ما هي كيفية حل مشكلة الصوت في لعبة ببجي؟ وما هي خطورة لعبة ببجي؟ في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من الألعاب التي يتداولها الكثير من الشباب من خلال الاتصال بالإنترنت وهي لعبة ببجي، ولكن على الجانب الآخر قد يواجه اللاعب العديد من المشكلات أثناء اللعب وهي عدم إصدار الصوت، ولكن من خلال موقع القمة سوف نعرض حل هذه المشكلة.

كيفية حل مشكلة الصوت في لعبة ببجي

تعد لعبة ببجي من الألعاب الحديثة التي شاع انتشارها على شبكات الإنترنت، بالإضافة إلى أن اللعبة لها جمهور كبير من الفئات المختلفة سواء من الشباب أو الأطفال أو الفتيات، حيث يدعون إنها تسلي أوقاتهم كغيرها من الألعاب الآخرى ولكن يوجد بها العديد من المراحل الجاذبة.

تجدر الإشارة إلى أن اللعبة تكون معتمدة على اللعب الجماعي سواء مع أشخاص موجودين معك في نفس المكان أو أشخاص بعدين عنك الأمر الذي يجعل اللاعب مضطر إلى تشغيل الصوت للتواصل مع الأخرين في المجموعة، لكن يواجه البعض مشكلة في الصوت، ويمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال اتباع إحدى الطرق التالية:

  • أولًا يجب التحقق من الإعدادات الخاصة باللعبة من الداخل والتأكد من أن أذونات الصوت مفعلة بالصورة المناسبة للعب.
  • يمكن التحقق من إعدادات الصوت الخاصة بالجهاز الذي تمارس من عليه اللعبة، في أغلب الأوقات يكون الصوت غير مفعل أو مقفول، أو قد يكون الهاتف في وضع الصامت.
  • التحقق من الصوت على مستوى نظام التشغيل الخاص بك وذلك الأمر يتم اللجوء إليه في حالة عدم اكتشاف مشكلة في نظام الصوت الخاص باللعبة أو بالهاتف.
  • يمكن حل مشكلة الصوت في لعبة ببجي من خلال الاطلاع على تحديث اللعبة، حيث إن التحديث القديم لها قد لا يجعل الصوت يعمل بصورة فعالة، لذلك يجب إنزال الإصدار الجديد من المتجر الخاص بهاتفك.
  • يمكن أن يكون السبب وراء حدوث مشكلة في الصوت في لعبة ببجي هي إحدى المشكلات التقنية التي تستوجب مسح اللعبة من الهاتف الخاص بك، ومن ثم إعادة تنزيل اللعبة مرة أخرى بالتحديث الجديد لها، وسوف يعمل بصورة فعالة.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل ببجي موبايل الجديد لجميع الاجهزة اخر اصدار 2.3 pubg mobile تنزيل تحديث لعبة ببجى الجديد

مشكلات لعبة ببجي الشائعة

عند الإشارة إلى كيفية حل مشكلة الصوت في لعبة ببجي، تجدر الإشارة إلى أن مشكلة الصوت في لعبة ببجي ليست الوحيدة التي يواجها الكثير من اللاعبين، لكن هناك العديد من المشكلات التي تواجه الأشخاص، ومنها الآتي:

  • الجهاز غير مدعوم من قبل النظام.
  • مشكلة Internet Error.
  • عدم الاتصال بالإنترنت.
  • أن يكون جهازك لا يدعم التحديث الجديد من اللعبة.
  • المشكلة الخاصة بتوقف المايك.

اقرأ أيضًا: تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد Pubg Mobile Update 2.5 اخر تحديث

ما هي لعبة ببجي

في إطار حديثنا عن كيفية حل مشكلة الصوت في لعبة ببجي، لا بد من الحديث عن أبرز المعلومات عن لعبة ببجي، حيث إنها انتشرت على الساحة في مواقع الإنترنت في عام 2017، وتعد من الألعاب التي تدخل في ساحة المعارك للاعبين مجهولين.

تم إصدار نسختها لكي تتناسب مع العديد من أجهزة التشغيل لأجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى أنظمة الويندوز وإكس بوكس ون، كما أن الشركة أصدرت منها نسخ تتناسب مع العمل على كافة أجهزة الهواتف المحمولة سواء التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون.

تعتبر لعبة ببجي من الألعاب التي يلعبها الكثير من الشباب في الوقت الحالي على الهواتف المحمولة، ولكن قد يواجه البعض إحدى المشكلات التي تتمثل في التحكم في الصوت.