تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة أود أن أخبركم بها حيث تعاني الكثير من السيدات من ألم شديد في وقت الدورة الشهرية وتلجأ إلى تناول المسكنات التي تساعد على تخفيف هذا الألم، ولا بد من المحافظة على نظافة الرحم من بقايا الدم وسأوضح لكم تجربتي مع تنظيف الرحم وقت الدورة من خلال موقع القمة.

 تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا كنت أعاني من نزول الدم بكميات قليلة وقت الدورة الشهرية فذهبت إلى الطبيب المختص فتبين وجود بعض الدم الذي مازال عالقًا في الرحم فنصحني الطبيب بالزنجبيل وبالفعل حدث نزول للدم بعد ذلك.

التوت الأسود ونزول الدورة

أنا فتاة أبلغ من العمر 26 عامًا شعرت في أحد الأيام بألم شديد في بطني وتبين أن الدورة الشهرية قد جاء موعدها، ولكن يوجد صعوبة في نزولها فشكوت ذلك إلى صديقة لي فنصحتني بتناول التوت الأسود وبالفعل حدث نزول للدورة بعد ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تنظيف الرحم وقت الدورة

مشروب القرفة لتنظيف البطن

أريد أن أشارككم تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة فأنا سيدة أبلغ من العمر 29 عامًا شعرت في أحد الأيام بألم شديد في بطني حيث كانت موعد الدورة الشهرية ولكن يوجد بقايا من الدم مازالت في الرحم.

شكوت ذلك إلى جارتي وكنت في شدة الألم فنصحتني بتناول القرفة التي تساعد على نزولها وبالفعل أخذت القرفة فنزلت الدورة بعد ذلك بشكل طبيعي وتحسنت كثيرًا.

مشروب البقدونس لتنزيل الدورة

أنا فتاة أبلغ من العمر 25 عامًا شعرت في أحد الأيام وأنا في عملي بألم شديد في البطن وتبين أن موعد الدورة الشهرية ولكن يوجد دم مازال عالقًا في الرحم فنصحتني صديقتي بمشروب البقدونس الذي كان له دور كبير في تحسن حالتي ونزلت طبيعيًا.

الكمون وتنظيف الرحم

أنا فتاة أبلغ من العمر 21 عامًا أدرس في إحدى الكليات شعرت في أحد الأيام بألم شديد بسبب الدورة الشهرية حيث إنه كان يوجد بعض الدماء التي مازالت عالقة في الرحم.

ذهبت إلى والدتي فنصحتني بوضع ملعقة من الكمون مع الحلبة وحب الرشاد والعسل الأبيض وحبة البركة والزنجبيل وبالفعل تناولت هذا المشروب ونزلت طبيعية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عشبة المدينة لتنظيف الرحم

تنظيف الرحم بالبردقوش

أنا سيدة أبلغ من العمر 35 عامًا عانيت في يوم من الأيام بألم شديد بسبب مجيء موعد الدورة الشهرية وكان بعض الدم مازال عالق في الرحم وذهبت إلى صديقة لي فنصحتني بالبردقوش وبالفعل تناولته وتحسنت كثيرًا.

تعاني بعض السيدات والفتيات من ألم شديد في أثناء الدورة الشهرية بسبب وجود بعض بقايا الدم العالقة في الرحم فتلجأ إلى بعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد على تنظيف الرحم من الدم العالق به.