تجربتي مع حبوب سنتروم كانت مميزة للغاية، وغيرت من حياتي للإيجاب بصورة كبيرة، وبشكلٍ عام هذه الحبوب تُعتبر من صور المكملات الغذائية المميزة؛ والتي لها القدرة على علاج وحل عدة حالات مرضية، وموقع القمة يبين تفاصيل هذه التجارب.

تجربتي مع حبوب سنتروم

كنت أعاني من الأنيميا الحادة، وفقر الدم، الإرهاق الشديد من أقل مجهود، وضيق التنفس أيضًا، وكنت أُعاني بالكثير من الأمراض بسبب ضعف جهاز المناعة، ولكن بعد أن استشرت الطبيب، أوصاني بتناول حبوب سنتروم.

عندما بدأت بتناولها، أصبحت أشعر بتحسن تدرجي، بدأت في استعادة نشاطي مرة أخرى، بدأت مناعتي تقوى بشكل ملحوظ، لكن لا أوصي بتناوله إلا بعد استشارة الطبيب لمعرفة مدى مناسبته لك، ولتحديد الجرعة المناسبة لك.

اقرأ أيضًا: فوائد فيتامين سنتروم للنساء فوق الأربعين والخمسين

تجربتي في تناول دواء سنتروم في الحمل

في صدد الحديث عن تجربتي مع حبوب سنتروم، سنتناول في هذه الفقرة تجربتي في حبوب سنتروم في فترة الحمل، فأنني استشرت الطبيبة حول تناول حبوب سنتروم، فوصفت لي الجرعة المناسبة.

لاحظت أنه كان يخفف من أعراض الحمل مثل التعب والإرهاق الناتجة عن الحمل، وكان يقلل خطر الإصابة بنقص الحديد، كان يعزز مناعتي، وكان يساعد في الحفاظ على نسبة مستوى في الدم.

لكن وجب عليّ التنبيه بأنه من الضروري ألا تتناولين أدوية في وقت الحمل من دون استشارة الطبيب، بالأخص في أشهر الحمل الأولى.

فوائد حبوب سنتروم للشعر

أثناء الحديث عن تجربتي مع حبوب سنتروم، من الضروري أن أوضح تأثير حبوب سنتروم على الشعر، حيث إنني لاحظت أنه ساعد في التقليل من ظهور القشرة في الشعر، ويساعد في التخلص من البكتيريا، والفطريات الموجودة في فروة الرأس.

لاحظت أنه ساعد في التقليل من بهتان الشعر، فزاد من قوته، ولمعانه وحيويته، وساعد أيضًا في التقليل من تساقط الشعر، فكان يقوي بصيلات الشعر، وكان يعالج الشعر من التقصف والهيشان.

فوائد حبوب سنتروم للبشرة

في إطار الحديث عن تجربتي مع حبوب سنتروم، سنتناول في هذه الفقرة آثار حبوب سنتروم على البشرة، فلاحظت عند تناولي لحبوب سنتروم زيادة في نضارة البشرة، وساعدتني في التخلص من حب الشباب، كانت تمنع من ظهوره.

تساعد في التخلص من التصبغات والاسمرار الموجود بالبشرة عن طريق التقليل من إفراز صبغة الميلانين، وكانت تحمي البشرة من التجاعيد، وتساعد في زيادة تدفق الدم في الدورة الدموية، مما يساعد في زيادة حيوية البشرة.

هل حبوب سنتروم تساعد على التسمين

عندما بدأت في تناول حبوب سنتروم كانت تراودني الكثير من الأسئلة، ومن أهمها هل حبوب سنتروم تساعد على التسمين، ولذلك قمت بالتحدث إلى الطبيب المختص الذي وصف لي هذه الحبوب وسألته ذلك السؤال، وكان رده أن حبوب سنتروم تخفف من أعراض فقدان الشهية.

فهي تعالج النحافة لأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات، ولذلك فهي تساعد في تناول الوجبات بصورة طبيعية، تساعد في الوصول للوزن المثالي، من دون الزيادة في الوزن بصورة مضرة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب القهوة الخضراء

أضرار دواء سنتروم

من الجدير بالذكر أن دواء سنتروم لا يسبب أي أضرار، ولكن قد يحدث مجموعة من الأعراض عند بداية تناول حبوب سنتروم، ولكن ستزول هذه الأعراض خلال فترة قصيرة، وجاءت هذه الأعراض على النحو التالي:

  • نوبات صرع.
  • ضعف في العضلات.
  • صدور رائحة كريهة من الفم.
  • الشعور بالغثيان.
  • زيادة الشعور بالكسل.
  • زيادة الرغبة في التبول.
  • حدوث نزيف في المعدة.
  • تساقط الشعر.
  • اضطرابات في ضربات القلب.

تعتبر حبوب سنتروم من أشهر حبوب مكملات الغذائية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، لما لها من العديد من الفوائد في تحسين صحة الإنسان، وتحسين الشعر والبشرة، من دون حدوث أي أضرار.