متى موعد مسلسل منا وفينا 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل ما هو؟ إذ يعتبر مسلسل منا وفينا هو أحد المسلسلات العمانية والتي لازال تصويرها قائم من أجل البدء في عرض أولى حلقاته خلال السباق الرمضاني القادم، والذي تدور أحداثه في سياق درامي اجتماعي مليء بالتشويق والأحداث الممتعة ونعرض القناة المقررة لعرضه والموعد المحدد عبر موقع القمة.

موعد مسلسل منا وفينا وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل منا وفينا

يعتبر مسلسل منا وفينا هو أحد المسلسلات المنتجة في عمان، وذلك من أجل البدء في عرضها خلال فترة شهر رمضان على شاشات التلفاز العماني للمواطنين، وما زال إنتاج المسلسل مستمر حتى بدء العرض الأول له ويبدأ اليوم الأول من العرض له في اليوم الأول من شهر رمضان الكريم الموافق 23 مارس 2023.

ولم يقرر بعد الموعد المخصص لعرض المسلسل على شاشات التلفاز، ولكن سبق وقد أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل على بدء عرض المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية والتي يتم طرح المسلسل عليها قبل عرض الحلقة على شاشة التلفاز، ويعتبر هذا المسلسل من المسلسلات العمانية الكوميدية.

ويعد هذا المسلسل هو واحد من المسلسلات الرمضانية التي تناسب جميع المشاهدين، كما أنه من المسلسلات العائلية والتي تناسب مشاهدتها جميع الفئات العمرية، ويتم تحضيره للمشاركة في السباق الرمضاني القادم ضمن عدد متنوع من المسلسلات الرمضانية المعروضة.

خطوات الاشتراك في منصة شاهد

ضمن التعرف على موعد مسلسل منا وفينا وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، يمكن التعرف على الخطوات المتبعة والتي يمكن من خلال الاشتراك في منصة شاهد الإلكترونية، والتي تعمل على عرض كافة المسلسلات الرمضانية المختلفة وذلك قبل موعد صدورها على التلفاز، وتتمثل خطوات التسجيل والاشتراك بها فيما يلي:

  1. الدخول إلى الموقع الخاص بمنصة شاهد الإلكترونية ” من هنا“.
  2. اختيار أيقونة الاشتراك من أعلى الشاشة.
  3. الضغط على أيقونة احصل على العرض.
  4. كتابة بيانات الاتصال والتسجيل الخاصة بالمواطن.
  5. يتم تسجيل الاشتراك على المنصة ومتابعة كافة المسلسلات الراغب بها.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل صبايا ج6 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

نبذة عن مسلسل منا وفينا

في إطار التعرف على موعد مسلسل منا وفينا وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، يمكن التعرف على بعض المعلومات الخاصة بأحداث سريان المسلسل، حيث يدور المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي يعمل على عرض كافة المشكلات الاجتماعية والمعرض لها الفرد في المجتمع.

مع تتابع الأحداث بالمسلسل يمكننا التعرف على المشكلات التي يواجهها أبطال المسلسل في حياتهم الاجتماعية والحلول الطريفة والمرحة التي يلجؤون إليها، كما يهتم المسلسل بطرح عدد من القضايا الاجتماعية المختلفة، والتي يمكن أن تواجه الجميع وفي مختلف أمور حياتهم، ويعرض المسلسل الحل الأنسب لهذه المشكلات المجتمعية بالطرق الكوميدية البسيطة.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل شباب البومب 11 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

أبطال مسلسل منا وفينا

خلال التعرف على موعد مسلسل منا وفينا وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، يمكن التعرف على كافة الممثلين والأبطال المتميزين والمشاركين في بطولة المسلسل، حيث يضم المسلسل عدد من الممثلين المتميزين والأشخاص الموهوبين العاملين على طرح كافة الأحداث الخاصة بالمسلسل بصورة مناسبة، وهم:

  • عصام الزدجالي.
  • فخرية خميس.
  • صالح زعل.
  • محمد الزدجالي.
  • أمينة عبد الرسول.
  • مخرج المسلسل عارف الطويل.
  • المؤلف هو يوسف الحاج وعصام الزدجالي.

يترقب في الفترة القادمة البدء بعرض أولى حلقات المسلسل العماني منا وفينا والجاري الانتهاء من تصويره في الفترة الحالية، ولذلك ينتظر العديد من الأشخاص مشاهدة المسلسل ومتابعة كافة أحداثه.