تجربتي مع سورة يس لقضاء الحوائج أريد أن أخبركم بها فكل منا له نصيب من الابتلاء فالحياة لا تروق لأحد ومليئة بالمصائب والهموم والكرب وأي فرد يشعر بالقلق عند التعرض للابتلاء ويلجأ إلى الله ليفك عنه هذا البلاء وسأوضح تجربتي مع سورة يس من خلال موقع القمة.

تجربتي مع سورة يس لقضاء الحوائج

أنا سيدة أبلغ من العمر 59 عامًا لي ابن في الثلاثينات من العمر متزوج وله ابن وكان يعيش حياة مستقرة مع زوجته وابنه إلى أن حدث له في أحد الأيام أثناء ذهابه إلى العمل حادث سير تسبب في كسر عموده الفقري.

تم نقل ابني إلى المستشفى مباشرة بعد الحادث وتبين أن ذلك يمكن أن يؤثر على السير وبالفعل ساءت الحالة الصحية لابني كثيرًا وأصبح سيره بطيء للغاية وحزنت زوجته عليه كثيرًا.

فقد زوجي وظيفته بسبب عدم قدرته في الذهاب إليه وتدهورت الحالة الصحية والنفسية لابني بجانب سوء الحالة المادية بسبب فقد وظيفته وحنت أنا وزوجته عليه كثيرًا.

سمعت من أحد الشيوخ في أحد المرات عن فضل سورة يس في قضاء الحوائج فأخبرت ابني بذلك وبالفعل داوم على قراءتها كثيرًا وبعد فترة من الزمن تحسنت الحالة الصحية لابني ورجع إلى وظيفته مرة أخرى وسعدنا كثيرًا بذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة البقرة للزواج

تجربة الشفاء بسورة يس

أنا رجل أبلغ من العمر 47 عامًا متزوج ولي عدد من الأبناء وكنت أعيش في حالة استقرار مع زوجتي وشعرت بعد فترة من الزمن ببعض الآلام فذهبت إلى الطبيب وأخبرني بإنني أعاني من مرض نادر.

رويت لزوجتي وأولادي ما أعانيه فحزنوا كثيرًا عليَ ورويت ذلك إلى أحد أصدقائي فنصحني بقراءة سورة يس وبالفعل قرأتها وواظبت عليها والتزمت أيضًا بالأدوية التي وصفها لي الطبيب.

تحسنت بالفعل حالتي الصحية كثيرًا وشفيت تمامًا من هذا المرض وسعدت زوجتي كثيرًا بذلك وأولادي ورجعت إلى حياتي الطبيعية مرة أخرى وحمدت الله على ذلك وسعد جميع أقاربي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الفتح للزواج والحمل

صلاح الحال وسورة يس

أنا رجل أبلغ من العمر 39 عامًا متزوج منذ فترة من الزمن ولقد تأخرت في الإنجاب أنا وزوجتي وذهبنا إلى الكثير من الأطباء فأخبروني أنا وزوجتي بإنه لا يوجد أي عائق في الإنجاب.

ساءت حالتي النفسية أنا وزوجتي كثيرًا وشكوت لإحدى زملائي في العمل ما أعانيه فنصحني أحد الزملاء بقراءة سورة يس، وبالفعل واظبت عليها أنا وزوجتي وبعد فترة من الزمن حملت زوجتي ورزقنا الله بالأطفال.

الحياة لا تخلو من الابتلاءات فكل إنسان له نصيب من الابتلاء الذي يجعله يشعر بالحزن والقلق فيلجأ إلى الله لينجيه منها وأردت أن أخبركم عن تجربتي مع سورة يس لقضاء الحوائج للنجاة من الكربات.