تجربتي مع سورة الواقعة لمنع الفقر وجلب الرزق كانت مميزة؛ لذلك قررت أن أعرضها لكم لتعم الاستفادة، وسأقدمها لكم عبر موقع القمة في هذا المقال، بالإضافة لعرض تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة على الماء للشفاء، وكذلك تجربتي مع سورة مريم.

تجربتي مع سورة الواقعة لمنع الفقر وجلب الرزق

سورة الواقعة هي سورة مكية ما عدا آية واحدة منها نزلت في المدينة المنورة، حيث تصف السورة مجموعة من أهوال يوم القيامة والشدائد التي يمر بها الناس والجبال والأرض، كنت قد سمعت عن فضل سورة الواقعة في جلب الرزق ومنع الفقر، حيث رُوي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: من قرأ سورةَ الواقعةَ كلَّ ليلةٍ لم تُصِبهُ فاقةٌ أبدًا وقد أمرتُ بناتي أن يقرأْنها كلَّ ليلةٍ [رواه عبدالله بن مسعود].

فقررت أن أقرأها بتلك النية مع الأخذ بالأسباب والسعي في الأعمال الصالحة وكثر ذكر الله سبحانه وتعالى، وبالفعل جاءني الرزق من حيث لم أحتسب أو أتخيل، ولم أتوقع أن تأتيني كل هذه الأموال بفضل الله؛ لذلك أرى أن تجربتي مع سورة الواقعة لمنع الفقر وجلب الرزق مميزة.

تجربتي مع سورة الواقعة في الحصول على عمل

كنت عاطل عن العمل وبرغم بحثي الكثير لم أجد حتى ضاق بي الحال، وفي يوم سمعت بالصدفة عن فضل قراءة سورة الواقعة في تسريع الرزق، فداومت على قراءتها يوميًا، وسرعان ما قُبلت في وظيفة في مؤسسة راقية، ولم أتوقف يومًا عن قراءتها فهي كانت بفضل الله سبب الرزق الوفير الذي حصلت عليه.

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل سورة لاستجابة الدعاء؟ ومعرفة مفاتيح استجابة الدعاء

تجربتي مع سورة الواقعة في منع الفقر

أنا مداومة على قراءة سورة الواقعة لعلمي بفضل قراءتها في منع الفقر وجلب الرزق، وكنت موظفة بعقد مؤقت في إحدى الشركات حيث اقتربت فترة انتهاء عقدي، كنت جالسة في أحد الأيام مع زميلاتي في العمل وكن يدعون لي بأن يثبتني الله في الوظيفة، فقلت لهم خيرًا إن شاء الله وكلي يقين بأن الله لن يخذلني، وما هي إلا لحظات حتى طلبتني المديرة للحضور إليها وبعد نقاش طويل أخبرتني أني سأستمر في الشركة مع التثبيت.

فعدت إلى زميلاتي بمنتهى السعادة وأخبرتهم بما حدث للتو، فسألوني عن السر وراء ذلك وخصوصًا أن الشركة التي نعمل بها لم تكن بحاجة إلى أحد، فأخبرتهم أن السر هو المداومة على قراءة سورة الواقعة، ولم أترك قراءتها يومًا فقد جعلها الله لي سبب في تثبيتي في العمل.

تجربتي مع سورة الفاتحة في الشفاء من الأمراض

كنت أعاني من مجموعة من الأمراض الجسدية والنفسية والحمد لله سمعت عن فضل قراءة سورة الفاتحة على الماء في الشفاء من الأمراض، فأحضرت قارورة ماء كبيرة وقرأت عليها سورة الفاتحة 41 مرة ولا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين 41 مرة، والمعوذتين وسورة الإخلاص ثلاث مرات وشربت منها واستحممت لمدة 41 يومًا، حتى بفضل الله تخلصت من كافة الأمراض التي كانت قد ألمت بجسدي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة على الماء

تجربتي مع سورة مريم

بعد ولادتي الأولى لم أحمل ثانيةً ولم يكن هناك سبب لتأخير الحمل، حيث كنت أرغب أن أحمل للمرة الثانية، وفي منامي حلمت أني أحمل القرآن وأقرأ سورة مريم، وعندما استيقظت قررت المداومة على قراءتها يوميًا، وبعد القراءة كنت أدعو الله عز وجل بأن يرزقني الذرية الصالحة، وظللت على ذلك الحال حتى بعد 32 يومًا أجريت اختبار الحمل ووجدت أني حامل بفضل الله.

تلاوة القرآن الكريم بها الخير الوفير فالاستمرار على قراءته يرسخ مبادئه في النفس ويسهل فهم معانيه، ويقربنا أكثر لله ومن فوائده أيضًا قضاء الحاجات مثل جلب الرزق، وهذا ما عرضناه من خلال تجربتي مع سورة الواقعة لمنع الفقر وجلب الرزق.