية والتي تهيئه إلى تقديم مثل هذا البرنامج الشهير وإقامة الحوارات والأحاديث المختلفة مع الشخصيات البارزة في الدولة والناجحة، كما أنه يعمل على تقديم عدد من المجالات الإعلامية المتنوعة والتي تحصد أيضًا الكثير من الشهرة.

توجد العديد من البرامج المختلفة التي تمتلك الهدف المميز والسامي لها، والتي تعمل على ترك الدور المؤثر لها في الشباب بالمجتمعات المختلفة ويعتبر برنامج اللقاء من الصفر هو أحد هذه البرامج.