موعد برنامج الليوان 2023 وتردد القنوات الناقلة للبرنامج أمر يبحث عنه الجميع، إذ يعتبر برنامج الليوان هو أحد البرامج المتميزة والتي يتابعها عدد كبير من الأفراد في مختلف البلاد العربية ويهتم جميع المتابعين للبرنامج بالتعرف على الموعد المحدد له والتردد الخاص بالقناة المحددة لعرضه وهذا الأمر الذي نوضحه من خلال موقع القمة.

موعد برنامج الليوان 2023 وتردد القنوات الناقلة للبرنامج

موعد برنامج الليوان

يعتبر برنامج الليوان هو أحد البرامج المعروفة والتي يتم عرضها في شهر رمضان الكريم، وذلك لما له من مكانة كبيرة وأهمية لدى العديد من المتابعين والذين ينتظرون مشاهدة المحتوى المعروض في البرنامج كل عام، وقد مر هذا البرنامج بالعديد من التحولات المحورية في المحتوى المعروض من خلاله.

كما أثار هذا البرنامج العديد من صور الجدل حوله، وذلك لما كان يعرضه من مواضيع شائكة بالإضافة إلى المناقشة في الأمور السياسية المختلفة بالدولة كما عمل على طرح العديد من المشكلات المجتمعية التي يعاصرها المواطن في كافة أنحاء الوطن العربي بأكمله وهذا الأمر الذي يتطرق إلى المواضيع الشائكة والحساسة بالدولة.

ولطالما اهتم برنامج الليوان بطرح كافة المشكلات والمواضيع المهمة التي يهتم لها جميع أفراد الشعب وينصتون إليها بتمعن ومن أجل هذا يستمر العديد من الأشخاص المتابعين له بالبحث عن الموعد المحدد من أجل عرض البرنامج والقنوات المحددة والتي تعمل على عرضه ويكون الموعد المحدد لعرض البرنامج هو في الثانية ظهرًا على قناة روتانا خليجية، ويتمثل التردد الخاص بالقناة فيما يلي:

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11843
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ4 / 3
الاستقطابأفقي

اقرأ أيضًا: موعد برنامج سين وتردد القنوات الناقلة للبرنامج

نبذة عن برنامج الليوان

خلال التعرف على موعد برنامج الليوان وتردد القنوات الناقلة للبرنامج، يمكن التعرف على الهدف المحدد برنامج الليوان والذي يعمل على نشره في مختلف البلاد العربية وترك الأثر الخاص به من خلاله، حيث يعمل هذا البرنامج على طرح كافة المشكلات الوطنية والاجتماعية في الدولة والتي يمكن أن يواجهها الفرد.

ويكون الهدف الرئيسي للبرنامج والقناة المعروض بها هي التخلص من كافة المشكلات التي يواجهها المواطن في الشارع العربي، بالإضافة إلى طرح الحلول المتنوعة للمشكلات والتي يتم عرضها على جميع المسؤولين والوزارات المسؤولة عن هذا الأمر ويكون الهدف الأول والأمثل للبرنامج هو مصلحة المواطن العربي.

ويتميز برنامج الليوان بطرح العديد من الأفكار والمشكلات المتنوعة فلا يختص البرنامج بالمشكلات المحددة، كما أنه يعمل على نقد السلبيات الموجودة بالشارع العربي ويعتبر هذا السبب الرئيسي الذي يجذب له عدد كبير من المشاهدين والمتابعين له.

اقرأ أيضًا: موعد برنامج قلبي اطمأن وتردد القنوات الناقلة للبرنامج

مقدم برنامج الليوان

بعد التعرف على موعد برنامج الليوان وتردد القنوات الناقلة للبرنامج، يمكن التعرف أيضًا على الإعلامي المسؤول عن عرض هذا البرنامج وهو عبد الله المديفر وهو واحد من أشهر الإعلاميين الناجحين في طرح كافة المشكلات المجتمعية والتطرق إليها من كافة الجوانب المختلفة الشاملة لدراستها.

يعتبر برنامج الليوان هو أحد البرامج الحوارية التي يتم عرضها في شهر رمضان الكريم والمبارك وهو أحد البرامج الناجحة، والتي لطالما لاقت الإعجاب الكبير والمتابعة المستمرة من المشاهدين له.